الأخبار
أخبار إقليمية
المهدي يؤكد تراجع الأمين عن اتفاق القاهرة لرأب الصدع
المهدي يؤكد تراجع الأمين عن اتفاق القاهرة لرأب الصدع
المهدي يؤكد تراجع الأمين عن اتفاق القاهرة لرأب الصدع


10-21-2014 10:10 AM
الخرطوم: كشف رئيس حزب الأمة القومي الصادق المهدي أن الأمين العام السابق لحزبه إبراهيم الأمين، تراجع عن اتفاق وقع معه بالقاهرة في التاسع من أكتوبر الحالي وطلب عدم نشره، وخيّر المهدي الأمين بين إعلان تغيير رأيه أو إنكار موافقته أصلاً، مؤكداً أن ما اتفق عليه صار ملكاً لأعضاء الحزب والرأي العام. وأضاف المهدي أنه أرسل النص المتفق عليه في جلسة بينه وإبراهيم الأمين في التاسع من أكتوبر الحالي لمجلس التنسيق لينشر النص المتفق عليه بعد ذلك. وتابع: "أنا أقود حزباً ملتزماً بالمؤسسية والديمقراطية وتحكمه التصرفات المبدئية ولا أجبر أحداً على رأيٍ، ولكن ليعلم أعضاء حزبنا والرأي العام السوداني أن المخالفين ظلموا ولم نظلم". وروى المهدي في تقريره أنه استجاب لبعض نشطاء حزبه الذين اتصلوا عليه قائلين إن مواقف إبراهيم الأمين أخيراً معتدلة، ويقترحون أن يدعوه للقاء في القاهرة، مشيراً إلى أن كل من عادل المفتي وهاشم عوض لبيا الدعوة وقالا إنهما مفوضان من الأمين الذي حال دون حضوره ضياع جواز سفره.
وأضاف المهدي أنه بعد عيد الأضحى وصل إبراهيم الأمين برفقة عادل المفتي وهاشم عوض ومحمد حسن مهدي (محمد فول)، وجرى اللقاء يوم 9 أكتوبر الحالي، حيث قال الأمين إن لديه تحفظاً حول ما صدر من اجتماع سبتمبر الماضي، وبعد تداول الآراء اقترحت صيغة أخرى، وافق عليها الحاضرون وكلف محمد فول بكتابة نص قرأه الحاضرون بدون تحفظ.
ونص الاتفاق على أن حزب الأمة بكافة أجهزته وقياداته وعضويته يجددون العزم على العمل بكل طاقاتهم لجعل إعلان باريس وخارطة طريقه محل إجماع وطني وتأييد إقليمي ودولي، وأمَّن الاجتماع على أن أداء المهام الوطنية والحزبية الاستراتيجية هو المقصد، وجدد الحضور ثقتهم في قيادة الحزب.

الجريدة


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 3291

التعليقات
#1131893 [زول أغبش]
1.00/5 (1 صوت)

10-22-2014 08:35 AM
أنت يا ود المهدي خرفت ... الناس في شنو وأنت في شنو سيبنا من معرك الانصرافية التي لا تفيد حتي حزب الأمة وهو أكبر ضحية من خطرفاتك اللافائدة منها ....الحزب والكوادر وكافة القيادات تعمل من حر مالها ووقتها وجهدها وعرقها في ظل الظروف المعيشية الصعبة وأنت طبعا لا تحس بها لأنك ما حصل يوم شلت ليك كيس خضار ذي خلق الله المطحونة والمغلوبة وشابكنا نتظير وتطريز كلامي وصراع داخلي .. والله الذي لا آله غيره كرهتنا وجميع الشعب السوداني في حزب الأمة ... وأنت عمرك قارب الثمانون عاما ( متعك الله بالصحة والعافية) ولا زلت تصارع في الجيل الجديد ... أرحمنا يرحمك الله؟؟؟؟


#1131764 [ودالبله]
1.00/5 (2 صوت)

10-22-2014 03:14 AM
(لخرطوم: كشف رئيس حزب الأمة القومي الصادق المهدي أن الأمين العام السابق لحزبه إبراهيم الأمين، تراجع عن اتفاق وقع معه بالقاهرة في التاسع من أكتوبر الحالي وطلب عدم نشره، وخيّر المهدي الأمين بين إعلان تغيير رأيه أو إنكار موافقته أصلاً، مؤكداً أن ما اتفق عليه صار ملكاً لأعضاء الحزب والرأي العام.).. الله لاعلمك في حاجة اسمها اسرار الحزب ياجاهل ، ولكن يبدو انه يريد ان ينتقم من الرجل لشئ في نفس يعقوب ..بالله ده حزب بي رئيسهم زي المشاطات ..


#1131217 [حسن شاش]
2.25/5 (4 صوت)

10-21-2014 12:12 PM
(الذي حال دون حضوره ضياع جواز سفره)... دا عليك الله زول تحاول ملاقاته زول جواز سفرو راح منو وين ما عارفو؟؟؟؟ والتاني اسمو محمد فول !!! .... الطائفية في أبشع صورها


ردود على حسن شاش
Qatar [صحفي قديم] 10-21-2014 04:54 PM
والكيزان ووسخهم يروح وين ؟

United Arab Emirates [أبو محمد] 10-21-2014 01:52 PM
تعرف أخي الكريم ... مايخدعك لقب محمد فول واسمه محمد حسن مهدي ...ده للأمانة من اقرب عناصر حزب الأمة لنبض الشارع وهو شاب اقرب لروح ثورة سبتمبر ...أقول هذا واجزم ان لا علاقة لي بأي حزب.


#1131184 [Nazar]
1.00/5 (2 صوت)

10-21-2014 11:49 AM
ياجماعه الشارع



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
1.00/10 (2 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة