الأخبار
منوعات
الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي يرد على هجوم الغرب على مونديال قطر
الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي يرد على هجوم الغرب على مونديال قطر
الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي يرد على هجوم الغرب على مونديال قطر


11-26-2014 12:03 AM
كووورة
أعرب الاتحاد الخليجي للاعلام الرياضي مساء الثلاثاء عن أسفه من الهجوم الغربي لاسيما الإعلامي على ملف استضافة قطر لمونديال 2022.

وقال الاتحاد في بيان أصدره عقب حضور أعضائه لحدث افتتاح قطر تصميم استاد خليفة الدولي في حلته المونديالية الجديدة من قلب الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية:" تابعنا للأسف الإعلام الغربي وبصفة خاصة الإنجليزي يتعامل بعنصرية وعنجهية ضد ملفنا المونديالي".

وأكد بيان الاتحاد أن ملف قطر 2022 "هو ملف كل الخليج والعرب فإننا نعبر عن أسفنا من استمرار تشكيك الإعلام الغربي في الملف على الرغم من أن الإعلام الغربي وخصوصا الإنجليزي يتشدق دائما بالحديث عن الشفافية والمصداقية ومن هنا نطالبه بالتعامل مع الملف كما يتعامل مع بقية الملفات".

وجاء الكشف عن تصميم ثالث ملاعب كأس العالم قطر 2022 عبر اللجنة العليا للمشاريع والإرث بالتعاون مع الاتحاد القطري لكرة القدم ومؤسسة "أسباير زون" على هامش خليجي 22 ليعبر عن وحدة وتكاتف أبناء المنطقة خلف مونديالهم وهو ما أسعد كل أفراد أسرة الإعلام الخليجي.

وأضاف البيان :"الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي كان على ثقة تامة من نزاهة الملف القطري لتنظيم كأس العالم ولم نكن نشك لحظة في تأكيد الاتحاد الدولي "فيفا" على هذه الحقيقة الراسخة التي أعلنها رئيس الاتحاد الدولي جوزيف بلاتر مؤكدا أن ملف قطر فوق مستوى الشبهات وأن أحدا لن يقدر سلب العرب مونديالهم".

وتابع :"لقد نفذ ملفنا العربي لمونديال قطر 2022 كل المعايير وطبقها على أرض الواقع وكانت قطر قمة في التعاون مع لجنة التحقيق التي تناولت جميع الاتحادات الأهلية التي دخلت السباق وعددها 11 اتحادا وليس قطر وروسيا فقط".

وجدد الاتحاد وقوفه خلف الملف العربي ضد أي هجمة إعلامية، مطالباً المؤسسات الاعلامية الرياضية الخليجية الوقوف جميعها ضد أي محاولات لتشويه سمعة قطر في استضافة مونديال 2022 ورفض نشر ما يصلها من أخبار مغرضة نجاح هذا المشروع الرياضي الخليجي.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 550


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة