الأخبار
أخبار السودان
إنشاء إدارة للمراسم والإعلام بالقضائية لأول مرة وتعيين مولانا حافظ الطيب رئيسا لها
إنشاء إدارة للمراسم والإعلام بالقضائية لأول مرة وتعيين مولانا حافظ الطيب رئيسا لها
إنشاء إدارة للمراسم والإعلام بالقضائية لأول مرة وتعيين مولانا حافظ الطيب رئيسا لها


10-29-2014 11:10 PM
الخرطوم (سونا)
كشف مولانا عبد المجيد إدريس نائب رئيس القضاء ورئيس عام إدارة المحاكم أنه لأول مرة فى تاريخ السلطة القضائية يتم إختيار قاضى لتولى إدارة المراسم والإعلام .
وقال مولانا لدى حديثه فى منبر (سونا) ظهر اليوم والذى أعلن فيه انطلاق المؤتمر السادس لرؤساء الاجهزة القضائية بحاضرة ولاية البحر الاحمر بورتسودان الاحد القادم إن مولانا حافظ الطيب عبدالله تولى ادارة المراسم والاعلام فى خطوة من شأنها تعزيز التواصل ما بين السلطة القضائية والاعلام والمجتمع عامة حتى يتسنى لوسائل الاعلام نقل صورة صادقة لا تشوبها شائبة واخبار دقيقة تعبر عن هيبة القانون لا تميل كل الميل لاحد الاطراف المتنازعة او غير دقيقة المصدر .
ورحب بدوره مولانا حافظ بالتعاون مع كل وسائل الاعلام المختلفة المحلية والخارجية وأبدى إستعداده بتمليكهم الاخبار التى تخدم مهنية الاعلام قائلا (ان مكتبه سيظل فاتحا ) .






تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1733

التعليقات
#1137852 [عين ساهرة]
5.00/5 (1 صوت)

10-30-2014 09:19 AM
ده كلام فارغ متين القضاء كان عندو إعلام وبيصرح للإجهزة الإعلامية
ومولانا/ حافظ ده يطلع شنو مش ده ( قاضي الأحوال الشخصية) بتاع محكمة شرق النيل ولاحقا بحري (المتعجرف البليد) ولا واحد تاني الكان ساكن في (مكتب رئيس الجهاز بحري ) صاحب الفضيحة بتاعت كشة البوليس المعروفة ليدكم تمام .
والله يامولانا / عبد المجيد استبشرنا بيكم خير وكنا قالينكم ناس كويسين انته ورئيس القضاء بعد ما طفشتو الشللية لكن تطلعو (بهذا المعفن) ، وهذه الفكرة التي لم يسبقكم بها أي قضاء محترم في الدنبا .... الله لا كسبكم البلد دي رايجه في ستين داهية ... حافظ ده يترفد ونشوف بعدين شطارتو حيستغل وين وكيف غير التعرصة ما بيعرف شئ .


#1137805 [احمد عبدالله]
0.00/5 (0 صوت)

10-30-2014 08:42 AM
ادارة للمراسم والعلاقات العامة برئاسة قاض ؟؟؟أي عبث يراد بالهيئة القضائية وما حاجة القضاء بالتشريفات والمراسم والصحافة والدعاية والعلاقات العامة ...وما هي مهام واختصاصات هذه الادارة العجيبة ...ولكن في عهدالانقاذ كل امر غريب ليس بمستغرب ...


ردود على احمد عبدالله
[جندي الوطن] 10-30-2014 05:10 PM
نعم لابد في اي مؤسسة ان يكون هناك قسم للمراسم والعلاقات العامة والاعلام ليس بالامر الغريب بل بالعكس هي نقلة حضارية تواكب طريقة ادارة المؤسسات العامة في الدول الاخرى حتى يتم ربط المواطن باي من المرافق الحكومية ....ونحن في السودان نتمنى ان نقرأ يوميا عن كل ما يتعلق بمؤسساتنا الحكومية بدلا عن الاخبار الكاذبة والنزاعات والاحزاب وغيرها من الاخبار التي لا تقدم ولا تأخر ....اما بخصوص السلطة القضائية بشكل خاص فهي في عهد الاصلاح والتطوير ولابد لنا ان نعرف كل ما يدار في هذه المؤسسة التي كانت تدار سرا عبر مجموعة من اللصوص الذين ينتمون الى مدينة عريقة في الولاية الشمالية ....ولكن بحمد الله جاء عهد الاصلاح والعدل بقيادة محبوب كل المواطنين داخل وخارج الوطن وهو البروف حيدر دفع الله حفظه الله ووفقه هو واركان حربه



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة