الأخبار
منوعات
بارتوميو يرد على تصريحات ميسي وإمكانية رحيله
بارتوميو يرد على تصريحات ميسي وإمكانية رحيله
بارتوميو يرد على تصريحات ميسي وإمكانية رحيله


11-21-2014 08:52 PM
EFE ©
أكد جوزيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني "عدم وجود مشكلة مع ليو ميسي"، مشيرا إلى أن نجم الفريق الكتالوني لم يطلب تحسين بنود تعاقده.

ويرد بارتوميو بهذا على التصريحات التي أدلى بها ميسي، وأكد فيها أنه رغم رغبته في إنهاء مسيرته في النادي الكتالوني، فإن "أحيانا لا تسير الأمور دائما كما نرغب."

وأقر بارتوميو، في تصريحات لقناة (8 تي في)، بأنه تحدث مع والد اللاعب، خورخي ميسي قبل يومين، وخلص من الحوار إلى أن المشكلة ربما تكمن في الضغوط الخارجية التي يتعرض لها اللاعب.

وأوضح: "إنه الأفضل في العالم وهو سعيد هنا. يتحمل ضغطا كبيرا، في الكثير من الأحيان مثل (تحقيق) وكالة الضرائب. الحديث عن تقيئه أكثر من أرقامه القياسية، يرغبون في هزيمته خارج الملعب. داخله هو الرقم واحد."

وعلى صعيد آخر ورغم أنه أقر بأنه لم يلحظ "أية مشكلة" مع قلب دفاع الفريق جيرارد بيكيه، بخلاف عدم مشاركته بصورة منتظمة، فإنه أشار إلى أن الإدارة تحدثت مع اللاعب في عدة أمور لا تتعلق بالجانب الرياضي، بينها مشادته مع أفراد الحرس المدني بسبب مخالفة مرورية، واستخدام الهاتف المحمول على مقاعد البدلاء خلال مواجهة إسبانيول في كأس السوبر الكتالوني.

وأضاف: "يعرف فيما نفكر. أمور كهذه لا يجب أن تحدث. أتمنى ألا تتكرر من جديد لأن اللاعبين يجب أن يركزوا على عملهم."

وأكد بارتوميو ثقته الكاملة في لويس إنريكي، المدير الفني للبرسا، مشيرا إلى أن "المشروع يحتاج وقتا" كي يؤتي ثماره قبل أن يضيف "أنتظر الكثير من لويس ومن الفريق، نثق كثيرا في لويس."

وقال أنه يدرك الانتقادات الخارجية التي يتعرض لها المدير الرياضي للبرسا أندوني زوبيزاريتا، مشيرا إلى أن "عمله هو الأصعب"، وأن الوقت سيكون سانحا لتقييم عمله في مايو/آيار المقبل.

وفيما يتعلق بانتخابات النادي، لم يبد بارتوميو قلقا إزاء اعلان جوان لابورتا إمكانية ترشحه لمقعد رئاسة البرسا، رافضا الرد على أي هجوم من جانب الرئيس السابق للنادي.

وقال: "لا يروق لي الهجوم الشخصي أو الإهانات. أساليبي أكثر هدوءا."






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 950


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة