الأخبار
منوعات
10 لاعبين كبار ينتظرهم الدوري الانجليزي بجنون
10 لاعبين كبار ينتظرهم الدوري الانجليزي بجنون


12-11-2014 01:26 AM
كووورة - يقولون أن الأحلام لا تخضع لرسوم الجمارك أو الضريبة، ولكل مشتهي أن يحلم كما يريد.

ولكن إذا ما أراد الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم أن يحلم فهو يستطيع حتما تحويل كل الأماني البعيدة والأحلام مهما بدت مستحيلة إلى واقع وحقيقة.

تقرير مثير للجدل نشرته "أوف سايد" يتحدث عن 10 نجوم هم ربما الأفضل حاليا في ساحة كرة القدم العالمية، ويقول هذا التقرير أنهم مرشحون للانتقال إلى البريميير ليغ على وجه السرعة.

كريستيانو رونالدو يعود إلى مانشستر يونايتد مع غاريث بيل وميسي إلى تشيلسي قبل مانشستر سيتي وقد يلحق به ماركو ريوس.. فهل تصبح هذه الأحلام حقيقة؟.

10- ماريو غوتزه

مقابل مبلغ 50 مليون جنيه استرليني ارتبط اسم ماريو غوتزه بالانتقال إلى مانشستر يونايتد، وذلك نظرا للمستوى الرائع الذي قدمه في كأس العالم الصيف الماضي حيث أحرز هدف المباراة النهائية لحساب المانشافت في شباك التامنغو، وكذلك نظرا للمستوى الكبير الذي يقدمه مع بايرن ميونيخ هذا الموسم.



وليس هناك أي شك في أن صانع الألعاب الشاب الموهوب يمكن أن يصبح أسطورة جديدة في اولد ترافورد.

9- ماتس هاملز

مدافع بوروسيا دورتموند الصلب ماتس هاملز هو اسم آخر كبير من تشكيلة المانيا الفائزة بكأس العالم 2014، سيما وقد أثبت نفسه على مستوى البوندزليغا والشامبيونز ليغ أيضا.



مانشستر يونايتد على استعداد لدفع أي مبلغ مطلوب من أجل الحصول على خدمات هذا اللاعب البالغ من العمر 25 عاما.

8- ايسكو

مقابل 64 مليون جنيه استرليني ليس هناك شك في أن ريال مدريد قد يفكر في بيع نجمه الشاب إيسكو البالغ من العمر 22 عاما.



كل من ارسنال وليفربول مستعد لدفع هذا المبلغ من أجل وضع ايسكو على الطريق المؤدية إلى الدوري الانجليزي الممتاز لفترة طويلة مقبلة.

7- ماركو ريوس

كل الأندية في أوروبا تبحث عن لاعب وسط بوروسيا دورتموند الموهوب جدا ماركو ريوس، ويأتي في المقام الأول تشيلسي ثم مانشستر سيتي وأرسنال.



وفقا لأحدث التقارير الألمانية فإن ريوس قد ينتقل قريبا للعيش في انكلترا.. ولكن من النادي سعيد الحظ؟.

6- غاريث بيل

مقابل 90 مليون جنيه استرليني ارتبط اسم النفاثة الويلزي غاريث بيل بالعودة إلى الدوري الانجليزي الممتاز من بوابة البلوز تشيلسي.



بعض العروض المذهلة التي قدمها مع الفريق الملكي سواء في الليغا أو نهائي كأس الملك أو حتى الشامبيونز ليغ تستدعي تحرك سريع، حيث عبر مانشستر يونايتد عن ندمه لترك بيل يرحل من توتنهام إلى سنتياغو بيرنابيو.

5 - كريم بنزيمة

هل يصدق أحد أن كريم بنزيمة قد يجد معجبين له في الدوري الانجليزي.. نعم صحيح، إنهما ارسنال وليفربول.



مهاجم موهوب يمكن أن يستفيد ريال مدريد من سعره المرتفع وهو الفرنسي كريم بنزيمة، الذي تحسن مردوده التهديفي بشكل كبير في الفترة الأخيرة.

4- ارين روبن

واحد من الأسماء الكبيرة المسجلة في أعلى قائمة مانشستر يونايتد وفان غال.



لعب تحت قيادة مواطنه الهولندي في كل من بايرن ميونيخ والمنتخب البرتقالي والكل يعلم أنه سيكون إضافة كبيرة في أولد ترافورد.

3- توماس مولر

لا يبدو أن مانشستر يونايتد يريد ترك أي لاعب مميز إلا ويحاول التعاقد معه في الفترة المقبلة.. هذا ما أكدته تقارير تقول أن توماس مولر هداف المانيا وبايرن ميونيخ موجود في حسابات فان غال.



ربما يستطيع فريق الشياطين الحمر الظفر بخدمات مولر خصوصا بعد ان تراجع دوره الهجومي في الفريق البافاري لحساب ليفاندوفسكي.

2- ليونيل ميسي

قال مانشستر سيتي أنه يفكر جديا في دفع 200 مليون جنيه استرليني للتوقيع مع أسطورة ليونيل ميسي، غير أن التقارير الأخيرة قالت أن تشيلسي هو الأقرب إلى هذا الحلم.



ويعتبر البرغوث الأرجنتيني واحدا من أفضل اللاعبين في كل العصور، وسيكون بلا شك أكبر صفقة في تاريخ الكرة الإنجليزية وربما الأكبر على مستوى العالم.

1- كريستيانو رونالدو

الخطوة الهائلة الأخيرة قد تحدث بالفعل، ذلك أن هداف ريال مدريد كريستيانو رونالدو ألمح مرارا إلى احتمال العودة إلى ناديه القديم مانشستر يونايتد.



آلة التهديف البرتغالية هو حاليا أفضل مما كان عليه في فترته الأولى في انجلترا وسيكون موضع ترحيب بأذرع مفتوحة في اولد ترافورد.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 858


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة