الأخبار
الملحق الرياضي
وعد اللاعبين بمكافآت خاصة للفوز على النصر.. بالصور ..عودة منصور البلوي تحرك المياه الراكدة في الاتحاد
وعد اللاعبين بمكافآت خاصة للفوز على النصر.. بالصور ..عودة منصور البلوي تحرك المياه الراكدة في الاتحاد
وعد اللاعبين بمكافآت خاصة للفوز على النصر.. بالصور ..عودة منصور البلوي تحرك المياه الراكدة في الاتحاد


10-23-2014 11:48 PM
جدة - كووورة
حركت عودة منصور البلوي الى نادي الاتحاد السعودي المياة الراكدة داخل احد اكبر الأندية السعودية ، حيث يعد البلوي من أكبر الداعمين لنادي الاتحاد في السنوات الأخيرة، وأحد رؤساء النادي السابقين عضو الشرف المؤثر الداعم والفعال لإدارة شقيقة ابراهيم البلوي رئيس النادي الحالي.

عودة البلوي الى الاتحاد والتي سبقت وصول المدرب الروماني فيكتور بتوركا لتدريب العميد بيوم واحد فقط، حركت أيضاً المياة الراكدة في الوسط الرياضي السعودي بشكل عام ،وذلك بعدما عرف باثارة الجدل في السنوات الاخيرة.

وعاد منصور البلوي إلى ناديه بعد غياب عام كامل ، ورغم غيابه إلا انه لعب الدور الأبرز في فوز شقيقة إبراهيم برئاسة النادي حيث أيقن الجميع أن الوعود التي أطلقها ابراهيم البلوي كان يقف خلفها أخيه الاكبر .

واختار منصور البلوي التوقيت المناسب للعودة الى الاتحاد حيث تنتظر الفريق مباراة مهمة امام النصر السبت المقبل بالرياض في قمة مواجهات الجولة الثامنة بدوري عبد اللطيف جميل السعودي لكرة القدم.

وتعتبر المباراة مهمة للفريق الاتحادي حيث تعد المحك الحقيقي لصدارة العميد، كما انها تعد المباراة الأولى التي يخوضها الفريق الملقب بالنمور امام أحد منافسيه على صدارة الترتيب .

مباراة النصر مفصلية في مسيرة الاتحاد هذا الموسم وفي حال تجاوزها سيكون الفريق تجاوز منعطف الخطر، لذا حرص منصور البلوي على التواجد في تدريبات الفريق الاتحادي لمؤازرة اللاعبين وحثهم على الفوز، كما وعدهم بمكافآت إضافية في حالة العودة من الرياض بالنقاط الثلاث حيث وعد بصرف مبلغ 10 آلاف ريال لكل لاعب من جيبة الخاص في حالة الفوز .

بدوره شدد البلوي في تصريح تلفزيوني على أهمية مواجهة النصر المقبلة، وقال": الفريق النصراوي فريق كبير ومرشح للاحتفاظ باللقب،كما هو حال الاتحاد تماماً، لكن نأمل في تقديم العطاء الذي يرضي الجماهير الاتحادية أولاً ويرضينا كأتحاديين في المقام الثاني ".

وقال البلوي ": الاتحاد ينافس على لقب دوري جميل،ويتصدر قائمة الترتيب بعد 7 جولات من المسابقة،وأرى بأن الاتحاد الذي يرضينا كاتحاديين لن نشاهده قبل سنتين على الأقل".

وحول التصريحات التي أطلقها قائد الفريق محمد نور، والتي أكد خلالها بان الاتحاد ذاهب الى النصر " لتكسير الدنيا" بحسب وصفه، قال البلوي ": تصريحات نور ما هي إلا للاثارة فقط ولتحميس اللاعبين قبل المباراة ،وهذه التصريحات عادية ولا يمكن ان تمس علاقة الناديين، فعلاقة الفريقين كبيرة وليست وليدة اللحظة".

وتابع البلوي": أي فريق ينافس على اللقب طبيعي انه يسعى للفوز".

وعما اذا كانت اقالة المدرب خالد القروني من تدريب الاتحاد هي السبب في ابتعاده عن النادي في الفترة الماضية والتي امتدت لقرابة العام كشف البلوي": اقالة القروني لم تكن السبب في إبتعادي في الفترة الماضية، والقرار اتخذ بمعرفة الإدارة ودائماً أساند أي قرار تتخذه إدارة النادي ،وخالد القروني مدرب ممتاز لكن لم يحالفة التوفيق في دوري أبطال آسيا ، وهذا لا يمنع عن كونه من الكفاءات التدريبية السعودية التي يجب مساندتها".

وعما اذا كان سيساند الهلال في نهائي دوري أبطال آسيا ، أظهر البلوي روح رياضية وقال ": بالتأكيد سأساند الهلال بحكم كونه فريق سعودي فهو الآن في مهمة وطنية ويجب على الجميع مساندته".

وتابع البلوي في هذا الصدد ": الكرة السعودية مشتاقة للبطولة الاسيوية، فمنذ عام 2005م والبطولة غائبة عن خزائن الأندية السعودية، وأدعو الكل ان يقف خلف الفريق الهلالي في مباراتي النهائي أمام سيدني سواء في الرياض أو في سيدني ".

وعن امكانية حضوره للنهائي ومساندة الهلال من الملعب ، اكد البلوي": الهلال أو أي فريق سعودي آخر يصل للمباراة النهائية سأحضر للملعب وأؤازره بدون أي دعوة".

وابدى البلوي تعاطفه مع رئيس الهلال الامير عبد الرحمن بن مساعد، وقال": الضغوطات كبيرة على الرئيس الهلالي ،وأتمنى أن يتوج جهوده بالفوز باللقب، وانا أصادق على تصريحه بأنه لا خوف على الهلال إلا من الهلال نفسه فإذا كان هناك إفراط في الثقة بان الفريق الاسترالي سهل ويمكن الفوز عليه فالنتيجة لن تكون في صالح الهلال فيجب ان نترك الترشيحات المسبقة ".

واختتم البلوي تصريحه بالقول": مباراة سيدني الاسترالي مباراة مصير ومباراة بطولة، والهلال يقف خلفه الجماهير السعودية بمختلف ميولها لانه يمثل الوطن".

وما أن انتهى البلوي من تصريحه حتى بادرت إدارة نادي الهلال على لسان نائب رئيس النادي بتقديم الشكر له على مشاعره الصادقة ومساندته للهلال في مهمته الآسيوية، مؤكدة أنه ليس بغريب على البلوي التحلي بمثل هذه الروح الرياضية".


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 648


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة