في



الأخبار
أخبار السودان
اختطاف وزير الزراعة السابق بجنوب دارفور واطلاق سراحه في الطريق
اختطاف وزير الزراعة السابق بجنوب دارفور واطلاق سراحه في الطريق



11-28-2014 02:25 AM

نيالا: خالد جبريل

أكد والي جنوب دارفور آدم محمود جار النبي حادثة إختطاف عربة وزير الزراعة السبق بالولاية إبراهيم محمد آدم سلطان من قِبل مسلحين بمنطقة بلبل بمحلية السلام، كاشفاً عن توجيهات قد تمت بعدم إستغلال العربات الحكومية ذات الدفع الرباعي إلا بحراسات وترخيص من الجهات المختصة, نافياً علمه برحلة الوزير السابق إلى محلية عد الفرسان وتابع غادر" بدون علمنا ".

وقال جار النبي في تصريحات صحفية أمس "إن السلطات حققت مع الشخص الذي عُين متابعاً للعربة، وإعتبر ذلك "تواطؤ ولا مجاملة فى هذا الأمر"، مشيراً إلى إرتفاع حالات السطو على العربات في الفترة الأخيرة.

يُذكر أن وزير الزراعة السابق أُطلِق سراحه أول من أمس بعد أن تم إنزاله من قِبل المختطفين بمنطقة بلبل أبوجازوا الواقعة في الطريق المسفلت بين نيالا وكاس, وفر المختطفون إلى جهة مجهولة.

التغيير






تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2121

التعليقات
#1158903 [شليل]
0.00/5 (0 صوت)

11-28-2014 10:59 AM
هذا الجنرال العاطل لا يعي ما يقول و لا يفكر فيما يقول ايضاً ، ما كلمنا و دون علمنا ؟؟ بالأمس القريب ذبح العشرات في قرية حمادة بولايته فهل اخبره أحد ؟؟ تحرك هذا الجمع بعلمه للمشاركة في افتتاح سوق المنطقة فماذا فعل .
يجب أن يعلم الجميع أن السيد الوالي اللواء الركن آدم محمود غير أهل لهذا المنصب و لا يفقه من السياسة إلا الضجة و الصراخ ، لا يقبل أن بتحدث أحد عن وضاعة الأوضاع الامنية و ها هي تسير على قدمين بإتجاه منطقته الخضراء المتوهمة.


ردود على شليل
Saudi Arabia [سلام يا وطن] 11-28-2014 12:35 PM
ياخى والله لا علاقة لى بوالى جنوب دارفور الحالى اللواء ادم ولكنك لم تقيم الرجل التقييم الصحيح ولم تعطه حقه اتنفقنا معه ام اختلفنا فى كثير من الامور لكنه يعتبر افضل والى مر على جنوب دار فور بعد عبدالحميد كاشا لانهما احدثا تغييرات افضل فى ظل انتهازية ولصوصية واجرامية بعض الاعراب الذين لاشئ لهم غير الاعتداء والسرقة واقول لك لو كانت دارفور ولاية واحدة وعينوا ليها والى واحد عسكرى مثل جار النبى او كاشا لكان حلينا المشاكل الكثيرة ده من زمان ولن يحصل مثل ما حصل فى جنوب وشمال وشرق دارفور .



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة