في



الأخبار
أخبار السودان
نظام البشير يضع شروطاً لنجاح الخبير المستقل
نظام البشير يضع شروطاً لنجاح الخبير المستقل
نظام البشير يضع شروطاً لنجاح الخبير المستقل


11-07-2014 11:50 PM
رهن السودان نجاح مهمة الخبير المستقل لحقوق الإنسان، اريستيد نوسين، بمدى رغبته في التعاون مع الحكومة وقدرته على استقطاب الدعم الفني من المجتمع الدولي، ورغبة المجتمع الدولي في تقديم الدعم المطلوب للارتقاء بأوضاع حقوق الإنسان بالسودان.


وأصدر مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة، يوم الخميس، قراراً بتعيين اريستيد نوسين (من جمهورية بنين) خبيراً مستقلاً لأوضاع حقوق الإنسان في السودان بدلاً من مشهود بادرين الخبير السابق الذي تقدم باستقالته.


وقالت مندوب السودان الدائم في مجلس حقوق الإنسان بجنيف السفيرة رحمة صالح العبيد لـ"الشروق"، إن نجاح مهمة الخبير تحت البند العاشر المعني بالمساعدات الفنية وبناء القدرات للسودان فيما يتعلق بحقوق الإنسان تتطلب أن يتسم بالحياد والموضوعية.


وأوضحت أن الخبير الذي رفضه السودان الإيرلندي إدوارد توماس، كان يعمل بالسودان ضمن بعثة اليوناميد وتم إعلانه بأنه شخص غير مرغوب فيه بالسودان في العام 2006، وأضافت لا يستقيم تعيينه لأنه يحمل أفكاراً سالبة مسبقة عن السودان الأمر الذي لا يتيح له التعاون مع الحكومة.


وقالت رحمة العبيد، إن نجاح الخبير في مهمته يتوقف على تعاون الدولة المعنية ومدى رغبة الخبير نفسه في التعاون ومقدرته على استقطاب الدعم الفني المطلوب من المجتمع الدولي للارتقاء بأوضاع حقوق الإنسان ومدى استعداد المجتمع الدولي لتقديم الدعم.


شبكة الشروق






تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1596

التعليقات
#1144826 []ود نيالا]
0.00/5 (0 صوت)

11-08-2014 04:09 PM
بس ادفعوا ليه ذي ما دفعتوا لي ادادا وقمباري وبن شمباس وباسولي وسالم احمدسالم الفاعمر كوناري وكل السجم من افريقيا اشتغل في دارفور وفاقد الشئ لا يعطيه بلا لما معاكم ما قلتو مسلمين اين الكرامة الانسانية يا سفير الهنا ستسألون جمعيا يوم يقوم الروح والملائكة صفا لا يتكلمون الا من اذن له الرحمن وقال صوابا كيف الكلام ياود العبيد والله شيلو شيلتكم ياويلكم وياظلام ليلكم.


#1144425 [المشروع]
0.00/5 (0 صوت)

11-08-2014 08:18 AM
وقالت رحمة (إن نجاح الخبير في مهمته يتوقف على تعاون الدولة المعنية ومدى رغبة الخبير نفسه في التعاون ومقدرته على استقطاب الدعم الفني المطلوب من المجتمع الدولي للارتقاء بأوضاع حقوق الإنسان ومدى استعداد المجتمع الدولي لتقديم الدعم)

بس دي الحاجة العايزنها استقطاب الدعم والدعم والدعم من المجتمع الدولي ولم تتحدثي عن معاملة الناس بالحسني وتحقيق حقوق الانسان في السودان ومراجعة المظالم ومحاسبة المفسدين الخ ولا حقوق الانسان عندكم ليها معنى تاني


#1144398 [غضبان]
0.00/5 (0 صوت)

11-08-2014 07:23 AM
مش هو افريقي ؟اطلاقا ما ح تختلفوا

بس شوية ملايين من دولارات المواطنين الجعانين بصلح ليكم التقارير يمين لمن تخجلوا



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة