في



الأخبار
أخبار السودان
اتحاد المقاولين السودانيين يؤكد استعداده للمساهمة في إعادة اعمار ليبيا
اتحاد المقاولين السودانيين يؤكد استعداده للمساهمة في إعادة اعمار ليبيا
اتحاد المقاولين السودانيين يؤكد استعداده للمساهمة في إعادة اعمار ليبيا


10-31-2014 11:56 PM
الخرطوم (سونا) -أكد رئيس اتحاد المقاولين السودانيين المهندس مستشار مالك علي دنقلا استعداد قطاع المقاولات بالسودان للمساهمة في إعادة الأعمار بليبيا.
> وأشار دنقلا في تصريح لـ "سونا" للقاء وفد الاتحاد العام لأصحاب العمل السوداني برئيس الوزراء الليبي عبد الله الثني خلال زيارته للبلاد والتزامه بالمساهمة في إعادة الأعمار بليبيا بإنشاء المدارس والمرافق الصحية والمدن السكنية مبينا أن هنالك أكثر من 46 شركة في مختلف مجالات المقاولات والتشييد علي أهبة الاستعداد للتوجه فوراً لمختلف المناطق بالشقيقة ليبيا لتنفيذ الكثير من المشروعات في مجالات البناء والتشييد وإعادة التأهيل ، منوها إلى تأكيدات رئيس الوزراء الليبي الثني خلال اللقاء بان هنالك أكثر من تسع مدن ليبية تنعم بالأمن والاستقرار في حاجة عاجلة إلى إعادة أعمار وتشييد مشروعات جديدة .
> وجدد رئيس اتحاد المقاولين السودانيين تأكيده على مقدرة الشركات السودانية للوفاء بأي التزامات وفق المواصفات المطلوبة ، بجانب وجود عدد الشركات المتخصصة في عمليات إعادة التأهيل والترميم للمباني الأثرية والتاريخية .






تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 1972

التعليقات
#1139808 [عمار]
5.00/5 (1 صوت)

11-02-2014 10:25 AM
والله بجد خبر يضحك ياخ ابنو بلدكم طيب مش هي اولى ههههههه


#1139190 [عصمتووف]
0.00/5 (0 صوت)

11-01-2014 12:26 PM
كدي ابنوا بلدكم ب حرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا100


#1139151 [حاتم نمر]
5.00/5 (1 صوت)

11-01-2014 11:54 AM
يبدو ان هناك صفقه بين حكومة الثنى وناس عمر البشير
وهى ان تتوقف عصابة السودان عن دعم الجماعات الاسلاميه
مقابل عقود مقاولات

قصه مضحكه قال شركات سودانيه ليبيا بفلوسها بتشتر افضل المنتجات الغربيه
بس معقول تجيب سودانيين يبنو ليها ممكن ينظفو المبانى


#1139089 [تاج الدين بحب الدين]
0.00/5 (0 صوت)

11-01-2014 10:09 AM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
هذه الاجراءات اولى بيها الشعب السوداني و اي مصروفات مادية او خبرة خاصة من باب التبرع تكون للاقربون
و زي ما قال المثل ((( جحا اولى بلحم توره )))


#1138951 [بريمو ""]
5.00/5 (1 صوت)

11-01-2014 02:02 AM
مصالح وهميه ..
وسياسه عرجاء يعني خلاص يعني الطيبه البلهاء
طيب يا مقلون الدوله ما محتاجه لتعمير وترميم
واصلاحات الاولي لينا ولا تحسين اوضاع الغير
في حين اوضاع المواطن لي شي يخفض نسبة
الضغط العليهو وتوفير عمل وتسهيل للاجيال
الناهضه ..
الدول العربيه حتي اللحظه هم ليهم ما ينالون
من السودان اما السودان ما ليها ما نتالو منهم
والسلطه تتيسر وتتسهل كأنها دوله دون شعب
ولا حتي تراعي مصلحة المواطن ..
تسقط السلطه ثم تسقط فكر السلطه ..


#1138946 [الشانق طاقيتو]
5.00/5 (2 صوت)

11-01-2014 01:28 AM
ليه ؟؟؟؟؟ عشان تبنوها كلها معوجة..



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة