الأخبار
أخبار السودان
المحكمة العليا تفتح باب الطعون ضد ترسيم الدوائر الجغرافية
المحكمة العليا تفتح باب الطعون ضد ترسيم الدوائر الجغرافية
المحكمة العليا تفتح باب الطعون ضد ترسيم الدوائر الجغرافية


في انتخابا حزب البشير القادمة
11-13-2014 10:03 AM
الخرطوم: أعلنت المحكمة القومية العليا عن فتح باب الطعون ضد قرارات المفوضية القومية للانتخابات حول ترسيم الدوائر الجغرافية التي تم توزيعها مؤخراً توطئة لإجراءات الانتخابات العامة 2015م.
وقال مسؤول ملف الدوائر الجغرافية الفريق عبدالله الحردلو طبقاً للمركز السوداني إن المفوضية أفتت في جميع الاعتراضات التي قُدمت لها حول ترسيم الدوائر الجغرافية موضحاً أن المفوضية تلقت عدداً من الطعون من ولايات السودان وجميعها نظرت فيها وأضاف أن المحكمة فتحت باب الطعون ضد قرارات المفوضية، مضيفاً: من لم يقبل برد المفوضية حول الطعون يمكنه أن يذهب إلى المحكمة القومية العليا التي يكون لديها الرأي النهائي دون الرجوع إلى المفوضية.
وقال الحردلو إن المفوضية سبق أن تلقت طعناً من المجلس التشريعي بولاية القضارف حول ترسيم الدوائر الولائية واعتراضاً على ترسيم الدوائر بالبحر الأحمر وطعناً من حزب الأسود الحرة وآخر من الوطني إدريس موسى حول ترسيم الدوائر بمحلية الواحة شمال دارفور وطعناً من المواطن بناني محمد علي حول توزيع الدوائر الجغرافية بشرق دارفور وطعناً من حزب المؤتمر الوطني بولاية القضارف حول ترسيم الدوائر الولائية بالولاية.
وأبان أن تسليم الطعون إلى المحكمة لا يكون عبر المفوضية مؤكداً أن المحكمة يكون قرارها نهائياً.

الجريدة






تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1275

التعليقات
#1149137 [معاويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــة]
0.00/5 (0 صوت)

11-13-2014 07:11 PM
ده كلو هراء اى دوائر واى انتخابات تتكلمون عنها النظام يريد مسح شرعيه عليه
لاتوجد اى انتخابات ولا دوائر الشعب يريد اسقاط النظام فقط شوفو ليكم شغلانيه تانية دى جرائم لن يسكت الشعب عنها الفريق الحردلو امش شوف شغلك التانى بطل الهوس البتعمل فيهو ده وبس ..................................................


#1148752 [تباً للمفسدين]
0.00/5 (0 صوت)

11-13-2014 10:37 AM
البشير الكذاب !؟؟



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة