الأخبار
ملحق المنوعات
امام مسجد شهير : القائمون على بيوت الدعارة فى مصر معظمهم "إخوان"
امام مسجد شهير : القائمون على بيوت الدعارة فى مصر معظمهم


11-28-2014 05:19 AM


أكد الشيخ مظهر شاهين، إمام مسجد عمر مكرم، أن القائمين على بيوت الدعارة فى مصر معظمهم من تنظيم الإخوان المسلمين، قائلا "معظم بيوت الدعارة فى مصر اللى مسكنها إخوان وبيوت القمار والديسكوهات خلفها إخوان". وقال "شاهين" خلال برنامج "الطريق" على فضائية التحرير، اليوم الخميس، إن أعضاء الإخوان لا يستطيعون الاندماج وسط المصريين لأنهم لا يعرفون سوى العيش فى دائرة بمفردهم، موضحاً أن المجتمع المصرى فى نظرهم مجموعة من العلمانيين الكفار. وشبه إمام مسجد عمر مكرم، تصرفات جماعة الإخوان باليهود فى القرآن الكريم، مضيفاً "القرآن نزل منه آيات فى اليهود ولكن حينما نسقطه على الإخوان لا نجد فرق بين الفئتين". كما أدى الشيخ مظهر شاهين، التحية العسكرية للقوات المسلحة والشرطة قبل بدء عمليات تأمين مؤسسات الدولة فى مواجهة تظاهرات رفع المصاحف التى دعت لها الجبهة السلفية غداً الجمعة. وامتدح "شاهين" الجيش والشرطة قائلا "أنا أثق أن رجال الشرطة الذين سيجدون مصاحف سيقومون برفعها على رأسهم وتقبيلها، وأيضاً من رجال الجيش المحترمين لأنهم رجال مؤمنون ومسلمون بحق"، محذرا جموع الشعب المصرى من تصديق خزعبلات الإخوان، على حد وصفه، التى يزعمون فيها أن القوات المسلحة والشرطة سوف تقوم بحرق المصاحف وإلقائها على الأرض أثناء فض مظاهرات 28 نوفمبر. واختتم إمام مسجد عمر مكرم، كلامه "وليسقط الخونة والمجرمون والإرهابيون ومن على شاكلتهم ولتبقى مصر آمنة مطمئنة وتحيا جمهورية مصر العربية".






تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1734

التعليقات
#1159214 [Yahia Hassan]
0.00/5 (0 صوت)

11-29-2014 01:46 AM
ليس هناك زيادة حجازي أوفى وكفى بهذه الآية الكريمة ومن يعظم شعاير الله فإنها من تقوى القلوب ولا يمكن شخص مسلم يفعل هذه المنكرات ويعيش منها هذا الاتهام خطير جدا وبخاصة أنه يصدر من أمام مسجد وهذه في حد ذاتها كارثة وعلى هذا الرجل أن يستغفر الله واذكره بالآية الكريمة يقول الله عز وجل "وما يلفظ من قول إلا ولديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم.


#1158979 [hijazee]
0.00/5 (0 صوت)

11-28-2014 01:33 PM
لا حول ولا قوة الابالله. ليس دفاعا عن الأخوانالمسلمين ولكن قبل أن يطلق امام جامع هذه الإتهامات الخطيرة وبتعميم مخل عليه أن يتذكر قول المولى سبحانه وتعالى في محكم تنزيله "يا ايها الذين أمنوا أن جاءكم فاسق بنبافتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين". إن الإختلاف السياسي لا يجب أن يجر الإنسان الي مثل هذه المزالق الخطيرة وتوزيع التهم المجانية على افراد مسلمون في المجتمع مهما إختلفنا معهم .أنني ادعو هذا "الشيخ" ن يستغفر ربه عما قاله عسى أن يغفر له وإن كانت التوبة نفسها تستدعي رد الحقوق والمظالم لأهلها. فهل يستطيع رذ حقوق الإخوان على هذه الإتهامات الجائرة. الايعلم إن الإفك والبهتان على الناس من أكبر الآثام. نسال الله أن يجنبناجميعا الفتن ما ظهر منها وما بطن



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة