الأخبار
منوعات فنية
شيرين عبدالوهاب تتحدى هيفاء وهبي!
شيرين عبدالوهاب تتحدى هيفاء وهبي!
شيرين عبدالوهاب تتحدى هيفاء وهبي!


12-08-2014 02:45 PM

بعد أن جمعهما الغناء، يبدو أن الفنانتين شيرين عبدالوهاب وهيفاء وهبي ستتنافسان في المرحلة المقبلة دراميا، وذلك بعد أن قررت شيرين أن تخوض تجربة التمثيل مرة أخرى، والمفارقة هنا أن شيرين ستعود من خلال مسلسل غنائي يحمل اسم «طريقي»، فيما تخوض هيفاء التجربة في رمضان من خلال مسلسل «مولد وصاحبه غايب» الغنائي أيضا، الذي قامت بتصويره منذ حوالي عامين مع المخرجة شيرين عادل. وبــدأت شيــريــن الاستعدادات الكاملة لخوض التجربة، وقررت أن تتحاشى المشاكل التي عانت منها في تجربتها التمثيلية الأولى في فيلم «ميدو مشاكل» الذي قدمته قبل سنوات مع الفنان أحمد حلمي، فقررت أن تحصل على تمارين في التمثيل. ويقوم المؤلف تامر حبيب بكتابة العمل حاليا، الذي تدور فكرته حول مطربة تحلم بالشهرة والنجاح وتسعى جاهدة حتى يتحقق حلمها، ويتضمن العديد من الأغنيات التي ستقدمها شيرين. وقد وقع اختيار المنتج على محمد شاكر ليتولى إخراج المسلسل، وهو يعكف حاليا على اختيار باقي الفريق الذي سيكون إلى جانب شيرين.

بدورها، تؤدي هيفاء وهبي في مسلسل «مولد وصاحبه غايب» شخصية نوسة الفتاة التي تعيش في الموالد وتعمل فيها مع أسرتها، وتقع في حب شاب ثري ولكنها لا تتمكن من الزواج به بسبب الفروق الطبقية، ولكنها تعود إليه في نهاية الأحداث. ويشارك في المسلسل إلى جانب هيفاء كل من حسن الرداد وفيفي عبده والفنان أحمد عدوية الذي يعود أيضا إلى التمثيل بعد غياب، والعمل من إخراج شيرين عادل. وقد تعرض المسلسل للعديد من المشاكل التي عطلت ظهوره حتى الآن، إلا أن المنتج محمد فوزي، في تصريح خاص، أكد لـ«نواعم» أن من المقرر أن يعرض في الموسم المقبل.

والجدير بالذكر أن شيرين لها تجربة في التمثيل من خلال فيلم «ميدو مشاكل» الذي قدمته في بداية مشوارها الفني، ولكنها بعدها لم تقدم أي عمل تمثيلي جديد، وفضلت التركيز على الغناء فيما تعاقدت مع صادق الصباح على تقديم الفوازير العام الماضي، ولكنها عادت واعتذرت عن الأمر، أما هيفاء فسبق أن خاضت من قبل تجربة التمثيل مع المخرج خالد يوسف في فيلم «دكان شحاتة»، وقدمت بعدها تجربة «مولد وصاحبه غايب»، كما عرض لها العام الماضي مسلسل «كلام على ورق».

وكالات






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 607


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة