الأخبار
منوعات
10 لاعبين قالوا "لا" بوجه برشلونة
10 لاعبين قالوا "لا" بوجه برشلونة



11-06-2014 07:20 PM
كووورة - برشلونة هو واحد من القوى الكروية العليا في العالم، فليس من المستغرب أن تسمع العبارات مثل "الحلم أصبح حقيقة" و "قد تحقق طموحي" و "طالما حلمت" وغيرها، عندما ينتقل كبار اللاعبين من أنديتهم إلى الإقليم الاسباني الراغب بالانفصال.

ومع ذلك، هناك أولئك الذين يقررون عدم تذوق طعم السحر في كتالونيا ويفضلون الذهاب إلى مكان آخر أو البقاء في بيوتهم.

وفي هذا التقرير نلقي نظرة على الللاعبين الـ10 الذين رفضوا برشلونة عندما جاء الاستدعاء لطلب التفاوض الجدي .. وموقعكم ينقل هنا تصريحات يتحمل اصحابها المسؤولية الكاملة عنها:


1- ايوز بيريز في تشرين الأول- أكتوبر 2014


"نعم، كان هناك اهتمام من برشلونة وريال مدريد. هذا صحيح ولكنني اردت الذهاب إلى الدوري الانجليزي، نيوكاسل هو خياري المناسب، كنت دائما أحب الدوري الممتاز".

2- هاري كيويل في حزيران - يوليو 2009

"وبينما كان في برشلونة، سألني ريكارد إذا كنت أريد الذهاب جديا إلى برشلونة، كان يمكن أن يكون حدثا عظيما أن أكون جزءا من هذا الفريق، ولكني فضلت ليفربول.. لقد رفضت العديد من العروض للبقاء في ليفربول، كان هذا هو قراري".

3- ديفيد لويز في حزيران - يوليو 2013

"أنا لا أحب الأخبار حول رحيل محتمل إلى برشلونة، لدي عقد مع تشيلسي حتى تموز- يونيو 2017 و أنا لا أريد أن أتحدث إلى أي ناد آخر''.

4- كوكي في آب- أغسطس 2014

"الحقيقة هي أن جزءا مني قال من الصعب أن أقول لا في وجه برشلونة ولكن أردت أن استمر في اتلتيكو مدريد، هذا هو بيتي.. ليس من السهل أن نقول لا لبرشلونة''.

5- ريو فرديناند في آب- أغسطس 2014

"لقد تحدثت مع روما وكذلك كان هناك اهتمام من ريال مدريد وبرشلونة في وقت واحد. ولكن عندما كنت أفوز مع مانشستر يونايتد بكل شيء، لم أرغب في تحويل وجهي إلى أي مكان آخر.. لو أن غاريث بيل كان في مانشستر يونايتد يحرز البطولات وليس في توتنهام لما ذهب إلى ريال مدريد".

6- تياغو سيلفا أيلول- سبتمبر 2013

"لقد كان قرارا صعبا أن نقول لا لبرشلونة مرتين، منذ كنت طفلا كنت دائما أتمنى اللعب لبرشلونة. لكن الحياة مصنوعة من القرارات الصعبة التي تذهب في بعض الأحيان ضد ما تحلم. سمعت الناس يقولون أنني أفكر فقط في المال، فهل كنتب سأكسب مالا أقل مع برشلونة؟ قدم باريس سان جيرمان لي فرصة لم أتمكن من رفضها''.

7- كلاودو وكيل اليساندرو ديل بييرو في أذار- مارس 2012

"ديل بييرو هو يوفنتوس. خلال مقتبل حياته، قال انه رفض مانشستر يونايتد وبرشلونة. فعل ذلك من أجل الحب. مستقبله يجب أن يكون يوفنتوس".

8- جيانلويجي بوفون في تشرين الأول- أكتوبر 2013

"كان يمكن أن انضم إلى برشلونة في العام 2001 ومع ذلك، قررت الانضمام إلى يوفنتوس بعد مناقشة الأمر مع والدي وأنا ما زلت ممتنا لذلك، في يوفنتوس تجربة فريدة من نوعها جلبت لي الكثير من الارتياح. ودعونا لا ننسى أن برشلونة في ذلك الوقت كان شيئا مختلفا عن برشلونة الحالي".

9- الصحافي جوردي فينيستري في حزيران - يوليو 2014

"وضعت كل العراقيل الممكنة في طريق برشلونة لوقفه من التوقيع مع دي ستيفانو عندما اتبعت الإجراءات الصحيحة في التفاوض مع ريفر بلايت، ولكن الكلمة الأخيرة كانت لدي ستيفانو هو اختار حل المشكلة والذهاب إلى ريال مدريد''.

10- رئيس ريال مدريد السابق رومان كالديرون في أذار- مارس 2014

"في الأيام الأخيرة لصفقة كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد، تقدم برشلونة بعرض إلى مانشستر يونايتد لتعطيل الصفقة، ولكن رونالدو حاسما للغاية حيث قال أنا لا أذهب إلى أي ناد آخر غير ريال مدريد، لهذا السبب وقعنا الاتفاق، كان الجميع سعيد.. حصل مانشستر يونايتد 80 مليون جنيه استرليني، حصل ريال مدريد على أفضل لاعب في العالم وحصل كريستيانو على ما يريد، هو ليس ممن يبحثون عن المال، إنه يبحث عن المجد".


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1173


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة