الأخبار
أخبار السودان
التلفزيون السوداني يرفض اتهامه بالتشويش على مباراة الهلال والمريخ
التلفزيون السوداني يرفض اتهامه بالتشويش على مباراة الهلال والمريخ
التلفزيون السوداني يرفض اتهامه بالتشويش على مباراة الهلال والمريخ


10-30-2014 10:50 PM
أصدر التلفزيون السوداني، في ساعة متأخرة من مساء اليوم الخميس بياناً عبر فيه عن أسفه لما بدر من إحدى القنوات الرياضية التي أرسلت إشارات وتلميحات بآن جهات داخل السودان قامت بتشويش بث مباراة الهلال والمريخ التي جرت مساء الخميس في نهائي الدوري السوداني الممتاز الذي توج بلقبه الهلال بالتعادل السلبي مع المريخ.

وأكد التلفزيون في بيانه لمشاهديه داخل وخارج السودان أنه لا يتحكم إطلاقا في إشارات البث المرسلة إلى الأقمار الاصطناعية من أية قناة فضائية وأنه لا صلة له مطلقا بالتشويش الذي زعمته تلك القناة الرياضية.

وكرر التلفزيون أسفه لعدم نقل هذا الحدث الجماهيري الكبير لقاعدة المشاهدين أياً كانت القناة الناقلة له رغم موقفه المبدئي في أحقيته في نقل المباراة بموجب العقد المبرم بينه والاتحاد السوداني لكرة القدم.

ودعا البيان القناة الرياضية للتأكد من الأسباب التقنية والهندسية الحقيقية التي أدت إلى الفشل في نقل المباراة بالشكل المطلوب.

وكانت قناة "قوون الرياضية" التي نالت الحقوق الحصرية لنقل مباراة الهلال والمريخ في نهائي الدوري السوداني الممتاز، قد أكدت في شريط إخباري عن انقطاع إرسالها أكثر من مرة أثناء بث مباراة الهلال والمريخ مساء الخميس بسبب تشويش متعمد.

ولم يتابع عدد كبير من جماهير الكرة السودانية داخل وخارج البلاد المباراة بالكامل بسبب التشويش.

كووورة






تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 2672

التعليقات
#1138793 [دعبل]
0.00/5 (0 صوت)

10-31-2014 04:38 PM
زي ما بيقول المثل الحرامي في راسو ريشة قناة قون ما جابت سيرة التلفزيون بل قالت إنو في تشويش من جهة داخلية .. والتفزيو ن قبل المباراة هدد القناة الناقلة والإتحاد وهذا دليل كافي على قيامهم بهذا العمل الجبان والله لو كنت مسئول في البلدا دي ناس التلفزيون دي مايصبح فيهم زول في وظيفتو قال السموأل خلف الله قال


#1138782 [كبسول]
0.00/5 (0 صوت)

10-31-2014 04:22 PM
نقل قناة قوون للمباراة حرم الكثير من السودانين بالخارج من مشاهدتها
لماذا لا يكلف تلفزيون السودان بنقل المباراة وهل نسي ناس التلفزيون ان هنالك ضريبة يدفعها المغتربون قسرا تسمي دعم الفضائية


#1138725 [الانسان المثالي]
0.00/5 (0 صوت)

10-31-2014 01:08 PM
لا حول ولا قوة الا بالله


#1138632 [القبطان]
5.00/5 (1 صوت)

10-31-2014 10:00 AM
رسالة عاجلة


من مهاجر يقيم في اخر بلد في الدنيا ايسلندا ارجوووووووكم لكي نشاهد كل المحافل اوقفوا قناة قوون من بث اي حدث ولا تخريج روضة ماتنقلوا لانها حتي ولو لم تشوش فهي تظلم الملايين في المهجر لابتجي بالدش ولا النت رسيفر ولا زاب ولا حتي بي الانترنت الاهو متااح ومعروف في القرن الحالي اي خدمة لاتنزل في النت فهي عقيمة . شكرا لراكوبة الجميع .. نتمني غدا افضل للسودان الذي يعيش بين اخالب ذئاب الانس من سدنة البنايات العالية وعبدة الدرهم ..
والله المستعان

ولكم ودي سوداني بحااار


ردود على القبطان
[ادروب شراب الروب] 10-31-2014 07:36 PM
خليك هادي بالا ايسلندا بلا بطيخ طباخ ولاحار

اهدا
الناس في شنو وانت في شنو


#1138522 [بكره احلى]
0.00/5 (0 صوت)

10-31-2014 06:33 AM
احترنا في اي شي بقينا نختلف وصرنا نكره بغض الحاصل شنو وليه وصلنا المرحله دي استغفر الله العظيم



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة