في



الأخبار
أخبار السودان
شركة بيان للاستثمار المالي تدشن محفظة المغتربين الاستثمارية (عشانكم )
شركة بيان للاستثمار المالي تدشن محفظة المغتربين الاستثمارية (عشانكم )
شركة بيان للاستثمار المالي تدشن محفظة المغتربين الاستثمارية (عشانكم )


11-05-2014 11:06 PM
الخرطوم (سونا) - دشنت شركة بيان للاستثمار المالي مساء اليوم خدمة محفظة المغتربين الاستثمارية (عشانكم ) بفندق السلام روتانا بحضور الدكتور أزهري الطيب مدير سوق الخرطوم للأوراق المالية وممثلي البنوك والمصارف السودانية وعدد من المغتربين بدول الخليج وأسرهم .
وقال الأستاذ أيمن ياسين الإمام مدير شركة بيان للاستثمار المالي أن الخدمة توجه لأسر المغتربين وهى عبارة عن محفظة مالية تهدف لاستثمار مدخرات المغتربين في أوراق مالية ذات عوائد مجزية ومضمونة وأن تنميتها تأتى لمقابلة احتياجات أسرهم من خلال استثمارات مضمونة وذات عوائد مجزية.
واستعرض مدير الشركة مزايا المحفظة باعتبارها أحد الاستثمارات المضمونة التي تساعد على الادخار وتنمية متطلبات الحياة والتي تتوافق ومبادئ الشريعة الإسلامية وتحقق أرباحا وعوائد مميزة خلال فترة الاستثمار إلى جانب إمكانية السحب خلال الفترة المحددة إضافة إلى انتظامها والتزامها بسداد الإرباح كل أربعة أشهر .
وأضاف أنه من مزاياها كذلك إمكانية الإضافة والسحب الفوري إلى جانب الحصول على كشف حساب دوري عن سير المحفظة ولها ميزة أخرى تتمثل في السحب والإيداع عن طريق الصرافات الآلية كما لها إمكانية الدخول لحساب المحفظة والتعرف على أدائها في نفس اللحظة .
وتوقع أيمن أن تبلغ عوائد المحفظة 25% سنويا موضحا بأن المحفظة تتيح لأسر المغتربين إمكانية توظيف العوائد والأرباح لتغطية نفقات الأسر ومصروفاتهم التي تتعلق بالتعليم والعلاج والزواج إضافة إلى توصيل المصروفات للأسر بالسودان بصورة سلسة إلى جانب تقديمها عائدات عالية على عمليات الاستثمار في الأوراق المالية .
وتخلل حفل التدشين استعراض لفرقة البالمبو للتراث الشعبي وعدد من الفقرات الشيقة وجدت التجاوب واستحسان كبير من الحضور.






تعليقات 40 | إهداء 0 | زيارات 3527

التعليقات
#1144091 [حامد عوض]
0.00/5 (0 صوت)

11-07-2014 02:47 PM
Toilet papers


#1144061 [الرمدان كر]
0.00/5 (0 صوت)

11-07-2014 01:46 PM
الداقس منوا يدفع ليكم


#1143696 [abu el -hill]
0.00/5 (0 صوت)

11-06-2014 04:55 PM
دى زى شركات استثمار الاموال المصرية السابقة (السعد والريان )... لمو قريشات المغتربين المصريين وفرتقو ... ... المحيرنى : الشركة حتشتغل فى آيه اذا كانت بتدى المودع اربح 25% ؟؟؟؟
...وكما يقول المثل المصرى : العندو قرش محيرو يشترى حمام ويفكو عكس الهواء


ردود على abu el -hill
United Arab Emirates [حامد عوض] 11-07-2014 02:45 PM
عشانكم نسرق لتمويل الانتخابات ...


#1143679 [ابو الخير]
0.00/5 (0 صوت)

11-06-2014 04:21 PM
ألعبوا غيرها يا كيزان
من الذي يصدق هوءلا الافاكين


#1143665 [المشتهى القعونجه]
2.00/5 (3 صوت)

11-06-2014 03:57 PM
ناس البالمبو والدجاج الفاخر حسابو على من


#1143660 [حلفاوي]
0.00/5 (0 صوت)

11-06-2014 03:45 PM
كيف نستثمر أموالنا في شركة حتى ما عندها موقع الكتروني نعرف من خلاله طبيعة أنشطتها و قوائمها المالية. لا توجد مشكلة في الاستثمار كمبدأ و لكن الشفافية مطلوبة.


#1143609 [ابن السودان البااار]
0.00/5 (0 صوت)

11-06-2014 02:17 PM
حرام عليكم يا أبالسه محفظة شنو واسر شنو ده نوع من السرقات الجلكسيه معقوله


طول السنيين الفاتتت ما عملتو هذه المحفظه حلت ليكم الان فكرة المحفظه


نسوووا هذا المشروع نهائيا


#1143599 [اوهاج محمود]
5.00/5 (1 صوت)

11-06-2014 02:09 PM
إياكم والتورط مع الحرامية ديل اقصد الشركة المدعوة بيان او عشانا ... اخواني المغتربين حافظوا علي فلوسكم بالعملة الأجنبية ففرق السعر
بين سعر الصرف الحالي سيوفر لكل اكثر من35 في المئة .. ولسه سعر الصرف ماشي في زيادة الجماعة ديل تعودوا علي سرقة المغتربين
اين سندس وأين محفظة البنك الزراعي التي روج لها الحرامي بدر الدين طه مدير عام البنك الزراعي آنذاك ..اعرف ان هناك مغتربين في جدة
خسروا فيها عشرات الألف من الدولارات ولم تصفي العملية حتي الان ... اين الوطنية للبترول ؟ راحت في الهواء ..اين فلوس المغتربين التي دفعوها
في مشروع مبني الواحة الذي تم ترويجه في بداية التسعينات .. اين شركة لاما ..اين فلوس المغتربين التي دفعوها في شركة المهاجر..
احذر المغتربين من الوقوع في فخ مخلب هذه الشركات المشبوه .. والله سوف لن يرحموكم وفلوسكم ح تطير كما طارت من قبل


ردود على اوهاج محمود
Sudan [مجاهد] 12-23-2014 10:27 PM
السيد اوهاج ماف داعي للسب والغذف ونحن كمسلمين الحاجه دي مابتشبهنا ولو انت غير مقتنع دي وجهة نظر جميله والكل يتقبلها منك وإبداء الرأي عمرو ماكان غلط واجعل لسانك مكانك يجعلك محترما عند الناس
هذا هو الموقع الالكتروني http://albayaninvestments.com/about_us.html


#1143596 [ودالتوم]
0.00/5 (0 صوت)

11-06-2014 02:08 PM
المعنى يعني لو أنا اودعت عندكم 10000 ريال بعد سنة فوائدها 2500 ريال ؟؟؟؟ ياخي انا لو دخلت السوق بالكاش ده بجيبا في شهر واحد الفائدة دي ..غايتو جنس نصب و إحتيال ...


ردود على ودالتوم
United Kingdom [اوهاج محمود] 11-06-2014 03:16 PM
سياخذوا فلوسكم بالسعر الرسمي وفرق السعر الرسمي مقارنة بالسعر الموازي كما يسموه فرق السعر 35 في المئة ومتوقع ان يرتفع سعر الموازي
في ظرف السنة اكثر من ذلك بكثير ...لن يعطوك أرباح 25 في المئة علي الريال الذي ستدفعه .. الرجاء الانتباه لهذه الخديعة .. لن تتحصل علي العملة
الصعبة التي دفعتها ..
يجب علي المغتربين التنبه والا يقعوا في الفخ ... والخداع


#1143561 [صلاح فضل السيد حامد]
0.00/5 (0 صوت)

11-06-2014 01:23 PM
تلقوها عند الغافل وما سندس ليس ببعيدة رحم الله والدك يسين عمر الإمام


#1143542 [محمد عبد اللة]
0.00/5 (0 صوت)

11-06-2014 01:01 PM
أذا كانوا يعتقدون أننا سوف نعطى لهم فلوسنا شقى العمر والغربة علشان هؤلاء الحرامية يسرقوها أنهم يحلمون هم فاكرين المغتربين لايفهمون ولاشنو ياشوية كيزان حرامية العبوا غيرها أنا عن نفسى ولامليم من تعبى يدخل السودان علشنا يسرقة الحرامية والاخر يقولون لنا أبوك فى العش ولاطار بعد أن يسرفدقونا أنهم يحلمون


#1143540 [مغتربة]
0.00/5 (0 صوت)

11-06-2014 12:58 PM
شايلين قرعتكم وحايمين السعودية ابت تديكم قروش الامارات ابت تديكم امريكا ابت تديكم قطر ابت تديكم طوب الواطة ابا يديكم كايسنها عند المغتربين والله تحننو
اقتصاد شنو ده ذاتو البعتمد علي مصاريف الناس الاهلهم مغتربين


#1143522 [Abo Obayda]
0.00/5 (0 صوت)

11-06-2014 12:40 PM
شركتكم دي يستثمر فيها زول ما عندو حديدة (:)


#1143501 [المديدة حرقتنى]
0.00/5 (0 صوت)

11-06-2014 12:21 PM
سؤال اخير قبل مانسحب قروشنا ونودعها عندكم : ال25% بتدونا ليها
بالجنيه ولا بالعملة الصعبة ..


#1143500 [ملتوف يزيل الكيزان]
0.00/5 (0 صوت)

11-06-2014 12:20 PM
لو في واحد مغترب و قروشو مغلباهو ، يشتري حنه يحنن بيها ضنب حصانو.


ردود على ملتوف يزيل الكيزان
[abu el -hill] 11-06-2014 04:48 PM
الصحيح : يحنن ط ..... حمارو


#1143491 [العريبية]
0.00/5 (0 صوت)

11-06-2014 12:16 PM
ومازال دعاءي في باحة الحرم مستمرا

قروشي ياالكيزان يدخلن عليكم بالساحق والماحق والبلا المتلاحق


#1143468 [Kudu]
0.00/5 (0 صوت)

11-06-2014 11:55 AM
أمس حضرت في قناة النيل الأزرق افتتاح او تدشين المحفظة تكلم ايموني وكذب لمدة نصف ساعة متواصلة عن فوائد المحفظة للمغتربين.. لكنه تناسي ان يذكر كيف سيكون الدفع من قبل المغتربين لم يقل أهو بالدولار واستلام الأرباح بالجنيه ولم يقل عكس ذلك.. وقال مبدئيا وجدوا 1500 مستثمر من المغتربين دفعوا 75 مليون طبعا لم يقل نوع العملة التي دفعها هؤلاء.. قال من الممكن سحب القروش او جزء منها في أي وقت مع انه اعلن توقعه بارباح المحفظة 25%.. هذا الغش والدغمسة كلها كوم لكن ان تتبنى قناة النيل الأزرق وتعرض دعائيا (بالطبع دعاية مدفوعة) لكن ان يشارك مذيعو القناة في الترويج لهذه الشركة لهو فيه جريمة جنائية؟؟ القنوات المحترمة تكتب عند عرض منتجات كهذه ( هذه دعاية مدفوعة ولا تمثل رأي القناة)) لكن الشوارعية بإدارة القناة لا يفهمون ويوغلون في التبني كأنه حدث وطني تدشيين محفظة لنهب المغتربين.. يجب مقاضاة قناة النيل الأزرق قبل مقاضاة هذه الشركة عندما تبدأ في الهروب باموال الناس.. بلد تعيس لا قوانين لا رادع يردع هؤلاء الطفيليين. ثم أخيرا ما علاقة تدشين محفظة نهب برقصات فرقة الفنون الشعبية ربما يكون الأمر من وجهة نظر المنظمين أشبه باحتفالات راقصة القبائل الافريقية او الهنود عندما ينالون من عدو لهم.. أحيييييييييي طال زمن وسيطول ازمانا الي مماتي زمن غربتي...


#1143416 [مغترب شارد من بلده]
5.00/5 (1 صوت)

11-06-2014 11:10 AM
عشانا ولا عشانكم ؟ ولا فى الاول علشانا وفى النهاية عشانكم
اصلوا معقول تعملوا حاجة عشانا ؟ وليه ؟
هل نحن بنستحق الحياة ساكت فى رأيكم ؟ خليك تعملوا حاجة عشانا الحكاية موش فيها ان وبس الحكاية فيها انن احكاية قيها محن
ونحن نسينا سندس وما هو سندس وما هو الاستبرق ؟
عجيييييييييييييييييييييييييبة


#1143375 [Zorba]
0.00/5 (0 صوت)

11-06-2014 10:40 AM
(عشانكم ) !!!!!!
عشان منو!!!
طبعاً (عشانكم ) إنتوا
و نحن شفنا من عشاكم شنو أصلاً علشان الناس نصدقكم في دي؟
إنتوا كلاب سعرانة شبعت بعد طول جوعة

(عشانكم إنتوا) يا عصابة الحرامية ونحن بنقول ليك:

عشان نصالحك و نرضى عليك
حجات كثير لازم تعملها
عشان نصالحك و نرضى عليك
حجات كتير و دي اولها

قوم اوقف و انت بتكلمننا
قوم اوقف و انت بتكلمننا
قوم اوقف بص لينا و فهمنا

و لا تتكلم و احنا بنتكلم
و ان غلطت ابقى امشي و سيبنا

امشي وسيبنـــــــــــــــا
امشي وسيبنـــــــــــــــا
امشي وسيبنـــــــــــــــا
امشي وسيبنـــــــــــــــا
امشي وسيبنـــــــــــــــا
امشي وسيبنـــــــــــــــا ترررلم ترررلم تررررررلم


#1143349 [ابوكدوس]
0.00/5 (0 صوت)

11-06-2014 10:19 AM
no body can share with you .its a new Sundos anther Maseer market . . .
hi friends please keep away far distance


#1143348 [عطبره]
0.00/5 (0 صوت)

11-06-2014 10:19 AM
ديل كذابين وحراميه احذروهم يامغتربين _سوق الخرطوم للاوراق الماليه التعامل فيه محصور في ورقه شهامه التي تصدرها شركة السودان للخدمات المملوكه لبنك السودان حاليا الشركة عاجزه عن سداد التزاماتها تجاه المستثمرين لاقادره توزع الارباح ولا قادرة تصفي راسمال العملاء ,,هذا فخ جديد نصبوه للمغتربين لسرقه اموالهم بحجه استثمارها مثلما خدعوهم بالاستثمارفي مشروع سندس الزراعي في التسعينيات وغيره من المشاريع الفاشله ...هوي يامغتربين لموا قريشاتكم عليكم ...اللهم اني قد بلغت فاشهد


#1143316 [مغترب ما (عشانكم )]
0.00/5 (0 صوت)

11-06-2014 09:49 AM
25% دي طبزت الحنك كله


#1143308 [هارب بي جلدوا]
0.00/5 (0 صوت)

11-06-2014 09:46 AM
تلقوها عند الغافل ، لو النظام دا عايز يعتمد على فلوس المغتربين تكون راحت عليهم جد وكمان قاليك وزير المالية وضع تحويلات ومدخرات المغتربين في موازنة عام 2015م ،لحستوا قروش البلد كلها ما كفتكم جايين لقروش المغتربين الغلابه ، رجعوا العندكم اولا وبعد داك نشوف نحن موضوع المحفظه ياحراميييييييه


#1143302 [المنفصل]
0.00/5 (0 صوت)

11-06-2014 09:41 AM
(عشانكم ) = غشيناكم


#1143272 [زول اصيل]
0.00/5 (0 صوت)

11-06-2014 09:20 AM
هذا ضرب من ضروب الربا والله اعلم انتبهوا ايها المغتربين العندو قرشين يشتري بيهن ارض سكنية زراعية ويخليها الى عودته الى الوطن لان الغربية خلاص كشرت انيابها ومواطني الدول العربية تعلموا ويريدون وظائف والحل طرد الاجانب الرزق على الله


#1143268 [حسكنيت]
0.00/5 (0 صوت)

11-06-2014 09:17 AM
أنا حمار ،
أحمل الكبار والصغار ، أحلم بالإستثمار وأدفع بالدولار
رأيت منشار يبتسم،....قلبه و.أسنانه وعينه ويده على محفظتى ويشير إلى حفرة كبيرة ( حفروها عشانى أنا) ، تدخل إليها عبر برميل كبير مفتوح من الجانبين كتب عليه ( الشريعة) وسهم يشير إلى الطريق الذى سلكته أليس فى طريقها إلى بلاد العجائب ..كلما سرت خطوة إختفى أثر الخطوة التى قبلها ، وبما أنى حمار صبور وغبى فقد أوصلتنى خطاى إلى ( ود عشانا)


#1143267 [ود السودان]
0.00/5 (0 صوت)

11-06-2014 09:17 AM
يا أخوانا أحذروا أنا دخلت في عدة تجارب منها شركة لاما بتروليوم وهي أول شركة تدخل مجال البترول أسست عام 1986م وكانت لها صلة بالشركة الإسلامية للإستثمار المالي ومكتبها جوار مؤسسة التنمية السودانية شارع 15 وهذه الشركة أعلنت إفلاسها وهرب رئيس مجلس إدارتها وقضيتها لا زالت في بنك السودان وكذلك البنك الوطني للتنمية الشعبية والذي أفلس أيضاً والمصفي بنك السودان وكثر غيرها من الشركات .


#1143255 [هيثم بشري]
5.00/5 (1 صوت)

11-06-2014 09:09 AM
هههههههه. انت البلد ما بتجيب مدراء الا من الاسلامين ... دحين ده ما ولد يسين عمر الامام .... هوووووي يا مغتربين .. قريشاتكم ختوها تحت ريسانكم .... حاضرات و مضمونات .... تدفعوا بكل سهولة و تطلعوها بي مروق الروح .... ده لو ما اعلنو افلاس الشركة قبال تتم الحول....
الناس ديل انتهو من المحلي قبلو علي المغتربييين ....شوفو ناس تساهبل عاملين في الناس شنو ... تطالب بي حقك ..يقفلزك في المكتب و يدقوك و يهرسوك وي ما حملت الاخبار ....
قايتو كلامي قلتو ... والفي راسكم سوا .. دايرين ترطبوا بيهم و تجففوا جيوبكم ادوهم ... عايزين تامنوا نفسكم .. ختوا قريشاتكم تحت ريسانكم.


#1143241 [سلام يا بلد]
0.00/5 (0 صوت)

11-06-2014 09:05 AM
لما ده شغل المحفظة البنوك السودانية تشتغل شنوا ما هو ده اصلا عمل واختصاص البنوك فى حاجة ما مفهومة ابدا ؟ يعنى اسحب من البنك واديها لهم ام ماذا؟


#1143234 [Abdo]
5.00/5 (1 صوت)

11-06-2014 09:02 AM
لو مرة واحدة بس صدق مشروع من المشاريع التي يوهم بها المغتربين للاقت هذه الفكرة الإستحسان ، لكن بداية من الأكشاك و حتى سندس كانت نشل مرورا بإلغاء الضرائب التي تمت تسميتها مساهمة و التي عادت في شكل مراجعة للزكاة لتعويض ما فات ، كل ذلك لا يكفي بأن لا يتق اي مغترب في اي مشروع يقال له بانه من أجلك ، من يصدق و خصوصا في ظل الظروف الراهنه لا يلومن إلا نفسه .


#1143216 [راقد روكه]
5.00/5 (1 صوت)

11-06-2014 08:46 AM
بالرغم من هذه التحذيرات برضو حايكون في مغتربين داقسين وحيساهموا ويشتركوا وحينها!


ردود على راقد روكه
United Arab Emirates [حامد عوض] 11-07-2014 02:30 PM
وحينها يأكلوا خراهم .. sorry


#1143149 [احمد ابو القاسم]
5.00/5 (2 صوت)

11-06-2014 08:08 AM
وقال الأستاذ أيمن ياسين الإمام مدير شركة بيان للاستثمار المالي أن الخدمة توجه لأسر المغتربين وهى عبارة عن محفظة مالية تهدف لاستثمار مدخرات المغتربين في أوراق مالية ذات عوائد مجزية ومضمونة وأن تنميتها تأتى لمقابلة احتياجات أسرهم من خلال استثمارات مضمونة وذات عوائد مجزية.

الناس ديل لسه متخيلين المغتربين لازالوا بقنابيرم .!!!!
اتو ماتستثمروا القروش العند قطبي والعند وداد بابكر والعند عبد الباسط همزه والعند جمال الوالي
والعند عوض الجاز وعياله والعند نافع وعياله والا العند الوالي الخضر واضمن لكم ان لاتظلموا عنده
وتسيبوا المغتربين في حالهم فهم أدرى بمصالحم ويعرفون كيف يستثمروا اموالم دا لو عندهم اموال اصلا
فكل مدخراتهم تشفطونها وتحلبونها منهم في جهازكم الفاشل عند زياراتهم للبلد.


#1143146 [غاندي محمود]
5.00/5 (1 صوت)

11-06-2014 08:06 AM
غايتو أنا مامعاكم

ماداير أتعشى ,,, كفاي ماسورة الوادي الأخدر

قال عشانكم قال


#1143098 [sky painter]
4.50/5 (3 صوت)

11-06-2014 07:32 AM
(وتوقع أيمن أن تبلغ عوائد المحفظة 25% سنويا )...ليه اصلو, بتستثمروا في المخدرات؟؟؟انا اذا ضمنت عائد 25% سوف اقفل كل اعمالي و ابيع بيتي و ملابسي كمان و اودع مالي في محفظتكم


#1143074 [أبوعلي]
5.00/5 (2 صوت)

11-06-2014 07:02 AM
كلّ الشكر لاهتمامكم بالمغتربين وأنا أوّل المستثمرين عندكم
لدينا في الأٍسرة الكثير جدّا من الشباشب والجزم المستعملة
مستعدون لإيدعها لديكم بنسب ربحيّة بسيطة
في انتظار ردّكم


#1143070 [مفجوع]
5.00/5 (1 صوت)

11-06-2014 06:39 AM
تلقوها عند غافل .. سرقتو الجوة كلو دايرين تقبلوا على المغتربين ...؟


#1143058 [المكوجي]
5.00/5 (1 صوت)

11-06-2014 05:53 AM
لا بالله قال محفظة قال.
لو شفتو قروشي اكون
ود حواء شرور.


#1143040 [Seems]
5.00/5 (1 صوت)

11-06-2014 02:36 AM
هههههههه ده"" عشانكم "" مش " عشانا" يا ارزقية - انتى أيمن ده ولد الكوز الكبير يس عمر آلامام القال والله ما بقدر أقول لأحفادي او لواحد في الجامع البصلي فيه تعال انضم لإخوان المسلمين - طيب لو أيمن ده ولده - كان حيكون موقفه شنو منه؟ أحسن ياالمغتربين نستثمر في الفوركس


ردود على Seems
[زووووووووولة] 11-06-2014 10:52 AM
ده ماا ولد ياسين الامام الخبر فيه خطأ
ايمن ياسين دفع الله مصطفى من اميز وسطاء شركات الوساطة المالية واشطرهم فاذاالكيزان خلوا ليك شوية قروش ومدكنها جيبها ل ايمن ياسين واستثمرها افيد ليك الزمن ما معروف يا اخوي

Saudi Arabia [كاكا] 11-06-2014 07:32 AM
يا حبيبي لا فوركس ولا يحزنون تجار العملة والسوق الموازي وبس///// تعال عملية حسايية الدولار في السوق الموازي 9500 الرسمي قول6000 الفرق3500 تسبة الربح 36.8% لاحظ مضمون وحلال مية في المية اما عوائد محفظتهم 25% غير مضمون وربما استثمار في المخدرات او تجارة معفي من الجمارك وهذا شرعا لايجوز فليذهب المغترب المغفل الي المحفظة


#1143025 [مغترب فى الزمن الضائع]
5.00/5 (3 صوت)

11-06-2014 01:33 AM
يا كيزان يا أبالسة يا حرامية يا فسدة لعنة الله عليكم أجمعين- تانى عاوزين تعملوها فينا نحن المغتربين الغلابة - والمؤمن لا يلدغ من الجحر مرتين و نحن مؤمنين والحمدلله - فى عام 1995م جاء كبير الأبالسة المدعو الصافى جعفر للترويج لمشروع سندس الخاسر فى السفارة فى الرياض - و قدم لنا كل ضمانات نجاح المشروع - و بقلوب مطمئنة صدقنا كلام هذا الأبليس الفاسد و ساهمت أنا شخصيا بمبلغ 10 ألف دولار (حوالى 38 ألف ريال ) و تم تسليمنا الوثائق الرسمية التى تخول لنا ملكية أسهمنا فى المشروع - واليوم و بعد مرور أكثر من 19 عاما حسوما -ماذا كانت النتيجة - صفر كبير و فشل زريع للمشروع و فلوسنا طارت فى الهوا - وهذا الأبليس اللعين مدير المشروع المدعو الصافى جعفر بعد أن كان يسكن بيت عادى مساحته 185 متر فى السجانة أصبح الأن يمتلك و يسكن فى فيلا مستقلة فى حى الرياض بها حوض سباحة و حديقة أمامية و ساحة خلفية - و نخن مازلنا فى غياهب الغربة - وبرضو تجوا تانى و تقولوا مشروع محفظة المغتربين الأستثمارية!!!! - لعنة الله عليكم أجمعين يا أخوة الشياطين .


ردود على مغترب فى الزمن الضائع
Korea Republic of [عم عبدالرحيم] 11-06-2014 06:40 AM
سلام يا المغترب في الزمن الضائع اتفق معك تماما
نعم نعم كل ذكرته صحيح وتاني جاين عشان يسرقوا فلوس المغتربين من جديد... وكلهم شيوخ ضلال وحرامية وفاسدين بل هم الفساد ذات نفسه

لذا لا يمكن ان يجدوا شخصا يدخل معهم في هذه السرق الجديدة سابقا مشروع سندس والان الاوراق المالية


#1143017 [ياسر عبد الوهاب]
5.00/5 (1 صوت)

11-06-2014 12:56 AM
بالأمس كتبت تعليقا...قلت سرقوا الصندوق يا مصيلحي...ما تشيل هم يا مصيلحي مفتاحو معايا...
إختفي المقال و التعليق الذي كتبته من وحي الصورة بتاعت النشال ...يبدو انني فهمت الصورة غلط النشال باين عاوز يرجع المحفظه لصاحبها فمعذرة لسؤ الفهم. !!!!


ردود على ياسر عبد الوهاب
Saudi Arabia [المشروع] 11-06-2014 07:41 AM
هههههه حلوة طبعا ديل نشالين آخر زمن الذين يعيدون المحافظ الى اصحابها ولو كانت فاضية..على رأي المثل الكحة ولا صمة الخشم



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة