في



الأخبار
الملحق الرياضي
3 ملاحظات من انتصار ليفربول المحظوظ على بارك رينجرز
3 ملاحظات من انتصار ليفربول المحظوظ على بارك رينجرز
3 ملاحظات من انتصار ليفربول المحظوظ على بارك رينجرز


10-19-2014 09:51 PM
كووورة - تمكَّن نادي ليفربول من الخروج بانتصارٍ ثمين من ملعب لوفتس رود وذلك حين حلَّ ضيفاً على نادي كوينز بارك رينجرز بنتيجة 3-2 حققها بشق الأنفس في الجولة الثامنة من منافسات البريمر ليج .

وحسم ليفربول مواجهته هذه بكثيرٍ من الحظ والتوفيق اللذين وقفا إلى جانبه حيث سجل الريدز اثنين من أهدافه في شباك كوينز بارك رينجرز عبر لاعبي الأخير بالخطأ في مرماهم .

وهذه بعض الملاحظات البارزة قد شُوهدت في هذا اللقاء:

1- التحكيم مُجدداً !

أثار التحكيم الإنجليزي في لقاء ليفربول الجدل من جديد وذلك بعد عدم اتخاذ حكم المباراة فيل داود لأي قرار ضد مدافع ليفربول جلين جونسون الذي تدخل بقوة من على خط منطقة جزاء فريقه ضد ساندرو لاعب الخصم ، جونسون تدخل بقدمه بصورة قوية على جسد اللاعب لإبعاد الكرة ولكنَّ الحكم تغاضى عن اللقطة معتبراً تدخل جونسون على الكرة طبيعياً، رغم كون الخطأ في مثل هذه المنطقة من صالح المهاجم .. التحكيم الإنجليزي كان ولا يزال يثير الكثير من الجدل حول أدائه في المباريات .

2- مباراة كبيرة من ستيرلنج

رغم كون ليفربول ظهر بصورة مخيبة في اللقاء ضد كوينز بارك رينجرز ورغم كون رحيم ستيرلنج لاعب الريدز اعترف بعد اللقاء بأنَّ الإنتصار غير مستحق إلَّأ أنَّ هذا لا يمنع من إنصاف ما قدمه ستيرلنج في هذا اللقاء من تحركات مميزة حيث كان عنصراً أساسياً في أهداف ليفربول اليوم .. الأخبار مؤخراً تناولت إمكانية غياب اللاعب عن موقعة ريال مدريد نهاية الأسبوع في دوري الأبطال ولكن رحيم يثبت جاهزيته وجماهير ليفربول بلا شك تعول على اللاعب كثيراً .

بلغة الأرقام ، ستيرلنج أمام كوينز مرر 66 كرة بنسبة نجاح وصلت لـ 77.8% فضلاً عن إعطائه لزملائه 3 تمريرات حاسمة كفرص للتسجيل إضافةً لقيامه بـ 6 مراوغات ناجحة وتعرضه لخطأين من لاعبي الخصم .

3- بعض الأشياء لا تتغير !

إذا ما تعلق الأمر بسوبر ماريو بالوتيلي فإنَّ بعض الأمور لا تتغير ، كمزاجية اللاعب الكبيرة التي تضر بالفريق الذي يلعب له في كثير من الأوقات ومباراة الجولة كانت مثالاً جديداً ضربه بالوتيلي في سوئه فوق أرضية الملعب.

سوبر ماريو كان بعيداً عن المراكز المهددة لمرمى الخصم في أغلب الهجمات من فريقه إضافةً لقيامه ببعض الألاعيب التي باتت شيئاً مُسجلاً باسمه كالإنزلاق والبحث عن أخطاء لا وجود لها .. بالوتيلي اليوم لم يكن وجوده كعدمه فوق أرض الملعب بل أيضاً كان نقطة سلبية على مستوى فريقه ورودجرز عليه إيجاد الحل إذا ما أراد التفوق مستقبلاً .






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 455


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة