في



الأخبار
الملحق الرياضي
سكولز يصدم الدوري الانجليزي بتصريح ناري عن بيكيه
سكولز يصدم الدوري الانجليزي بتصريح ناري عن بيكيه
سكولز يصدم الدوري الانجليزي بتصريح ناري عن بيكيه


11-14-2014 09:49 PM
كووورة
حذر النجم الإنجليزي المعتزل بول سكولز صانع ألعاب مانشستر يونايتد أندية الدوري الإنجليزي من التفكير في التعاقد مع جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الإسباني، في ظل تردد أنباء قوية عن قرب رحيل اللاعب عن صفوف النادي الكتالوني.

وقال سكولز في مقالة له بصحيفة "إندبندنت" البريطانية: "أنا على قناعة تامة بأن أسلوب لعب المنتخب الإسباني، وبالتحديد فريق برشلونة هو الأنسب لمدافع مثل جيرار بيكيه، لأنه مدافع موهوب، وتبرز قدراته في الفريق الذي يعتمد كثيراً على الاحتفاظ بالكرة أطول فترة ممكنة".

وأضاف: "بيكيه حقق نجاحات كبيرة مع برشلونة ومنتخب بلاده لا يمكن إنكارها، ولكن اللعب خارج ملعبك أمام الأندية الكبيرة مختلف للغاية، وسيجد بيكيه الأمور أصعب بمراحل".

يُذكر أن بيكيه سبق أن لعب أربع سنوات بقميص مانشستر يونايتد، ولكنه لم يشارك سوى في 33 مباراة فقط، قبل أن يرحل عن الشياطين الحمر في صيف 2008، ليشارك في إنجازات الجيل الذهبي للبارسا الذي شكله المدرب بيب جوارديولا بمعاونة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والذي قاد عملاق كتالونيا للفوز ب15 بطولة محلية وأوروبية وعالمية.

وكانت تقارير صحفية عديدة أشارت إلى ناديي تشيلسي ومانشستر يونايتد أبديا رغبة قوية في التعاقد مع المدافع الفارع الذي ابتعد عن التشكيلة الأساسية كثيراً منذ تولي لويس إنريكي تدريب برشلونة مطلع الموسم الجاري.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 697


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة