الأخبار
أخبار السودان
حزب البشير : لن نؤجل الإنتخابات ولو لدقيقة..من يترشح من عضوية الحزب مستقلا عليه أن يبحث له عن حزب اخر
حزب البشير : لن نؤجل الإنتخابات ولو لدقيقة..من يترشح من عضوية الحزب مستقلا عليه أن يبحث له عن حزب اخر



نفي ان يكون رئيسه قد ارغم الولاة علي الاستقالة
12-01-2014 04:58 AM
الراكوبة تمسك حزب المؤتمر الوطني بقيام الانتخابات فى موعيدها فى الثاني من ابريل المقبل.

وقطع المتحدث الرسمي باسم بالحزب ياسر يوسف بعدم قبوله حزبه تاجيل الانتخابات ولو لدقيقة على حد تعبيره. وتوعد يوسف عضوية حزبه الذين يقومون بترشيح انفسهم مستقلين فى الانتخابات القادمة بالمحاسبة، واضاف " من يترشح من عضوية الحزب مستقلا عليه أن يبحث له عن حزب اخر".

وقال يوسف فى تصريحات صحفية عقب اجتماع رئيس الجمهوية بولاة الولايات مساء (الاحد) ان الاجتماع وقف على استعدادت الحزب للانتخابات فى الولايات، نافيا صحة المعلومات التى تربط بين الاجتماع وتوجيه الولاة بتقديم استقالتهم، مشيرا الى ان الامر يخص الحزب واجهزته التنفيذية.

منوها الى ان حزبه سيخضع مقترح تعديلات الولاة الى مشاورات داخلية بعد اجازة التعديلات على الدستور، مشيرا إلى أن الاجتماع ناقش قائمة مرشحيه فى الولايات لمجلس الوطني بعد تسلم الحزب للأسماء من الكليات الشورية بالولات.






تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 3327

التعليقات
#1160733 [Productive Urbanization for One Nation]
1.00/5 (1 صوت)

12-01-2014 05:45 PM
01- نحن ... (الخرّيجون السودانيّون ... المتنوّعون من حيث الإختصاصات ... الذين نحترم كُلّ الخصوصيّات الإداريّة السودانيّة ... المحسّنة بالإنتخابات الطبيعيّة ... وكُلّ الذين صنعوا معنا ... دولة الأجيال السودانيّة ... الديمقراطيّة الحديثة الحداثيّة الجديدة المُتجدّدة التجديديّة ... الواحدة الواعدة الصاعدة ... المُستقلّة الحُرّة الشامخة الأبيّة ... برغم أنوف الشركاء العُبطاء الأغبياء ) ... نعلم علم اليقين ... لماذا قطع ... الخرّيج السوداني ياسر يوسف ... (المُتحدّث الرسمي ... بإسم الحزب الإخواني الإنقلابي الإستعماري الإستباحي الماسوني الحرامي الإجرامي البلاطجي الفهلواني البهلواني الأونطجي الإستفزازي التهديدي اللّعين ) ... بعدم قبول حزبه تأجيل الإنتخابات ولو لدقيقة على حد تعبيره ... ولماذا توعّد يوسف عُضويّة حزبه ... الذين يقومون بترشيح أنفسهم مُستقلّين فى الإنتخابات القادمة ... بالمحاسبة ... وأضاف " من يترشح من عضويّة الحزب مستقلا عليه أن يبحث له عن حزب اخر" ... ونعرف لماذا قال يوسف فى تصريحات صحفية عقب اجتماع رئيس الجمهوية بولاة الولايات مساء (الاحد) إنّ الاجتماع وقف على إستعدادت الحزب للإنتخابات فى الولايات، نافيا صحة المعلومات التى تربط بين الاجتماع وتوجيه الولاة بتقديم استقالتهم، مشيرا الى ان الامر يخص الحزب واجهزته التنفيذية... منوها الى أنّ حزبه سيخضع مقترح تعديلات الولاة إلى مشاورات داخلية بعد إجازة التعديلات على الدستور ... مشيرا إلى أنّ الإجتماع ناقش قائمة مرشّحيه فى الولايات لمجلس الوطني بعد تسلّم الحزب للأسماء من الكليات الشورية بالولات ... ؟؟؟

02- بإختصار شديد جدّاً ... يحاول البشير ... أن يتجنّب المُمارسات التي حدثت إبّان الإنتخابات التي فوّز فيها البشير نفسه وحزبه ... عام 2010 ميلاديّة ... لتكوين البرلمان الذي أنجز إنفصال جنوب السودان ... وكُلّ ما ترتّب على ذلك من حرمان أجيال السودان من بترول السودان الجاهز الآن ... ولقد تجلّت تلك المُمارسات السافرات ... في أنّ البشير يكلّف قواعد حزبه بأنت تختار له عدداً من الولاة ... ومرشّحي الدوائر الجغرافيّة ... مثلاً ... ثمّ يختار البشير ما يراه مناسباً لما يُسمّى بالمرحلة ... على حسب أدبيّاتهم المُعلنة ... ... ثمّ يطلب من الآخرين التنازل ... لمن يختاره ثمّ يفوّزه للمنصب المعيّن ... مقابل منح الآخرين ثلاثة مليار جنيه سوداني ... مطبوعة جديدة لنج ... في مطبعة الخرطوم لطباعة العملات السودانيّة والبطاقات الإقتراعيّة ... مُقابل تنازلهم ... ولخلق كوادر غنيّة تستطيع أن تموّل مشروعات المُؤتمر الوطني ... الإستثماريّة ... هذه هي التعليمات التي صرفها البشير العسكري ... لأمثال الخرّيج السوداني عبد الرحيم حمدي ... لصناعة مؤتمر وطني غني ... ؟؟؟

03- ولكنّنا ننصح سعادة البشير ... إذا ما أراد أن يثبت للسودانيّين أجمعين ... أنّه ليس مُجرّد عسكري عوير ... شرطجي أمنجي حرامي همباتي كبير ... بأن يطلّق إلى الأبد ... مُؤتمرات كيانات الغلوائيّة الحربائيّة التمكينيّة الماسونيّة ... وأن يقف على مسافات مُتساويات ... من كلأّ السودانيّين ... ومن كلّ السودانيّات ... ثمّ يشارك في التفاوضات ... كقائد عسكري ... لكلّ المؤسّسات العسكريّة الشرطجيّة الأمنجيّة ... التي ينبغي إعادة هندستها ... كما لخبطها وتوّهها ... وأفسد غاياتها ... كما أفسد طرائقها لتحقيق غاياتها ... ؟؟؟

04- التحيّة للجميع ... مع إحترامنا للجميع ... ؟؟؟



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة