الأخبار
أخبار إقليمية
صديق يوسف : ( نداء السودان ) فتح الطريق لتوسيع جبهة المعارضة
صديق يوسف :  ( نداء السودان ) فتح الطريق لتوسيع جبهة المعارضة


12-09-2014 10:26 PM

الخرطوم: أسامة حسن

وصف الحزب الشيوعي السوداني، الإعلان الموقع في أديس ابابا بين قوي الإجماع والجبهة الثورية وحزب الأمة القومي ومنظمات المجتمع المدني، بالإنجاز التأريخي، وقال عضو المكتب السياسي للحزب صديق يوسف في ندوة أقامها الحزب الشيوعي بمدينة الخرطوم-أمس الأول – (إنَّ الإعلان حقق ثلاثة إنجازات اولها تكوين الجبهة الواسعة للمعارضة والموقف الموحد من الحوار زائداً مقابلة الجبهة الثورية، وأكد صديق أن قوي إلاجماع قررت ابتعاث وفد كبير منها ضم (12) من رؤساء الأحزاب، أعقبته عدة مشاورات ومفاوضات من أجل دمج الوثائق الصادرة عن قوي الإجماع والجبهة الثورية وعقدوا لقاءً مع قوي الإجماع وهو ما خرج في نداء السودان، معتبراً نداء السودان بمثابة إنجاز تأريخي، لجهة كونه إستطاع أن يضم رؤي أبرز فصائل المعارضة في السودان، وهو ما عدَّها الفرصة الاولي لحدوث مثل هذا التلاقي التأريخي، واصفاً الإعلانٌ بأنه تصورٌ موحدٌ لرؤي المكونات المعارضة لإسقاط النظام، مؤكدا أنه إنتصارٌ كبيرٌ فتح الطريق أمام توسيع جبهة المعارضة، وجدد موقف الحزب الشيوعي من الحوار مع النظام، مؤكداً أن لا حوار إلا بالشروط التي ترفعها قوي الإجماع .مشيراً في هذا الصدد إلي الضغوط التي يواجهها الحزب الشيوعي وقوي الإجماع من المجتمع الدولي، وقال : ( نواجه ضغوطاً أننا نبيِّن لهذه القوي الدولية في كل مرة سلامة وصحة موقفنا وتمسكنا به)، وأشار إلي تقديم الحزب الشيوعي لمذكرة لإمبيكي تضمنت نفس الشروط التي ترفعها قوي الإجماع. مجدداً ترحيب الحزب وقوي الاجماع بالقرار 456 الصادر من مجلس السلم والامن الافريقي. وكشف صديق عن تنسيق بين القوي الموقعة علي الإعلان بدأ في المؤتمر الصحفي الذي عقد السبت الماضي بدار الحزب الشيوعي، وقال : ( كلما إتسع نشاطنا ووسعنا جبهة المعارضة تقترب نهاية النظام).

الميدان


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1990

التعليقات
#1166757 [حسن النعجة]
5.00/5 (1 صوت)

12-10-2014 05:45 AM
ثم ماذا بعد ان تم هذا الانجاز الكبير ؟؟ ماهى وسيلة التواصل مع جماهير السودان العريض وليس ميادين المدن الثلاثة .. نعم الشعب جاهز .. الانجاز تم والتوافق تم .. ماذا بعد ؟؟ اقفوا التصريحات حول ماتم لان ما تم تم واصبح فعل ماضى .. عاوزين نخلق فعل اخر فى المستقبل التام الا وهو انطلاق حملة التبرعات لانشاء قناة فضائيه وباسرع فرصة .. كيف ستوجهون ندائكم هذا الى جماهير الوطن العريضةلكى تخرج لتنفيذ الضربة القاضية .. عبر التلغرافات ؟؟ الكولبكس ؟؟ يخيل اليكم ياقراء الانترنت انكم حينما تجلسون اما حواسيبكم تتصفحون الانترنت ان الشعب السودانى كله يتصفح معكم .. لا والله .. قلة قليلة من الشعب السودانى التى تمتلك حواسيب ..ومعظمهم خارج الوطن والقلة القليلة داخل الوطن ومتركزه فى المدن الثلاثة .. الشعب السودان مكتوى بنار هذا النظام ويريد اسقاطه اليوم قبل الغد لكنه معزول عن قادته .. خمنوا يا سادتى كم سودانى ياترى قرأ تصريح صديق يوسف المنشور اعلاه ؟؟؟ ياترى كم واحد قرأه فى سنكات .. رهيد البرى .. الجنينه .. كريمة .. القضارف .. الابيض .. جبيت .. الحصاحيصا . هيا .. رفاعة .. كوستى .. اروما .. السوكى .. بابنوسة .. المجلد .. دنقلا .. حلفا .. كادقلى .. الدندر .. كسلا .. الخ .
ليس فى كل بيت حاسوب لكن فى كل بيت على امتداد الوطن جهاز تلفزيون .. فهل اسرعنا لانشاء القناة الفضائيه ؟؟؟


#1166663 [ملتوف يزيل الكيزان]
5.00/5 (3 صوت)

12-10-2014 01:43 AM
فيما تقوم المعارضة العريضة بتكثيف عملها السياسي، تقوم الطلائع المسلحة لزعزعة امن العصابة اولا ليكونوا مشغولين يوميا بامنهم الشخصي . وبهذا تكثف العصابة عملها في العاصمة و هذا يرفع الضغط على الحركات المسلحة و المواطنين في الاطراف.
العمل الداخلي: خلايا الانقاذ لاكمال قواعد بيانات الكيزان وكلاب الامن و مكامنهم. اشراك الشابات في العمل ضروري لابراز دور المرأة وليكن الشعار حرية المراة اولا. وثورة حتى النصر.


ردود على ملتوف يزيل الكيزان
Saudi Arabia [اوكامبو] 12-10-2014 04:08 AM
واللله انك ملنتوف تجار الدين



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
10.00/10 (1 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة