الأخبار
منوعات
المريخ السوداني يكلف رئيسه بالإشراف على قطاع المراحل السنية
المريخ السوداني يكلف رئيسه بالإشراف على قطاع المراحل السنية
المريخ السوداني يكلف رئيسه بالإشراف على قطاع المراحل السنية
جمال الوالي


12-05-2014 04:39 AM
كلف مجلس إدارة نادي المريخ السوداني، الذي عقد عصر أمس، رئيس النادي جمال الوالي بالإشراف على قطاع الفرق السنية في النادي، وذلك استكمالا لقراراته التي نشر جانباً مهما منها، مثل اختيار المدرب الفرنسي دييجو جارزيتو مدرباً للفريق وعودة عادل أبو جريشة لدائرة الكرة بدلا من اللاعب السابق الجيلي عبد الخير.

وقرر المجلس عقد جمعية عمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد في شهر يونيو من العام القادم، وقد أكد موقع نادي المريخ الرسمي على القرارات السابقة التي نشرها الموقع عصر اليوم.

وفي بقية القرارات التي خرج بها الاجتماع رقم 14 منذ انتخاب المجلس في العام الماضي، أمن المجلس على انعقاد الجمعية العمومية العادية بالتشاور مع المفوض الولائي لتحديد تاريخ انعقادها فور انتهاء مراجعة الميزانية من المراجع العام.

كما تم تكليف وزير الخارجية السوداني السابق د. مصطفي عثمان إسماعيل برئاسة مجلس الشرف، وكلف كل من محمد إلياس محجوب والسيد طه صالح شريف باستكمال بقية أعضاء المجلس، ووجه رؤساء القطاعات ومنسوبيهم لعدم التحدث لوسائل الاعلام المختلفة أو إجراء المقابلات الإعلامية إلا عبر الناطق الرسمي أو الموقع الرسمي للنادي.

وأمن المريخ على قيام المعسكر الإعدادي لفريق كرة القدم في القاهرة فى الفترة ما بين 10-12 إلى 30 -12 وكلف رؤساء للبعثة بالتناوب بين حاتم عبد الغفار وصديق علي صالح.

يذكر أن هذا الاجتماع هو الأخير الذي يعقده مجلس إدارة النادي الأحمر هذا العام 2014.

كووورة






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 556


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة