الأخبار
أخبار إقليمية
شرحبيل أحمد : لهذا السبب (...) شاركت في حملة (سليمة)
شرحبيل أحمد : لهذا السبب (...) شاركت في حملة (سليمة)
شرحبيل أحمد : لهذا السبب (...) شاركت في حملة (سليمة)


11-13-2014 10:13 PM
امدرمان: محاسن أحمد عبد الله
كشف فنان الجاز شرحبيل أحمد عن مشاركته في حملة (سليمة) التي تدعو للحد من ممارسة ختان الإناث باعتبارها عادة سيئة، وأن الهدف منها نشر الوعي وتبيين مدى الخطورة الكبيرة التي يتسبب فيها الختان. وأوضح شرحبيل في حديثه لـ(السوداني): (الفن مرتبط بالمجتمع وقضاياه لذا كان لا بد من أن نقوم بدورنا على أكمل وجه بأن تكون هناك توعية وإرشاد وتبصير لمواطن القصور، فهو هدفنا الأول والأخير. ونحن جزء من هذا المجتمع الذي يهمنا أمره كثيرا من أجل الارتقاء به ليعيش معافى من العلل التي كادت أن تنخر السوسة عظم ثقافته وفنه ومدى وعيه بمصالحه.

اليوم التالي


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 2288

التعليقات
#1149655 [على]
5.00/5 (1 صوت)

11-14-2014 08:33 PM
حقو يطلع قرار اى ام او اب او داية او دكتورة تقوم بعملية ختان للبنت يدخلوهم السجن طوالى واذا كان واحد من المهوسيين زى بتاع الذهب الكتير السرقوهو منه يتكلم عن الختان يدخلوه السجن كفانا هوس


#1149539 [دارفوري اصيل]
0.00/5 (0 صوت)

11-14-2014 02:56 PM
شكرا جزيلا للفنان القامة شرحبيل للدورالذي قام به من أجل توعية المجتمع بهذه العادة الضارة والسيئة والتي أضرت كثيرا بمجتمعنا السوداني ونطمح الي المزيد من الوعي والادراك ولتحقيق الهدف المنشود وهو التخلي الجماعي عن عادة الختان واضم صوتي الي صوتي الي استاذنا الجليل شرحبيل احمد


وشكرا
(كل بنت تولد سليمة * دعوا كل بنت تولد سليمة )


#1149537 [ابو صخر]
0.00/5 (0 صوت)

11-14-2014 02:52 PM
هسى يا اخونا نادر صاحب التعليق الاول مناسبته شنو؟ الراجل فنان ونجم وقام بالقاء كلمة قصيرة فى اعلان تقوم تقول المثل الانجليزى الما لم على الموضوع


#1149399 [نادر]
0.00/5 (0 صوت)

11-14-2014 08:57 AM
Jack of all trades master of none


ردود على نادر
Germany [شهاب الدين م علي] 11-15-2014 12:53 AM
Dear Nadir
Do you really realize the meaning of the proverb you are citing?
If I suppose you do
then what you really need to know is that Mr. Shorhabeel is a master of many things: He is an accomplished cartoonist, a very popular musician ,a singer and a social activist
So, I don't see any point in belittling such a figure

Qatar [الشانق طاقيتو] 11-14-2014 05:04 PM
والله يا نادر انت ما بتوزن جناح بعومضة بالقارنة لقامة مثل الفنان شرحبيل أحمد الذي تربت علي يده الاجيال منذ اواحر الخمسينيات الي هذه اللحظة .. دة مش كفاية؟؟؟


#1149288 [الرأى العام]
5.00/5 (1 صوت)

11-14-2014 01:04 AM
عمل عظيم من الفنان الكبير شرحبيل يستحق عليه كل الاشادة والتقدير والاحترام.



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
5.50/10 (2 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة