الأخبار
منوعات
واتساب تكشف عن موعد إطلاق الاتصال الصوتي
واتساب تكشف عن موعد إطلاق الاتصال الصوتي
واتساب تكشف عن موعد إطلاق الاتصال الصوتي


11-02-2014 09:21 AM

قال المؤسس الشريك والرئيس التنفيذي لخدمة التراسل الفوري واتساب، جان كوم، إن خطة إطلاق ميزة الاتصال الصوتي التي وعد بها في وقت سابق من العام الحالي، ستطلق مطلع العام المقبل 2015.

وكان كوم وعد عقب استحواذ شركة فيس بوك على أشهر خدمات التراسل الفوري في العالم في فبراير الماضي، مستخدمي الخدمة بتقديم ميزة الاتصال الصوتي خلال الربع الثاني من هذا العام، لمنافسة خدمات مثل سكايب، وفايبر.

وخلال عرض قدمه كوم في مؤتمر "كود/موبايل" Code/Mobile عقد هذا الأسبوع، أوضح مؤسس الخدمة الأسباب التي أعاقت تقديم الميزة، وقال إن فريق تطوير واتساب واجه عدداَ من المشكلات التقنية التي يجب حلها قبل تقديم الميزة لـ 600 مليون مستخدم نشط شهرياً.

وكون واتساب لا تملك وصولاً إلى جميع الميكروفونات على هواتف محددة، الأمر الذي يتسبب بحدوث ضجة صوتية، يعد أحد المشكلات التقنية التي أخرت إطلاق ميزة الاتصال الصوتي.

وكشف كوم أن معظم مستخدمي واتساب الجدد ينتمون إلى دول ناشئة، مثل البرازيل، والهند.

ويأمل كوم في بلوغ عدد مستخدمي واتساب المليار في السنوات القليلة القادمة.

والآن الخدمة مدعومة من بنية شركة فيس بوك التحتية وأموالها، وذلك بعد إتمام صفقة الاستحواذ في وقت سابق من الشهر الحالي، والتي بلغت 21.8 مليار دولار.

وكالات


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 2192

التعليقات
#1140069 [sky painter]
5.00/5 (2 صوت)

11-02-2014 03:50 PM
هؤلاء الخواجات حققوا الغرض من استخلاف الله للانسان في الارض (الاعمار بكل ما يسعد البشرية) و استفادوا من اهم مقومات الخلافة و هوالعلم وعملوا على اكتشاف و تطوير كل ما ينفع البشرية في كل المجالات,الطب,الزراعة,الاتصالات.....الخ** تذكرون عندما قال الله للملائكةاني جاعل في الارض خليفة,قالت الملائكة اتجعل فيها من يفسد و يسفك الدماء,فاخبرهم الله بانه سوف يزود الخليفة بما يعينه على اعمار الارض و الاصلاح فيها و هو العلم :(وعلم آدم الأسماء كلها ثم عرضهم على الملائكة فقال أنبئوني بأسماء هؤلاء إن كنتم صادقين 31 قالوا سبحانك لا علم لنا إلا ما علمتنا إنك أنت العليم الحكيم..),هؤلاء الناس ينقصهم من التحقيق الكامل للخلافة هو الايمان...لو امنوا بالله و رسوله سيدخلون الجنة قبل مسلمو اليوم بمراحل....بكل اسف المسلمون الان ,خاصة العرب منهم اصبحوا مستهلكون فقط..تصنع لها السيارات فيفحطون بها,توصل لهم الانترنت فيستعملونها في للدخول في المواقع الاباحية (كلمة جنس مثلا هي اكثر الكلمات التي تمر على محركات البحث في الانترنت في المنطقة العربية)..الدين عندنا في المساجد فقط,نخرج منها فياكل بعضنا بعض - اسهام العرب في انتاج السلع و الخدمات العالمية ضئيل جدا جدا و لا يذكر و اسهلاكهم ضخم جدا جدا,حتى قال البعض ان العالم كان سيكون افضل بدون العرب


ردود على sky painter
United Arab Emirates [عطوى] 11-02-2014 06:29 PM
دى مشكلكلة الاسلاموويين دائما اوبدا : يقعون

فى نفس الخطأ الذى وقع فيه اليهود والنصارى من قبل واستباحوا لآنفسهم ان الجنه ملكيه خاصه للمسلمين ولن يدخلها الا من كانت معه تاشيرة الاسلام ونسوا قول الله تعالى (( إِنَّ الَّذِينَ آمَنُواْ وَالَّذِينَ هَادُواْ وَالصَّابِؤُونَ وَالنَّصَارَى مَنْ آمَنَ بِاللّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ وعَمِلَ صَالِحًا فَلاَ خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلاَ هُمْ يَحْزَنُونَ))


#1140008 [ابوسفيان]
0.00/5 (0 صوت)

11-02-2014 02:44 PM
الم تلاحظوا أن هذه الخدمة قلّلت من إتصالاتنا المباشرة مع الآخرين وقد اصبحنا نستخدم فقط الرسائل والرموز والصور. نعني أنها وفّرت لنا مبالغ المكالمات اليومية.



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة