الأخبار
أخبار إقليمية
زوجته ألقت القبض عليه.. لص يتسلل إلى منزل غندور بغرض السرقة
زوجته ألقت القبض عليه.. لص يتسلل إلى منزل غندور بغرض السرقة


11-22-2014 09:35 PM
الخرطوم: ألقت زوجة البروفسور إبراهيم غندور مساعد رئيس الجمهورية، نائب رئيس المؤتمر الوطني، القبض على لص داخل منزلهم، وهو يشرع في السرقة، أثناء وجود غندور في المفاوضات، وأبلغت زوجته الشرطة التي سجلت بلاغاً ضد المتهم.

وقال مصدر بالشرطة إن اللص تسلل إلى منزل غندور بضاحية المنشية بالخرطوم بغرض السرقة، إلا أن زوجة مساعد الرئيس ألقت القبض عليه وهو يتجول في فناء المنزل، وعند التحري معه قال إنه دخل المنزل بحثاً عن مساعدة مالية، وأوضح أنه تم حبسه بحراسة قسم الرياض إلى حين عرضه على النيابة

التغيير


تعليقات 39 | إهداء 0 | زيارات 11876

التعليقات
#1155929 [عصمتووف]
0.00/5 (0 صوت)

11-23-2014 08:11 PM
وزير الدولة لدية حراس شخصين ومنزليين وعربات متابعة خلفة وامامة عاوزين تقولوا بيت ام غيردون باشا ليس به حراس


#1155874 [موجوع وطن]
5.00/5 (2 صوت)

11-23-2014 05:48 PM
حبس بالقسم للإستتابة فإذا تاب معلنا إنضمامة للكيزان فقد حرم عليهم دمه وعرضه و إنتهاك إنسانيته و حبسه ووجب عليهم تحلله و إطلاق سراحه مع توليه منصب دستوري ليتحلل منه... حتي لا يسرق كما يسرق اللصوص من عوام المواطنين الذين يصلون ثغر(هم) بالنظام العام..


#1155789 [اوهاج محمود]
0.00/5 (0 صوت)

11-23-2014 03:23 PM
دعاية تافهه تبثها اجهزة اعلام المؤتمر الوطني .. خبر ****.. لايستحق ان نقف فيه للحظة


#1155786 [DRILLER]
0.00/5 (0 صوت)

11-23-2014 03:20 PM
احتمال يكون حرامى القلوب تلب ولقى قندوريه فى نومها بتتغلب ....هى المصحيها بالليل شنو وتتحاوم فى البيت ال حرامى ال....


#1155784 [sky painter]
5.00/5 (3 صوت)

11-23-2014 03:18 PM
الزول دا متزوج مره و لا دبابة؟


ردود على sky painter
Saudi Arabia [ممغوص] 11-23-2014 04:37 PM
بتكون حضرة صول


#1155761 [جنرال زمان]
5.00/5 (3 صوت)

11-23-2014 02:39 PM
دي ياتا فيهم الأولى ولا الثانية ولا الثالثة ,لا الخطيبة الجديدة؟؟؟؟ مجرد سؤآل


#1155724 [ابو النفاش]
0.00/5 (0 صوت)

11-23-2014 01:50 PM
اللهم عليك بغندور والغندورات واتباعهم والبشير والبشيرات واتباعهم وعلي والدنيات واتباعهم والجاز والجازات واتباعهم اللهم عليك بكل من سرقنا ودمرنا وافسد منا من افسد وقتل منا من قتل وشرد منا ما شرد وارمل وافقر اللهم خذهم اخذ عزيز مقتدر اللهم اجعل جهنم قصورهم والثعابين انيسهم والدود آكلهم والغبر ضابا لهم اللهم لاتغادر منهم احدا من البشير وحتي الخفير العواليق الحرامية النهابين المنافقين الدجالين الزناين وقوم لوط
اللهم عجل بهلاكم يالله اللهم انهم اهلكو النسل والزرع والضرع اللهم عجل
يارب ديل باعو الدين وباعو الرسول وباعو كل شي يارب اللهم اهلكم اليوم قبل الغد اللهم اجعل قصورهم عاليها اسفلها اللهم صب عليهم وابل من النيران وهم احيا
ربنا انك سميع قريب مجيب الدعوات يارب العالمين وصلي اللهم علي سيدنا محمد وعلي صحبه اجمعين غيرالمنافقين


#1155655 [Salah E l Hassan]
2.50/5 (2 صوت)

11-23-2014 12:05 PM
الراجل دة ما حرامى دة موضوع تانى الموضوع فيو دغمسة وكدة ..؟؟؟؟؟؟؟


ردود على Salah E l Hassan
United Kingdom [جاك سبارو] 11-23-2014 02:49 PM
اتق الله !


#1155643 [الكيماوي]
0.00/5 (0 صوت)

11-23-2014 11:46 AM
المعلقين لا يعجبهم العجب ولا الصيام في رجب موضوع بسيط يحاولون خلق سياسة منه وشتائم يا امة ضحكت من جهلها الامم


#1155626 [المهاجر ابدا]
5.00/5 (1 صوت)

11-23-2014 11:25 AM
فيه بلعوم بقره


#1155610 [ربش]
5.00/5 (1 صوت)

11-23-2014 11:15 AM
يستحيل لص يسرق لص ...


#1155606 [الحلومر]
5.00/5 (1 صوت)

11-23-2014 11:13 AM
يا جماعة الخير الزول دا ما حرام ، الزول معجب بنضارة وجمال وجه غندور بدليل عند ما تم القبض عليه انه لم يقاوم ولم يفكر في الهروب بل كان هادئاً مستكيناًوهو يغني
يالسمحة يادهب الخزاين
انا ماسرقت انا جيت اعاين
واردف قائلاً انا ماحرام انا كوز انا معجب
اليس يستحق هذا الرجل ان يبرأ بفقه التحلل ولو كنت مكان غندور لعفوت عنه


#1155581 [ِAburishA]
5.00/5 (2 صوت)

11-23-2014 10:57 AM
الغندورة دي برضو دايرة تطلع على الكفر بالكضب...


#1155579 [الحلومر]
5.00/5 (2 صوت)

11-23-2014 10:54 AM
رود علي صادميم
ياعزيز اللصوص الذين يحملون بطاقة المؤتمر الوطني لاتقبض عليهم الشرطة ولا تستجوبهم النيابة ولايقدمون للمحاكم هؤلاء يبرؤن بفقه التحلل0 يعني سرقاتهم حلال بنص الشرعية الكيزانية وكتاب الانقاذ ولصوص المؤتمر الوطني لايسرقون خزائن الوزارات وليس البيوت


#1155575 [welli]
5.00/5 (2 صوت)

11-23-2014 10:52 AM
ده متزوج ملاكمه وله ده حرامي خيخه,,طبعا الكيزان اي شي يقولو نحنا الحراس تلاقيهم قبضو الحرامي والحرمه قالت انا القبضتو حتي تزوير في قبض الحرامي


#1155564 [منو العوض]
5.00/5 (1 صوت)

11-23-2014 10:44 AM
لافرق بين الصحاف وزوجته!!!!!!


#1155537 [Flowers]
4.00/5 (3 صوت)

11-23-2014 10:17 AM
هذا ليس بلص كماتدعون أنه مواطن شجاع يريد إستراد شعرة من أموال الشعب المنهوبة وياليت كل الشعب الكسلان يهب هبة رجل واحد ويقتحم قصور تجار الدين ويستولي على ما بداخلها من القناطير المقنطرة من الذهب والفضة ويحرق ساكنيها آكلين أموال السحت وهذا حلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال بائـــــــــــــــــــــــن


#1155523 [ابو خالد الدمام]
5.00/5 (2 صوت)

11-23-2014 10:07 AM
معقولة يا جماعة مساعد رئيس الجمهورية وبيته بدون حراسة هل يعقل ؟؟


ردود على ابو خالد الدمام
United Arab Emirates [بشير] 11-23-2014 12:05 PM
هل صدقت بان الراجل حرامي ولا انكشف المستور وبان القنطور واحسن نعمل لابو صلعة قنبور ؟


#1155501 [doshkaman]
5.00/5 (2 صوت)

11-23-2014 09:51 AM
والله ده اغبى حرامي تقبضك مرة يا باطل كمان السمينة الخمجانة مرة السمين الخمجان داك تف عليك


#1155498 [fanar]
5.00/5 (1 صوت)

11-23-2014 09:50 AM
هؤلائي قوم اذا سرق فيهم القوي حصل على الترقية الوظيفية أو تم نقله الى وزارة اخرى او تركوه تزوج الثالثة أو أنشأ ليهو مبني سكني من ستة طوابق للزوجة الرابعة لأن بعضهم يتعددون في الزواج ليس من الدين في شيئ ولكن من باب فقه التمكين القبلي والحزبي لديهم وتحسين وتوفيق أوضاع البعض من بني جلدتهم هكذا يقول بعض الذين يعلمون سرائر بواطن أمورهم منهم وفيهم .
لذلك يقومون الحدود على الضعفاء أمثال تلكم الذي قبض عليه
وبالله عليكم أتريدونه يسرق من أين هذاالرجل !! والمثل بيقول الزول لو بسرق بسرق جمل( دولار أمريكي / أمبيكي عاملين مخازن في البيوت ) وليس إبره ( جنيه سوداني البقت فته) وإلا لكان ذهب لامبدة أو مايو ولا مصيبة زمان سرق ليهو أمبوبة غاز
وبعدين الادهي من ذلك تم حبسه في قسم شرطة ما كان احسن يودوه البرلمان أشان لو فعلا هنالك امير مؤمنين يشوف شغله هنا لكن للاسف !
طبعا الحكاية برمتها ما فايتة على الشعب السوداني وما حديث المراجع العام في البرلمان العام خلال ال25 عاما وامام كل النواب ليس ببعيد عن اذهان الجميع ناس قبضهم المراجع العام تقول لي قسم شرطة ( يشرط بطونهم إنشاء الله ).

فنار
فتكم بعافية


#1155470 [الفاتح الاسد]
5.00/5 (1 صوت)

11-23-2014 09:23 AM
الكلام دا ما بتلايق أبدا حتى بي ويكة الصعيد .


#1155457 [الخنجر]
5.00/5 (2 صوت)

11-23-2014 09:10 AM
افهم من الخبر دا ان الزول تم القبض عليه بالنهار


#1155422 [جمعة الكتاحة]
5.00/5 (4 صوت)

11-23-2014 08:28 AM
جاي يبيع الموية في حارة السقايين - طيب يا اخي ما تساعديهو ما هي لله هي لله لا للسلطة ولا الجاه


ردود على جمعة الكتاحة
Saudi Arabia [أبوالكجص] 11-23-2014 10:44 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههها .. حلوة دي


#1155402 [الكان مروق وفلس]
5.00/5 (1 صوت)

11-23-2014 08:01 AM
دي زوجة ولا ضابط مباحث تقبض على اللصوص. واللص ذاتو ابن لذينة عارف مع القروش السايبة وين


#1155390 [hassan]
4.00/5 (3 صوت)

11-23-2014 07:44 AM
دة ما حرامي الا اذا كان متفق معاها

وبعدين الخبر ناقص ما وريتونا قبضت

عليهو كيف وكان في منو معاها في البيت

لمن قبضت عليهو

دة فيلم هندي يا غندور


#1155383 [abubaker]
5.00/5 (3 صوت)

11-23-2014 07:31 AM
من حقه يسرق لان كل اثاث البيت مسروق من الشعب السوداني (بعدين دا خبر لا اساس له من الصحه


#1155356 [بت البلد]
5.00/5 (1 صوت)

11-23-2014 05:57 AM
ه قال إنه دخل المنزل بحثاً عن مساعدة مالية، وأوضح أنه تم حبسه بحراسة قسم

والله يبدو أنه ذكي جدا : لقد أدلى بأنه دخل للبحث عن مساعدة وليس بدافع السرقة وعلى حسب الشريعة الاسلامية السمحاء يجب أن تسقط ادانته لحوجته...


#1155350 [الجن الكلكي]
5.00/5 (1 صوت)

11-23-2014 05:24 AM
طيب سؤال سيط دي زوجته رقم كم التي قبضت اللص عشان ان كانت الرابعه يكون دا لص القلوب السرقه دي الا للقروش بس


#1155348 [كابتن الماليزيه]
5.00/5 (1 صوت)

11-23-2014 05:21 AM
الشعب تنهب منه المليارات بعلمهم ورعايتهم والمراجع العام شهيدا علي ما نقول ولا يحركون ساكنا ..وهم مجرد محاوله انسان فقير وبائس تغضبهم وشرطه ونيابه
ويل للمطففين


#1155332 [[ AL KIRAN ]]
5.00/5 (1 صوت)

11-23-2014 03:08 AM
But... why ! he doesn't go to steal Albashir's house... he more richers, and his wife is so, beautiful


#1155312 [صادميم]
5.00/5 (4 صوت)

11-23-2014 12:35 AM
ليه ما طلع ليها بطاقة المؤتمر الوطني و قال ليها انا زميل زوجك؟


#1155308 [احمد ابو القاسم]
5.00/5 (1 صوت)

11-23-2014 12:18 AM
الزول مسكين طالب الله .!!! وماعارف اصلا دا بيت منو والحراس البرا قالوا ليهو أدخل بدوك اى حاجه
والمرا خايفه ومرعوبه وعارفه انو هجوم الجوعى المنهوبين علي بيوتهم قادم قادم لامحاله .


#1155301 [الدنقلاوي]
5.00/5 (2 صوت)

11-23-2014 12:01 AM
لا حول ولا فوة إلا بالله
يسرقوك وتجي تشحدهم في حقك يجيبوا ليك البوليس ويقولوا حرامي ...

فعلنا كل ما أهلك الأمم قبلنا ولننتظر هلاكنا


#1155300 [abood]
5.00/5 (3 صوت)

11-23-2014 12:01 AM
تحرو الحقيقه هذا الشخض ليس سارق كما نشر في الخبر. اذا كان هذا الشخص سارق لما استطاعت زوجة غندور الامساك به. فقظ شخص جعان او شحاد هولاءسرقوا قود الشعب الجعان لم يشحد يتهم بالسرقة ويرموهم في السجون سبحان الله اللهم ارينا قوتك فيهم ان الله يمهل ولا يهمل


#1155285 [سراق سرق سارق]
5.00/5 (1 صوت)

11-22-2014 11:12 PM
يعني داير تبيع الموية حارة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#1155278 [Murtada mohamed]
4.50/5 (4 صوت)

11-22-2014 10:43 PM
ياتو وحده من النسوان الاربعه


ردود على Murtada mohamed
[AL KIRAN] 11-23-2014 02:43 AM
The... Nubian Mountains She is


#1155273 [حمدالنيل]
5.00/5 (4 صوت)

11-22-2014 10:29 PM
دى زول مسكين وما حرامى لأنو قل عايز مساعده وكان يجب ان يعطوه القليل مما سرقوه من حقه وحق الغلابه امثاله ، هم من يستحقون الحبس لا المساكين!


#1155270 [شاهد علي افعال اللئام]
5.00/5 (6 صوت)

11-22-2014 10:18 PM
سبحان الله لصوص النهار يقبضون علي لصوص الليل او كما قال الصوفي المتعبد عندما مر علي رهط من الناس بالليل بضاحية المنشيه يقبضون علي اللص !!


#1155267 [شاهد علي افعال اللئام]
5.00/5 (1 صوت)

11-22-2014 10:17 PM
سبحان الله لصوص النهار يقبضون علي لصوص الليل او كما قال الصوفي المتعبد عندما مر علي رهط من الناس بالليل بضاحية المنشيه يقبضون علي اللص !!



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة