في



الأخبار
الملحق الرياضي
اصابة مودريتش تضع أنشيلوتي في حيرة
اصابة مودريتش تضع أنشيلوتي في حيرة
اصابة مودريتش تضع أنشيلوتي في حيرة


11-20-2014 11:06 PM
© رويترز

يواجه كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد صداعا بسبب اصابة لاعب وسط فريقه الكرواتي الدولي لوكا مودريتش في الوقت الذي يستعد فيه متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم للعودة الى المنافسة المحلية بعد التوقف الدولي.

وسيحل ريال مدريد يوم السبت ضيفا على ايبار الوافد الجديد.

ويتوقع ان يغيب مودريتش عن الملاعب حتى يناير كانون الثاني المقبل على اقرب تقدير ومن شأن استبداله بصانع اللعب ايسكو المتألق على مستوى النادي والمنتخب الاسباني اضافة المزيد من الابداع للهجوم لكنه سيترك خط الدفاع مكشوفا.

كما ان اشراك سامي خضيرة الى جانب زميله في المنتخب الالماني توني كروس سيخلق ثنائيا متناغما لكن دون قدرة كبيرة على التقدم للهجوم.

وقال المدرب الايطالي انشيلوتي في تصريحات اذاعية امس الاربعاء "خضيرة وكروس هما ثنائي الفريق الفائز بكأس العالم."

وأضاف انشيلوتي قوله "اود تجربة اشراك ايسكو مع كروس لانه يمنحنا المزيد من النوعية لكن في هذه الحالة سيتعين علينا الاهتمام بقضية الدفاع."

ومهما كانت قرارات انشيلوتي فانه يتوقع ان يواصل ريال تألقه في ملعب ايبار المتواضع في كل شيء بما في ذلك ايراداته وميزانيته واسعار لاعبيه.

ويقود المهاجم البرتغالي الدولي تألق ريال مدريد وساعد النادي الملكي على تحقيق 13 انتصارا متتاليا في جميع المنافسات خلال الموسم الحالي الى جانب 52 هدفا.

وعن المواجهة المقبلة قال ميكل اروابارينا مهاجم ايبار في مؤتمر صحفي امس الاربعاء "علينا الاقرار بحقيقة انهم من افضل اللاعبين على مستوى العالم لكن ايضا علينا ترك اي خوف في غرف الملابس قبل خوض المباراة."

وبعد 11 جولة ينفرد ريال مدريد بصدارة الدوري الاسباني متفوقا بنقطتين على برشلونة الذي سيستضيف اشبيلية صاحب المركز الخامس يوم السبت.

وفي هذه المباراة سيكون امام المهاجم الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة فرصة لمعادلة او تحطيم الرقم القياسي للتهديف على مستوى الدوري الاسباني.

والرقم القياسي هو 251 هدفا ومسجل باسم مهاجم اتليتيك بيلباو السابق تيلما زارا منذ سنوات طويلة في حين يبلغ رصيد ميسي 250 هدفا بعد ان هز الشباك اخر مرة في 18 اكتوبر تشرين الاول الماضي.

وسيحل اتليتيكو مدريد حامل اللقب وصاحب المركز الرابع بفارق اربع نقاط عن ريال مدريد ضيفا على ملقة السادس في الترتيب يوم السبت بينما يلتقي بلنسية الثالث في القائمة مع جاره ليفانتي يوم الاحد.

ولاول مرة سيظهر ديفيد مويز مدرب مانشستر يونايتد الانجليزي السابق على رأس الجهاز الفني لفريقه الجديد ريال سوسيداد يوم السبت عندما يحل ضيفا على ديبورتيفو كورونيا.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 505


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة