الأخبار
منوعات سودانية
بعد أن اصبح مادة دسمة للكثير من الصحف... حفل افراح (المجاني)...هل من عودة تاني..؟
بعد أن اصبح مادة دسمة للكثير من الصحف... حفل افراح (المجاني)...هل من عودة تاني..؟


12-09-2014 05:38 AM
الخرطوم اصبح الحفل الذى اقامته الفنانة الشابة افراح عصام بصالة سبارك سيتي قبيل اسابيع، مادة ثابتة للكثير من الصحف وكتاب الاعمدة اليومية مابين مشيد بالفكرة ومابين ساخر منها، الامر الذى دفع ببعض رواد المواقع الالكترونية ارفاق تعليقات عديدة حول الحفل واثارته للجدل والتناول الكبير الذى رافقه، مضيفين أن ردة الفعل تلك ربما جاءت في مصلحة الفنانة الشابة والتى من المفترض أن تقوم بإستغلالها الاستغلال الامثل، على ذات السياق اضاف بعض الرواد انهم يتوقعون أن تعلن افراح عن حفل (مجاني) آخر، وذلك بعد أن حقق حفلها الاول المطلوب فيما يختص باثارة الجدل والتناول الاعلامي الكبير.
السوداني


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 5997

التعليقات
#1166523 [أبو نادن]
0.00/5 (0 صوت)

12-09-2014 09:34 PM
فنانة رائعة و مجتهدة و تريد ان تضع بصمة في خارطة الغناء السوداني خاصة " النسوي ".. فتستحق كل الدعم و المساندة من الجمهور و من الشعراء الذين يجب أن لا يبخلوا عليها بقصائدغنائية تناسبها .. أتمنى لها كل توفيق و نجاح فهي مشروع لفنانة قادمة بقوة .


#1166414 [ليدو]
0.00/5 (0 صوت)

12-09-2014 07:19 PM
قبل كم يوم وبالصدفة سمعتها في قناة النيل الأزرق تغني رائعة وردي ( الحنينة السكرة ) .. والله حينها أحسست أن الإمبراطور وردي يتململ في قبره بفعل أداء أفراح الجنائزي الكارثي للأغنية بصوتها الضعيف جداً والمفتقر لأي لمحة جمالية أو تطريبية ،، والله ما عارف الزولة دي بقت فنانة بناءاً على ياتو مواهب ومعطيات !!!!!!
صحي بلد أم فكو وماشية ميطي .


ردود على ليدو
Saudi Arabia [تيراب] 12-10-2014 01:52 AM
دا كلام صاح انا اطالب الجهات المختصة بمحاسبة كل من قام او شارك في وصول هذا المغنيه للوسط الفني وامساكها للمايك وبقت تنونو تاره وتصرخ تارة اخري واتمني ان يتم جلدهم في ميدان عام واولهم المدعو احمد المك .

United States [جنرال زمان] 12-09-2014 08:50 PM
ما هو القصة كولها في المواهب يا ليدو يا إبني، بس الكريشة دي خربت كل شئ (زماااااان دي بقولو عليها كرش بيرة باردة)


#1166408 [abuhabu]
0.00/5 (0 صوت)

12-09-2014 07:11 PM
قالت تكرم امها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هو تكريم الام عايز حفلة ياعالم
المثل بيقول
السواى ماحداث


#1166290 [بيكانتو]
0.00/5 (0 صوت)

12-09-2014 04:38 PM
سمع و شوف



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة