الأخبار
أخبار إقليمية
سلاح التشويش.. (عباقرة السلطة!).. وسام لراديو دبنقا..!
سلاح التشويش.. (عباقرة السلطة!).. وسام لراديو دبنقا..!


11-27-2014 02:54 PM
عثمان شبونة

خروج:
* بعض البرلمانيين يطالبون المواطنين بالتوجه إلى المساجد والتضرع إلى الله لمنع دخول الإيبولا..!
* ثمة أشياء أخطر من الإيبولا.. الله يعلمها وأنتم تعلمونها..!
* مثل هذه الدعوات الهوائية (قلة حيلة) لصنع الجدل.. وليست وليدة (تقوى)..!
* قطعاً لا أحد يرفض الدعاء.. لكن من (الداعي)؟!
* الناس يعرفون الله دون الحاجة للتذكير (بالذات من البرلمان).. فكونوا في (حاجاتكم)؛ عضوا عليها بالنوائب يا أيها النواب..!
النص:
* وزير الدولة بوزارة الإعلام السودانية؛ أخرج أمس آخر أسلحته ذات المفعول المؤقت؛ والذي على أحسن الفروض لا يتجاوز (أثر الحبر على الورق)..!
* منذ أول الأنبياء وإلى آخر الطواغيت تظل (الحقيقة) هي خط الدفاع الأول للباحثين عن الخير والعدل؛ ولا تستنكف لمن ينشدونها؛ مبتغين أن تكون (عاصمهم) من الاستكبار بالباطل.. والحق دائماً (صمد) لك أو عليك.. لكن محنة بعض العقول في كيفية التعامل مع الواقع حين تكون الحقائق (سوداء)..!! وتبقى قوة (الاعتذار) أو الاعتراف بالدمامل على جسد أي نظام في الدنيا هي (المانع) الأول من (الإشاعات) والأعداء المتوهمين والواقعيين..!
* لكن كيف لنا (ابتلاع) أوهام من يصنعون هذه الدمامل (وينكرون أجسادهم)؟!
* لي تجربة شخصية مع راديو دبنقا؛ ورغم أنها (محدودة) إلاّ أنها لا تمنعني من الثناء عليه مهنياً.. وحسب متابعتي (المتكاثفة) للراديو منذ مظاهرات سبتمبر من العام الماضي؛ لا أجد سبّة ألقيها في (موجته)..! ولن تختفي الوسائل العصرية ورسائلها الإعلامية إذا تم مسح الراديو من الفضاء في معِيّة (قوقل).. وفي وجود (النِّعم) المتوفرة إلكترونياً؛ وابتكارات (عباد الله الصالحين!) في شركات الموبايل..!!
* بالأمس منحت السلطة ممثلة في وزير الدولة بالإعلام؛ منحت راديو دبنقا وساماً (من حيث لا تدري) حين صرّح الوزير بأنهم يستهدفون الراديو بالتشويش عليه.. ولم يدس المتحدث (نيتهم) لقطع (نفس دبنقا) باتصالات يجرونها مع الأقمار الصناعية لتساعدهم في تشييع (راديو) إلى مثواه الأخير... وقد عجزت عشرات الأجهزة الرسمية عن التأثير في الرأي العام؛ بينما (راديو واحد) يجعل الزبد مضطرداً بكثافة؛ والغضب بالغاً الحلقوم.. فهل سألوا أنفسهم (لماذا؟!!).. لست متبرعاً بإجابة في وجود (عباقرة السلطة!!)..!

أعوذ بالله
ــــــــــــــــ
الأخبار
[email protected]


تعليقات 24 | إهداء 0 | زيارات 9573

التعليقات
#1159565 [بت البلد]
3.50/5 (2 صوت)

11-29-2014 11:33 PM
الى ابوريشةالجسور الصنديد و الفارس المغوار الذى لا يهدأ ولا يكل من الكفاح ومنافحة ومنكافة طغمة بنى كوز ورهطهم من الجداد الالكترونى اهديك المقطع ده:
ماهو الفافنوس ماهو الغليظ البوص
احى ياعلى سيفو البحد الرؤس
ان وردن بجيك فى اول الوردات..........

To Aburisha the bridges and valiant knight Commando who restless and tireless struggle and Mnavhh and Mancafah junta built coz Rhthm of Aljaddad mail Ahidik de section:
What Alvavnos What is thick woven
Greet Aaaly Sipho Sead Alras
The Verdin Bjeek in the first imports ..........


#1159228 [الجندى]
3.00/5 (1 صوت)

11-29-2014 03:34 AM
لازم الطلاب والشعب يكونون لجانا فى الاحياء لتضع خططا لقيادة الجماهير وان تكون اللجان متتاليه، وفى حالة اعتقال احدى اللجان تتسلم اللجنه التاليه مهامها وذلك حتى لا تخمد الاحتجاجات بمجرد اعتقال القاده كما حدث من قبل . المعارضه السياسيه يجب ان تكون فى المقدمه هذه المره كما فعلت المعارضه فى الثورتين السابقتين 1964 و 1985 وكل حزب يتخاذل سوف يتم كشفه وتعريته عندما تاتى الانتخابات الحره باذن الله . وعلى رؤساء الاحزاب الذين غادروا البلاد عليهم بالعوده فورا بمجرد انطلاق الثوره والا سيعتبروا متخاذلين ويتم عزلهم شعبيا حتى لا يفوزوا فى اى انتخابات مقبله.

اما المعارضه المسلحه فعليهم تقع حماية الثوار . وبدلا من الحرب فى الاحراش عليهم ان ينقلوها لداخل العاصمه ضد الجنجوبد وكلاب الامن الذين يدافعون عن النظام . فاذا تصدوا لهم مره او مرتين فسيولون الادبار لانهم مرتزقه وليست لهم قضيه يموتون من اجلها.اما بقية القوات النظاميه فبدون شك بل كما اكد الكثير منهم بانهم سيقفون بجانب الشعب كما فعلت القوات النظاميه فى الثورات السابقه، فهم ايضا اصابهم الكثير من الظلم والاهانه والتهميش.

يتبع ذلك الاضراب السياسى والمظاهرات الليليه فى شتى الاحياء لتشتيت جهود الطغمه الظالمه . لتكن الخطه التوقف عن العمل خاصة اصحاب المواصلات لعدة ايام ، ثم الخروج فى مظاهرات صغيره ومتفرقه ومستمره فى الاحياء ليلا ، والهتاف الداوى بسقوط لصوص كافورى .. لو شتتوا جهود كلابهم حتشوفوا لو ما ارتبكوا وارتجفوا وبداوا فى تهريب اسرهم ثم اللحاق بهم ، فهم جبناء اكثر مما تتصورون

الناس تخلى بالها حتى لا يفلتوا... التركيز على المطارات ومنافذ الحدود مع اثيوبيا ومصر وارتيريا وليبياو تشاد. اما جنوب السودان فالمجارمه لا يتجراؤن بالهروب اليه لانهم يعرفون مصيرهم هناك ... اسمعوا ماذا يقول رئيس كلابهم:
"الجهاز حيكون داعم للحوار الوطني – بس دا ما معناهو أي زول عايز يلم ليهو 10 او 15 نفر ويعمل ليو ندوة ويطلعوا يكوركوا في الشارع ويعملوا فوضى"

قوموا الى ثورتكم يرحمكم الله ويوفقكم.


#1159225 [دافعوا عن انفسكم]
0.00/5 (0 صوت)

11-29-2014 03:12 AM
نحن في منطقة عد حسين محطة السهريج - جنوب الخرطوم - لليوم الثالث تهاجمنا عصابة من ( اولاد نيقا). ... واخر هجمة قبل ساعة من الان اسفرت عن اصابة شخصان اصابات بليغة في الراس ..وطبعا رقم البوليس)999 لا يجيب وبلغاتنا تظل ارقام في دفاتر الشرطة ... ومسول من الشرطة يصرح في الصحف موكدأ ان لا وجود لعصابات اولاد نبقا ... نتمني ان تجد مشاكلنا اهتمام من راديو دبنقا اكثر الاذاعات استمعا بين السودأنيين والراكوبة صحيفة السودأن الاولى


#1159182 [الليل]
0.00/5 (0 صوت)

11-29-2014 12:21 AM
شكرا للعزيز عثمان شبونه وقلمه المؤثر جدا في وجداننا لمخاطبته للعقول النيره. وراديو دبنقا نجاحه في نجاح الطاقم النشط جدا والبارع جدا في توصيل الحقيقة للمواطن من خلال اتصاله بالموقع وتوصيل الصوت كصورة مجسده للمستمع واتمني ان يزيد من زمن بثه .كما امل من المعارضه في الخارج السعي بجد لعمل قتاه فضائية وهو مطلب جل رواد الراكوبه .وناس الحكومه ديل لو فيه طريقه يمنعونا مش من سماع راديو دبنقا بل شم الهوا الخال من ريحتهم ال..........


#1159046 [ملتوف يزيل الكيزان]
4.75/5 (3 صوت)

11-28-2014 05:27 PM
برنامج عمل خلايا المقاومة المسلحة بالاحياء:-
رصد الكيزان و كلاب الامن و معرصي الالانقاذ حركاتهم وسكناتهم. عشان بكرة النكران سيحصل.
الانقاذ في حالة انهيار. فتحرك طلائع الشباب لاشعال حرب عصابات المدن ضررة لان الوطن ينزلق نحو الهاوية.


#1159042 [jafar]
5.00/5 (3 صوت)

11-28-2014 05:22 PM
لك التحية الاستاذ عثمان شبونة على لغتك العربية الموسيقية الراقية والجميلة جدا والتعبير السلس مثل معزوفة أوكسترا كاملة ويبدو أنك الكاتب الوحيد الذى درس اللغة العربية بأصولها فى السودان رغم اختلافى معك فى بعض المواضيع ولكن رصانة أسلوبك فى تعبير المعانى تجعلنى أغض الطرف من بعض الهنات لك التحية والتجلة .. أما معظم الكتاب سامحهم الله يبدو أنهم كانوا يجلسون خارج الفصل فى مادةاللغة العربية فالأخطاء النحوية واللغوية وحتى الاملائية فحدث ولا حرج ولذلك نجد أن كتاباتهم تطول أكثر من اللازم لكثرة التكرار لتوصيل المعنى .. رحم الله كتابنا فى الرعيل الأول الذين كانوا يجعلون من اعمدتهم فى الجرايد نوع من تدريب اللغة والتعبير للدارسين فى اللغة العربية


#1158961 [fanar]
5.00/5 (2 صوت)

11-28-2014 01:52 PM
أقوال مأثورة :

الراديو دبنقا دردقو بشيش !!!!

وبعدين يا ناس المؤتمر الوثني إنتو عاوزين تشوشو راديو دبنقا لكن الجماعة ديل

حيقوموا بتشويش حسين خوجلي بتاعكم دا والله

طبعا حسين خوجلي اليومين ديل بيكون قبض تقيل لأنو تشويشو زاد على ناس دبنقا اليومين فنصيحتنا ليهو احسن ما يكسب عدواة الآخرين ولكن أن يعدل أقرب للتقوى

فتكم بعافية والحي بلاقي

فنار


#1158951 [بت البلد]
5.00/5 (2 صوت)

11-28-2014 01:28 PM
ههههها يا أستاذ شبونه قالوا يستهدفون الراديو بالتشويش أم انهم يقصدون استهدافه بالنظر؟؟؟!!!


#1158913 [AburishA]
5.00/5 (3 صوت)

11-28-2014 11:46 AM
لك التحية اخ شبونة..
ان صوت الحق..راديو دبنقا..الاعلام الالكتروني وبالاخص راكوبتنا العظيمة اصبح يؤرق مناهم هؤلاء المناكيد..وسيفا مسلطا على رقاب فسادهم وانتهاكاتهم ولا انسانيتهم وخيابتهم وخساستهم..وقداعترف وزير اعلامهم البائس بذلك..وبرلمانهم الخايب ايضا..حيث قال قائلهم ان المعلومة تخرج للفضاء الالكتروني قبل ان يرتد اليك بصرك.. سبق ان حاولوا التشويش على دبنقا وفشلوا كما حاولوا اختراق واسكات صوت الحق في الراكوبة وسودانيزاون لاين.. كما هو معروف ان الاعلام هو سلاح فعال جدا في عالم اليوم..لذلك "الجقلبة وصلت الى كبيرهم محمد عطا..فماذا قال..

- ((ناس دبنقا ديل قبل كده إتساهلنا مع ناسهم القبضناهم وتم عمل تسوية مع إدارتهم في هولندا إنهم يكونوا محايدين .. وعشان نكسب ودهم قمنا بإطلاق سراح جميع المقبوضين .. الآن تابت وما تابت والفوضى البيعملوا فيها دي أي زول عندو علاقة مع دبنقا تمت إضافتو في دبنقا إعتقلوهو طوالي تاني تساهل ومجاملة مافي .. البلد دي ما حتضيع الا بالمجاملات ))..

التحية لكل المناضلين الشرفاء.. ولا نامت اعين الجبنا..أين الجداد...


ردود على AburishA
[ود الباشا] 11-30-2014 04:19 AM
نص ترجمة المناضل الشاذ الفذ الجسور ابوريشة مرسلة مباشرة من جنوب السودان:
The text of the prayer & Doaa fighter abnormal bridges Abouricha impersonator on his character:
Brother Dr. Basha bit country as Althih..aljaddad because he is stupid and can not stinky confrontation and fight for the freedom fighters that has no other way but to impersonate our names and try to distort our positions Alndhalah..allahm O God, Mark bad finale for both my name and posing as commented by falsely .. Oh Take taking Aziz capable terrible accident or shock electricity or malignant disease in his body until the Whitney says this was before I was forgotten ..

South Africa [AburishA] 11-30-2014 12:23 AM
الاخ ود الباشا وبت البلد لكما التحية..الجداد لانه غبي ونتن لا يستطيع المجابهة ومقارعة المناضلين لذلك ليس له من سبيل الا انتحال اسماءنا ومحاولة تشويه مواقفنا النضالية..اللهم يا الله اجعل سؤ الخاتمة لكل من انتحل اسمي وعلق به زورا.. اللهم خذه أخذ عزيز مقتدر بحادث مروع او صعقة كهرباء او مرض خبيث في بدنه حتى يقول ليتني مت قبل هذا وكنت نسيا منسيا..

[الصقرة] ليس الامر كذلك..انا فقط سألت أين الجداد!! وما اعتقد انت منهم؟ عموما لن اتطرق اليهم بقدر الامكان لانه ضياع وكت ساكت..لك التحية

United Arab Emirates [ودالباشا] 11-29-2014 09:40 AM
يظهر يا ابوريشة جداد ود العطا انتشر فى الراكوبة بنفس الطريقة علق احد ال..بأسمى يا للخيابه والضحاله حتى التزيف والتزوير لايجيدونه لن ولم تستطيعوا اسكات الحق ايها البلهاء اسيادكم لن يستطيعوا مصادمة الشرفاء ولكم مصير اسود لا محال

Sudan [ود الباشا] 11-28-2014 08:33 PM
اليوم جمعة انت نسيت ولاشنو ؟
ماترهق نفسك كده خد ليك راحة نحن محتاجين ليك لانو طريق النضال طويل
ود الباشا خادم الفكى المجبور على الصلاة

Sudan [Abu] 11-28-2014 08:19 PM
الليلة الجمعة الريشة لسه مركبا وغازيها ولا فى الغسيل؟

Sudan [الصقرة] 11-28-2014 08:12 PM
"التحية لكل المناضلين الشرفاء.. ولا نامت اعين الجبنا..أين الجداد..."
احى الحر اشتهيتهم واشتقت ليهم؟
يجوك تقعد تولول زى الحريم احى وهبشونى وبوظوا اسمى وسمعتى وبطيخ وماعارف شنو يغيبوا عنك
تقعد تطراهم وتفتقدهم ياسادو مازوسيشت sadomasochiste

Sudan [[AburishA]] 11-28-2014 07:09 PM
لتعم الفائدة الجميع فقد قمت انا ابوريشة الشهير ب: "plume dans le cul"
بترجمة نص مداخلتى اعلاه للغة الانجليزية لغة الشيخ زبير الذى حرفه الكفار الخواجات الى شكسبير :
Lisbon salute you brother ..
The voice Alhak..radeo Dbanaga..alaalam mail and especially the great Rakubtna became haunts Mnahm these Almanakid..oseva hanging on the necks of their corruption and their abuses and their humanity and Khiapthm and Khosasthm..okdaaterv Minister notified miserable Bzlk..oberlmanhm Alkhaab Ayda..hat Qailhm said that the information out of cyberspace before thee sight .. already tried jamming Dabanga and failed as they tried to break through the silence the voice of the right to Alrakubh and Sudanizawn Line .. as it is known that the media is a weapon is very effective in the world of Aleom..lzlk "Aljqlbh reached advantaged Mohammed Ata..fmama said ..

- ((NAS Dabanga Dell before this Atzhlna with their people Alqubdhanahm was the work of a settlement with their management in the Netherlands that they be neutral .. and Ashan win and raid we release all Almqbodan .. now Tabet and Tabet and chaos Alabiemiloa where de any Zool Ando relationship with Dabanga has Adhaveto in Dabanga Aatgulwho Toala Tani indulgence and courtesy Mafi country .. de Htadhaa but what courtesies)) ..

Greeting each honorable fighters .. not slept eyes Aljibna..oan Aljaddad ...

United States [بت البلد] 11-28-2014 05:36 PM
أبو الريش ازييك الحاصل شنوووووو؟! أنا شايفة خرمجة


#1158901 [hassan]
5.00/5 (1 صوت)

11-28-2014 10:57 AM
اخيرا تنابلة السلطان عشيتهم صحوة من نومهم العميق

لينطقوا كفرا

الايبولا ليست وحدها من تحصد اجساد المواطنين

قبلها الموت بالة الحرب المشتعلة داخل الوطن

كلاب الامن وهم ينهشون لحم المواطن تعزيبا وقتلا

السرطانات المتفشية بسبب الفساد--- التقاوي الفاسدة

والزيوت الفاسدة ولحم الكلاب والحمير والدجاج النافق

والجوع المتفشي بنسبة عالية بسبب الفساد والتشريد

اننا سوف ندعو الله ان يخلصنا منكم ومن اولياء نعمتكم

لانكم انتم السبب في كل ذلك

كان افضل لكم ان تواصلو نومكم واحلامكم ولا تتحدثوا للمواطن


#1158900 [سوداني كردفاني]
5.00/5 (3 صوت)

11-28-2014 10:56 AM
‎تردد دبنقاNILSAT1234/27500/V arabsat11938 ‎


#1158893 [murtada eltom]
5.00/5 (2 صوت)

11-28-2014 09:57 AM
a national TV channel should exist by or before 2015 .Alrakoba requested to lead this proposal by sellecting a committee of two persons from each country of sudanese immegrants ,,ie ..Saudia.2...Usa 2...emirate 2 England 2 Holland 2 Khartoum 2 ..qatar 2... main .objectives of this committee is to collect donations and start operation right now..DABANGA TV CHANNEL............. North carolina..[email protected]


#1158874 [عادل الامين]
4.50/5 (4 صوت)

11-28-2014 08:16 AM
استطاع راديو الحركة الشعبية من 1983 -2005ان يخرج 5 مليون لاستقبال جون قرنق في الخرطوم
الشعب السوداني ذكي فقط يبحث عن منابر محترمة يستمع اليها
ونظام الانقاذ ده قعدو في راسنا 25 سنةالاعلام بس والبشير قال الناس على لدين اعلامها
يومو تظهره فضائية سودانية حرة بتكون نهايتو الفورية


#1158744 [قاسم الامين عبود]
4.71/5 (7 صوت)

11-27-2014 09:23 PM
الاستاذشبونه الف شكر اخي وكمل جميلك بارسال التردد الخاص براديودبنقا ونكون من الشاكرين لك علي كل الموجات القصيرة والمتوسطة حيث نحن نقيم في الرياض السعودية دعنا من المتابعين وقد نفيد كثيرا بالتواصل مع اسرة راديو دبنقا


ردود على قاسم الامين عبود
United States [اعطني الناي وغني] 11-28-2014 02:58 AM
RADIO DABANGA ON AIRراديو دارفور على الهواء!!!!
KHARTOUM
(

1 Jan
.) -

As of 15 November 2008 Radio Dabanga is on air, a radio by Darfuri for Darfuri. Starting 1 December, news and information programmes will commence. It can be heard every morning at the following frequencies:


- 07.30 till 08.30 (0430-0527 UTC): 13600 kHz + 13730 kHz.
- 18.30 till 20.30 (1530-1727 UTC): 11500 kHz + 13730 kHz.

- 07.30 till 08.30 (0527-0557 UTC): 13600 kHz. Only Saturday and Suday
- 07.30 till 08.30 (0527-0557 UTC): 13730 kHz.

Conversion: Darfurian time = UTC+3


#1158742 [عادل السناري]
4.44/5 (9 صوت)

11-27-2014 09:15 PM
بالامس استمعت الي برنامج حواري في راديو دبنقا استضيف فيه د/ احمد مصطفي دالي -- الجمهوري المعروف و هو رجل يمتاز بجاذبية عالية قي الحديث تجبرك علي متابعته و كذلك متخصص في الاخوان المسلميين السودانيين يعرف خباياهم و هشاشة و ضغف فكرتهم الدنية و السياسية ----
نرجو من ادارة راديو دبنقا اشراك د/ دالي في تقديم برنامج عن الاخوان المسلميين االسودانيين من هم و ماذا يريدون و عن تجربتهم في حكم السودان 25 سنة ---
و اعتفد ان الحلقات ستكون مفيدة جدا للشعب السوداني عموما و بما فيهم الاخوان المسلميين .


#1158678 [ودالباشا]
3.90/5 (9 صوت)

11-27-2014 06:44 PM
الناس اذا ما دخلت المساجد سيدعون عليهم و\لانهم اخطر من ايبولا وكما قلت فعلا اعوذ بالله


ردود على ودالباشا
Sudan [[AburishA]] 11-28-2014 02:06 PM
لتعم الفائدة الجميع نص ترحمة مداخلة الشاذ الفذ الجسور العبدلله
Dr. Aziz Pasha you greet steadfastness and struggle and the word Alhak..anzer this Alkhaab unknown parentage Alkhaas which continued to impersonate my name .. he Abdul obedient to his master Mohamed Atta, who became his Dabanga and Alrakubh and electronic media obsession .. where he said:

((Red lines in dealing with the media to the issues of homeland de Bnlab need what the - what you reek Aizakm .. media monitoring program, the press is very important .. da proud young jihad "Aljaddad" e .. Your mission blocked loophole counter media)).
--------
I am Abu Risha owner and syed the original name and the real evidence is the feather implented into my ass and scientifically known as: "plume dans le cul" in addition to the magical bows Magic divination them my name and especially the letter A last that interferes with a bow Akzaktly Ktdakhal feather my name with the word of the "cul"
Hear and be guided necessary to note alarm

[AburishA] 11-28-2014 11:53 AM
العزيز ود الباشا لك تحية الصمود والنضال وكلمة الحق..انظر لهذا الخايب الخايس مجهول الابوين الذي استمرأ في انتحال اسمي.. انه عبد مطيع لسيده محمد عطا الذي اصبح له دبنقا والراكوبة والاعلام الالكتروني هاجسا.. حيث قال:

((والخطوط الحمراء في تناول الإعلام لقضايا الوطن دي حاجة ما بنلعب فيها – وما عايزكم تكونوا متساهلين .. برنامج مراقبة الإعلام والصحافة دا مهم جدا .. فخورين بشباب الجهاد "الجداد" الإلكتروني .. مهمتكم سدوا ثغرة الإعلام المضاد)).

[هدهد] 11-28-2014 08:59 AM
والله صدقت اخى هؤلاء اخطر وافظع من الايبولا ، الايبولا مرض يمكن حصره وعلاجه جذريا لكن هؤلاء سرطان استشرى وانتشر فى جسم الوطن فلا بد من استئصاله ولا يفلح فيه العلاج . هذا سرطان كيزانى مميت اخطر من اى مرض آخر .

United States [بت البلد] 11-28-2014 08:56 AM
تسلم يا أبو الريش نأمل أن نكون عند حسن ظنكم ومنكم تعلمنا ... لكم التحايا النواضر

Sudan [[AburishA]] 11-27-2014 08:10 PM
صدقت ياود الباشا يجب ان ندعوا عليهم فى المساجد لانهم اخطر من ايبولا وزى ماقال التائب بتاع جريدة ود مصطفى دلوكة سابقا فعلا اعوز بالله
وتحياتى لناس والاخوات رانيا ونجاة وبت حبوبتها وبت البلد وبت امدرمان وبت ملوك وجميعهن لهن قوة الملاحظة العقلية
---------
اناابوريشة سيد الاسم الاصلى والحقيقى بدليل الريشة المغروزة فى مؤخرتى وتعرف علميا باسم :" plume dans le cul" بلاضافة الى الاقواس السحرية الماجيك البخت بينها اسمى وخاصة حرف الA الاخير الذى يتداخل مع القوس اكزاكتلى كتداخل ريشة اسمى مع كلمة ال"cul"
فلذا لزم التنويه والتنبيه


#1158674 [الغاضبة]
4.54/5 (10 صوت)

11-27-2014 06:23 PM
شكرا الاستاذ/ عثمان شبونة، واسمع لي عبر مقالك هذا أن أناشد مولانا سيف الدولة حمدنا الله الذي وعدنا بالتنسيق والعمل على إطلاق القناة الفضائية للمعارضة وكان هذا قبل زمن طويل، وصفق وهلل له الجمهور وأبدوا تأييدهم ومساندتهم إلا انه وللأسف وحتى هذه اللحظة ما جاب سيرة تانية للموضوع ويبدو انه صرف نظر، ومن هنا فانني اناشده في السعي بجدية في الأمر، ونحن لا زلنا على وعدنا بدعم المشروع ....


#1158645 [ود الشيخ]
2.88/5 (6 صوت)

11-27-2014 05:22 PM
الحبيب عثمان هذا وشاح على صدور كل الشرفاء فى بلادى الذين يناضلون ضد هذا العبث والغوغائية والتسلط الذى عم البلد..تحية لكم جميعاً ولراديو دبنقا خاصة..


#1158613 [jas]
3.13/5 (5 صوت)

11-27-2014 04:42 PM
سبحان الله فضل دبنقا بس


#1158610 [الجقود ود بري]
2.19/5 (7 صوت)

11-27-2014 04:40 PM
بارك الله فيك وحماك من تسلط المتسلطين الظالمين الكاذبين الفاسدين المفسدين الحرامية أولاد الكلب


#1158602 [Osama]
3.94/5 (7 صوت)

11-27-2014 04:36 PM
طبعا . بعض البرلمانيين يطالبون المواطنين بالتوجه إلى المساجد والتضرع إلى الله لمنع دخول الإيبولا. لكي الناس تموت جوعا وهم داقشين الاسواق وكسر عظم البلد بكترة النهب الاصبح ثقافة لديهم بدرجة العادي. ااشعب زيتو طلع من الففقر والمهانه ومحتار في امروا.


#1158596 [Hamid]
2.88/5 (7 صوت)

11-27-2014 04:27 PM
الأخ / شبونة
هؤلاء التنابلة على إستعداد لخنق الحقيقة إينما عثروا عليها ,,,


#1158558 [ما مرتاح ....وما مرتاح]
4.41/5 (8 صوت)

11-27-2014 03:43 PM
قد سألت البحر يوما:هل انا يا بحر منك؟
ضحكت أمواجه مني وقالت بغنج: صحيح !!! القال ليك منو؟
كسرة : المساعي مازالت محمومة لطمس آثار الجريمة ...ووين مشروع قناة المعارضة؟ أم
كلاب لهب دست انوفها ولحقت امات تاها او ممكن تقول مطار هيثرو؟


#1158553 [محمدنور]
3.94/5 (6 صوت)

11-27-2014 03:32 PM
الحق هنا في هذا الوطن تبدل باطل



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
9.39/10 (11 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة