الأخبار
الملحق الرياضي
إنريكي يكشف حقيقة أزمة ميسي
إنريكي يكشف حقيقة أزمة ميسي


11-21-2014 09:00 PM
EFE ©
نفى مدرب برشلونة، لويس إنريكي، وجود أزمة حول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عقب تصريحاته الأخيرة التي فتح فيها الباب أمام امكانية رحيله عن النادي الكتالوني، مفضلا التعليق على كلمات البرغوث التي قال فيها إنه "سعيد" باللعب للبلوجرانا.

وأكد المدرب خلال مؤتمر صحفي عشية مواجهة إشبيلية بالليجا "دائما ما أسمعه يقول إنه سعيد باللعب في برشلونة. أفضل عدم الدخول في تكهنات، أنه سعيد باللعب هنا".

وحول وضع المدافع الدولي جيرارد بيكيه، الذي أقر رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو بأن الإدارة لفتت انتباهه إلى أمور غير متعلقة بالرياضة، اقتصر المدرب بقول "نحن ندير أمورنا ونسيطر عليها، لكن لا نكشفها للعلن".

وبخصوص حالة الفريق "ينبغي علينا أن نحسن من أنفسنا في نواحي عديدة"، مشيرا إلى أنه ورغم الخسارة من ريال مدريد وسيلتا، إلا أنه "لايزال هناك هامش للخطأ" خلال المنافسة بالليجا، التي "تتساوى فيها فرص الكثير من الفرق وستظل المنافسة مفتوحة حتى نهايتها"، بحسبه.

وعن المنافس قال "لديهم استراتيجية لعب جيدة وتعتمد على التحول من الدفاع للهجوم والعكس، ويتميزون بالفعالية".

وتعليقا عن فشل مدربهم اوناي ايمري في الفوز على برشلونة بكامب نو خلال زياراته السابقة قال "لم اعتد تقييم الاشياء طبقا لهذه البيانات، انه مدرب رائع سواء على المستوى المحلي او الدولي، وكان قريبا للغاية من الفوز على برشلونة في عدة مرات، يعلم كيف يخطط لخوض مباريات جيدة وكيف يؤذي الخصم".






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 716


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة