الأخبار
أخبار إقليمية
حزب الترابي : لن نسكت على قتل الإخوان المسلمين بمصر..هذا ليس شأناً داخلياً ولن نقبل بهذا أبداً
حزب الترابي : لن نسكت على قتل الإخوان المسلمين بمصر..هذا ليس شأناً داخلياً ولن نقبل بهذا أبداً
حزب الترابي : لن نسكت على قتل الإخوان المسلمين بمصر..هذا ليس شأناً داخلياً ولن نقبل بهذا أبداً


12-10-2014 03:20 PM
الخرطوم: المقداد عبد الواحد
رفض المؤتمر الشعبي بصورة قاطعة مطالبة قطاع الشمال في المفاوضات بإلغاء الشريعة الإسلامية، معلناً تمسكه بها حتى يلقى الله، فيما أعلن نائب الأمين العام للمؤتمر الشعبي إبراهيم السنوسي، أن حزبه لن يسكت على قتل الإخوان المسلمين في مصر. وقال في منبر حزبه الدوري بالخرطوم أمس: «هذا ليس شأناً داخلياً لنسكت عليه، ولن نقبل بهذا أبداً».
وأضاف: «نهلنا من معينهم وتربطنا بهم أصرة الدين»، لافتاً إلى أن التضييق على الاجتهاد سبب في أن يسلط الله علينا حكاماً طغاة يمنعون عنا حرية التعبير. وقال: «الحكام المستبدون تصنعهم الفتاوى من علماء السلطان المنافقين». منبهاً إلى أن حزبه ضد كل أشكال التطرف والإرهاب والغلو فكرياً كان أو مسلحاً.

الانتباهة


تعليقات 19 | إهداء 0 | زيارات 4177

التعليقات
#1167734 [ابوكديس الغميس]
5.00/5 (1 صوت)

12-11-2014 06:34 PM
الزول اللو............. دة يجب جره و اعدامه فى ميدان عام و يدوهو طلقة فى ... لانو باختصار شديد كل المشاكل و الكوارث فى السودان سببها اللو دة


ردود على ابوكديس الغميس
United Arab Emirates [مسطول] 12-11-2014 10:54 PM
املاء الاماكن الخالية

طى يطو


#1167481 [ود دارفور]
5.00/5 (1 صوت)

12-11-2014 06:19 AM
دا منافق جاهل يجب محاسبته علي المساعدة في قيام نظام الانقاذ


#1167401 [Rebel]
5.00/5 (5 صوت)

12-10-2014 10:29 PM
* الراجل ده معذور لأنه مذعور, و المثل بقول: كان "اخوك" حلقوا ليه, بل رأسك!!
* سيب مصر... امانا ما راجيكم موت الضأن, هنا فى السودان, تسرى به الركبان: تنكت فيكم "العيدان", و إتلم فيكم الضبان.. يا "اخوان الشيطان".


ردود على Rebel
United States [الحقيقة مرة] 12-11-2014 05:39 AM
الحالة دي اسمها أم هِلّا هِلّا لانو الكوز بكون بقول لروحو هللللا هللللا


#1167335 [الــســيــف الــبــتــار]
5.00/5 (3 صوت)

12-10-2014 08:30 PM
الشريعة الشريعه أين هى الشريعه ولا الزريعه ؟
الشريعه خطب و جلاليب و عمم و شالات و ملافح و مراكيب بالوان الطيف شىء ابض و شى أحمر و النمر و الاصلى و العصايا و القينه البتشبه المكنسه الممعوطه ؟
لا شفنا دعاة يدعون الى الصراط المستقيم ولا يحاربون الفساد و المفسدين و لا يقولون قولة حق فى وجه سلطان جائر و لا ينتقدون علماء السلطان فى أى فتوة يفتوها و هم ايضا يفتون بما اصابنا بالجنون و الشك فى اسلامكم ؟
واين المسلم الذى يقارع بالحجه و بالتى هى أحسن ؟
لم نجد منكم الا النهب و السلفقه و الانتهازية الواعيه و القبضة الحديده على كفاصل الدوله و الهيمنه على مدخرات الوطن و المواطن لايص و كأنه لا وجود له ولا شريك فى هذا المال و لا يمتلك حق المواطنه ؟
اهـذا هو الاسلام و هذه هى الشريعه ؟
اخجلوا و خلى عندكم كرامه يا سرق اخوان الشواطين عليكم اللعنه .


#1167322 [abdelrahim]
5.00/5 (2 صوت)

12-10-2014 08:15 PM
لن نسكت على قتلنا بواسطة الاخوان المسلمين فى السودان ولا تقولوا امنا ولكن قولوا أسلمنا صدق الله العظيم لو كانت الطغمة الحاكمة فى السودان اخوان مؤمنين وليس اخوان مسلمين كنا اتورطنا


#1167307 [الطاهر محمد]
5.00/5 (2 صوت)

12-10-2014 07:44 PM
تبا لكم أيها الزنادقة
تجار الدين خائني وبائعي الوطن
اللهم أشغلهم بأنفسهم
اللهم لاتقم لهم راية
اللهم أحصهم عددا
انك نعم المولى ونعم النصير


#1167289 [شهنور]
5.00/5 (3 صوت)

12-10-2014 07:22 PM
فى الصوره .. ارى فى وجوههم الغل والحقد والكذب والمؤامره .


#1167245 [ابومحمد]
5.00/5 (3 صوت)

12-10-2014 06:32 PM
والقتلو في سبتمبر 2013 ما مسلمين من هذ الوطن لماذا سكتم ولا انتم ما ليكم فيها ما بتقولوها


ردود على ابومحمد
Norway [Atef] 12-11-2014 06:25 AM
ألمسلمون هم الكيزان فقط...كل من أسلم لشيخهم...أنحنا رجرجة ساي...يسرقونا وبقتلونا ويغتصبونا...ديل مطبقين شريعتهم من 25 سنة ....إحترامي


#1167243 [اقلام رصاص]
5.00/5 (3 صوت)

12-10-2014 06:31 PM
كلام وكلام فقط..ولن تستطيعوا فعل شئ يا منافقين


#1167226 [فارس عبدالرحمن]
5.00/5 (4 صوت)

12-10-2014 06:12 PM
ما حتسكت يعنى حتعمل شنو يا شاطر ؟
ياريت كان ابادوهم وانتو معاهم كنا ارتحنا منكم


#1167214 [سوداني كردفاني]
4.75/5 (3 صوت)

12-10-2014 05:59 PM
اين الشريعة يا منافقين 25 عام سرقة وكذب ونفاق وفساد في جميع المرافق و الاخلاق اما الاخوان في مصر انتم صحيح من طينتهم والحمد لله انقذ المصرين منهم يجب ابادتهم يا ماسونين لماذا لم تتحدث عن الابادة في السودانبلا يخمكم يا كيزان يا حتالة الانسانية


ردود على سوداني كردفاني
Norway [Atef] 12-11-2014 06:23 AM
ألمسلمون هم الكيزان فقط...كل من أسلم لشيخهم...أنحنا رجرجة ساي...يسرقونا وبقتلونا ويغتصبونا...ديل مطبقين شريعتهم من 25 سنة ....إحترامي


#1167198 [ملتوف يزيل الكيزان]
5.00/5 (4 صوت)

12-10-2014 05:43 PM
يا ناس ،الاولاد الصغار البوظوهم الكيزان يمكن يتوبوا ، لكن العجائز دل بينم و بين القبر شبر و لسة في ......... ديل حيتوبوا في الوقت الضائع. قال شريعة وين الشريعة ؟ في بيوت الاشباح واللا في اغتصابات مسلمات دارفور واللا في الدعارة العملتوا ليها منارة؟
علي شباب المقاومة اكمال قواعد البيانات و اشراك الشابات في عمل حصر الكيزان وكلاب الامن و احصاء تحركاتهم و مكامنهم.


#1167168 [بنغالي جوازو رايح]
5.00/5 (3 صوت)

12-10-2014 05:19 PM
بمناسبة التطقيمه يا أب احمد، قالوا واحد مجكس واحده بتحب اللون الابيض. خش في قميص ابيض و البنطلون و القاش و الكرفته و الساعه و الشراب و الشلوت كللللللها بيضا بقي زي الطبشيره، الجكسويه من شافتو حضنتو ليك و قالت ليهو و الله الليله كيفتني بالابيض ده جنس كيف.
صاحبك شالتو الهاشميه قال ليها آ آ آ آ آ آع و ايه رايك فاطر بزبادي
ههههههه


#1167151 [Aola Taha]
4.75/5 (3 صوت)

12-10-2014 05:02 PM
بالله يالاسمك السنوسي اهو طلع ليك حس كنت وين لمن ماتوا شهداء سبتمبر ما سمعنا

صوت حزبك حزب الفتنة والخراب ولا الحريه الفي السودان خلاص مكملة روح يا شيخ ربنا

ياخدك انت والاهطل الاسمه الترابي قبر يلمكم ان شاء الله ولا الاعتقلات الحاصلة دي

ما بتعتبر نقييد للحريه ولا حر عليكم بلي يخمكم


#1167116 [التكي تاكا]
5.00/5 (3 صوت)

12-10-2014 04:19 PM
فكرة الاخوان المسلمين فكرة مصرية اساسا والمصريين الان بحاربوا فيها انتم ايه دخلكم واذا كنتم تؤيدوا هذا الفكر وهصر والسعودية والخليج والدول العظمي اعتبرته فكر ارهابي والدور جاي عليكم


ردود على التكي تاكا
Sudan [adil mohyeddin] 12-11-2014 06:29 AM
دى بس ياها حكاية البِت العلمت امها ال.............


#1167107 [المشروع]
5.00/5 (4 صوت)

12-10-2014 04:11 PM
وينا الشريعة هي ؟؟ 25 سنة من حكمكم الكيزاني وأسواء انواع الحكم ظلماً على وجه البسيطة مما خلق الله الدنيا وحتى يومنا هذا كانت السنوات العشر الأولى من حكم الإنقاذ يوم كنت في الحكم وفي اوج سطوتكم وكانت اكثر الفترات بعداً عن الاسلام وروح الأسلام وتعاليم الاسلام (ولا اقول الشريعة)وكان اكثر السنوات ظلماً.

والحقيقة انتم امكر من خلق الله في الأرض دائما تنادو بتطبيق (الشريعة) مع العلم ان الذي تقصدوه بكلمة الشريعة شئ اخر

وزي ما قال المعلق اب احمد (الجماعة مطقمين - الله يكفينا شركم.


ردود على المشروع
Norway [Atef] 12-11-2014 06:24 AM
ألمسلمون هم الكيزان فقط...كل من أسلم لشيخهم...أنحنا رجرجة ساي...يسرقونا وبقتلونا ويغتصبونا...ديل مطبقين شريعتهم من 25 سنة ....إحترامي


#1167091 [سيف الله عمر فرح]
5.00/5 (4 صوت)

12-10-2014 03:54 PM
أين الشريعة الاسلامية يا ايها المنافقون الأفاكون ، ليلغيها قطاع الشمال ؟ ..
هل هى فقه التحلل من الفساد وفقه التمكين وفقه السترة للكيزان ، وفقه التعذيب والتشريد والبشتنة لخصوم الكيزان ؟ .
بشريعتكم أعدمتم المفكر الأستاذ محمود محمد طه ، وجلدتم حرائر نساء السودان ، وأشرف رجال السودان .. وشيوخ شريعتكم أفتوا بردة شيخكم دكتور حسن عبدالله الترابى ، ولكن لا أحد يتقرب نحوه .. وباعتراف منسوبي حزب الكيزان باسمائه المختلفة سرقتم( مكتب والى الخرطوم ) وزنيتم ( نائب والى بورتسودان ، وشيخ سنار ) وفسدتم ( شركة الأقطان ، وخط هيثرو ) !!! ، ولكن لا عقاب ولا محاسبة .

اتقووا الله وخافوه يا أبالسة البشر ..


#1167084 [خالد حسن]
4.82/5 (5 صوت)

12-10-2014 03:47 PM
والطاغية البشير اليس من صنع المنافق الترابي واتباعه يادجال
ولا البشير عندكم ماطاغية ياكيزان السجم
الحمدلله السلطة الطاغية السيسي علي الطغاة اخوان مصر .. ان شاءالله يغطس حجرهم وينهي الفكر الماسوني عشان نرتاح


#1167083 [أب احمد 2]
5.00/5 (9 صوت)

12-10-2014 03:44 PM
الجماعة مطقمين!!!


ردود على أب احمد 2
Qatar [الجقرم] 12-10-2014 04:26 PM
اب احمد
اضحك الله سنك
قطعت مصارينا ياخى



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
10.00/10 (1 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة