الأخبار
أخبار السودان
برلمان حزب البشير يطالب بإجراء حوار مع منظمات المجتمع الأمريكية حول العقوبات
برلمان حزب البشير يطالب بإجراء حوار مع منظمات المجتمع الأمريكية حول العقوبات
برلمان حزب البشير يطالب بإجراء حوار مع منظمات المجتمع الأمريكية حول العقوبات


10-26-2014 10:38 PM
SMC

طالبت لجنة الشئون المالية والإقتصادية بالمجلس الوطنى، بضرورة إجراء حوار مع منمات المجتمع الأمريكى لتنويرها بحقيقة الأوضاع فى السودان.
واكد الدكتور بابكر محمد توم، نائب رئيس اللجنة فى تصريح أن الحكومة الأمريكية لم تلتزم بإعلان مناهضة العقوبات الإقتصادية الأحادية، الصادر مؤخراً من مجلس حقوق الإنسان بجنيف، والقاضى بعدم لإصدار عقوبات على أى دولة دون الرجوع للخبير الدولى، وأشار الى أن الإجماع العالمى بعد قانوينة تلك العقوبات لتأثيرها على حقوق الإنسان، حيث حرمت الشعب السوانى من الإستفادة من التقانة الحديثة، وتطويرالإتصالات، مشيراً الى أن المنظمات التى تقف وراء تلك العقوبات هى منظمات ذات أجندة خاصة.
كما دعا الى تشكيل فريق من القانونيين من القطاعين الخاص والعام للمرافعة لصالح السودان، لأفتاً الى نجاح لوبى مستوردى الصمغ العربى بالإستفادة من إستنثاءات قانون العقوبات لصالحهم.







تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 655

التعليقات
#1136000 [مراقب]
5.00/5 (1 صوت)

10-27-2014 04:34 PM
الرجرجة الحرامية العكاليت ديل لسه ساكين الامريكان يحلوهم بعد ما قالوا طظ فى أمريكا, هى أمريكا مفتكرنها عضو فى الاتحاد الافريقى ولا شنو, السياسة الخارجية الامريكية ثابتة وتستند على مؤسسية وتحليل دقيق يخدم المصالح الامريكية فى المكان الاول, والادارات الامريكية المختلفة لا يمكن تقامر بسمعتها وتتعامل مع بلد رئيسها مطارد بتهم جرائم حرب وجرائم ضد الانسانية, الكلام ده ما داير يدخل فى روسين البلدا ديل.


#1135632 [//ahmed//]
3.00/5 (2 صوت)

10-27-2014 08:57 AM
حقيقة السودان هؤلاء الناس يعرفوها اكثر من ما تعرفوا انتم جوع بطنكم

لو عندكم عمار او يرجى منكم فائده سوها داخل بلدكم لتعكسوا واقع داخلى قوى بحل معضلات البلاد

ما فائدة ان تعدل الصورة لأناس فى الخارج لا يعيشون معاك فى بلدك ولا هم من جنسيتك ما فائدة ذلك وانت حالتك سيئة مع اهل بلدك انفسهم ؟!! يا أغبياء... عدلوا صورة بلدكم داخليا اولا ... تنعدل خارجيا بدون ماتكلفوا انفسهم عنا السفر واراقة ماء الوجه يا ما بتختشو ..


ردود على //ahmed//
[جركان فاضى] 10-27-2014 10:28 AM
يا عزيزى يا احمد المقصود هو ايجاد فرص عمل لكبار محامى المؤتمر الوطنى...سوف تخصص ميزانية بالدولار لهذا الغرض لتمكن المحامين من الذهاب لامريكا عشان يملؤا جيوبهم وحساباتهم


#1135592 [أبو ماجد]
5.00/5 (1 صوت)

10-27-2014 08:29 AM
تحرثوا في بحر ... سجلكم في حقوق الإنسان أسود من السجم ...المنظمات التي تطلبوا معاونتها هي الأدرى وهي سبب الضغط على حكومة أوباما لتجديد العقوبات ...
محاولة تخدير للشعب السوداني ليس إلا وتبديد للمال لأنكم أدرى بالحقيقة ...
أنصحكم بزيادة التعاون مع إسرائيل ياعملاء فهي القادرة على معاونتكم في رفع العقوبات .



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة