الأخبار
أخبار إقليمية
بيان رقم 3 - من أسرة فاروق أبوعيسى
بيان رقم 3 - من أسرة فاروق أبوعيسى



12-12-2014 09:16 PM
بيان رقم 3 - من أسرة فاروق أبوعيسى

مازال الظلم قائما – الحرية لرمز الوطنَ

مرت ستة أيام على وجود الأستاذ فاروق أبوعيسى داخل معتقلات جهاز أمن حكومة البشير ومازل التعتيم مستمراَ عن ظروف إعتقالة وإعتقال د. أمين مكي مدني.

وحسب قوانين الإعتقالات فقد إنقضت المدة القانونية التي من المفترض أن يتم خلالها توضيح سبب الإعتقال ولكن حتي الأن لم توجة أي إتهامات له أو لمن معه، كما رفضت أجهزة الأمن طلبات الأسرة المستمرة والملحة باعلامنا بمكان إعتقالة ومقابلتة للإطمئنان على صحته كما رفض طلب إيفاد طبيبه الخاص لمكان إعتقاله للتحقق من صحتة.

ومن هنا وفي ظروف التعتيم المستمرة ، توجة الأسرة النداء الثالث لحكومة البشير وجهاز أمنه للسماح لنا بمقابلة الوالد فاروق أبوعيسى والإطمئنان على صحتة،

وفوق ذلك كله، نطالب حكومة البشير بإطلاق سراح الوالد المناضل الشريف فاروق أبوعيسى الذي قضي عمره يناضل من أجل رفعة السودان ولمصلحة أهل السودان، والتاريخ شاهد علي ذلك.


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 2757

التعليقات
#1168724 [زول وطني غيور]
3.00/5 (2 صوت)

12-13-2014 04:51 PM
(لا) للإعتقالات (لا) لكبت الحريات (لا) لتكميم الأفواه ، الحرية للأستاذ/ فاروق ابوعيسى شيخ المناضلين السودانيين ، الحرية لكل معتقلي الضمير الإنساني في بلادنا السودان ، الحرية لكل شعب السودان . المجد والخلود للشهداء ، عاش السودان وطنا حرا كريما ..


#1168648 [البابة]
1.00/5 (1 صوت)

12-13-2014 09:11 AM
الحرية لرمز صمود الوطن الاب فاروق ابو عيسى والعار لسلطة تخاف من الكلمة والهتاف


#1168392 [Productive Urbanization for One Nation]
4.25/5 (3 صوت)

12-12-2014 11:20 PM
01- عندما خرج ... (الخرّيج السوداني ... القانوني ... السياسي ... الإتّحادي الديمقراطي ... الذي شارك في حكومة الإنفصال ضمن ال 14% بتاعة الأحزاب السياسيّة التقليديّة ... التي وافقت على المشاركة في تلك الحكومة الإنفصاليّة ... ذات الأغلبيّة الميكانيكيّة 52% للمؤتمر الوطني الإنقلابي العسكري المنجي الشرطجي ... وثاني الأغلبيّة الميكانيكيّة 29% للحركة الشعبيّة العسكريّة الماردة على كلّ الحكومات السودانيّة ) ... علي محمود حسنين ... من الخرطوم ... إلى لندن ... قال إنّ الخرّيج السوداني ... الباشمهندس محمّد عطاء المولى عبّاس ... الأمنجي بتاع العسكري عمر حسن أحمد البشير ... قد قال له بصراحة ... نحن العسكريّون الأمنجيّون الشرطجيّون البلاطجيّون الإستباحيّون ... قد إنتزعنا السلطة من المدنيّين السودانيّين المسالمين ... بالدبّابة والبندقيّة ... إلى آخر الأسلحة والآليّات العسكريّة ... ولن نسلّمها لهم ... إلى أن يظهر عيسى عليه السلام ... وإذا أراد السياسيّون السودانيّون المدنيّون ... أن يستعيدوا سلطتهم المدنيّة الديمقراطيّة المسلوبة ... فعليهم ان يتغلّبوا علينا بالبندقيّة ... وإذا ما ظفروا بنا فليفعلوا بنا ما يشاءون ... ولكنّنا سنفعل ما نشاء بكلّ السياسيّين المتواجدين داخل السودان... إلى أن يظفروا بنا ... قبل ان يظهر سيّدنا عيسى عليه السلام ... في آخر الزمان ... ولكنّ الباشمهندس محمّد عطاء المولى عبّاس ... مولى العسكري البشير ... قد نسي ... أو جهل ... أو تجاهل ... أنّ ديانة الأميريكان ... مازالت هي ديانة سيّدنا عيسى ... عليه السلام ... كما نسي أنّ بالسودان من أسماه أهله ... أبا عيسى ... وهم يعلمون أنّ عيسى عليه السلام هو كلمة الله ... ؟؟؟

02- البشير يا أخوي ... الحكاية دي ... بدل ما تسلّموها لي سيّدنا عيسى ... ما أسهل ليكم تسلّموها ... لي أبي عيسى ... وأبناء الملوك والسلاطين وشيوخ العرب السودانيّين والأميريكيّين والأوروبيّين ... إلى آخر الذين معهم ... وبالطريقة دي ... تكونوا نزلتوا بي ضنب الجمل ... أكان عساكر أمنجيّين شرطجيّين ... أكان أخوان مسلمين ماسونيّين وغلوائيّين ... أكان منتفعين حربائيّين ساكت ... وبالتالي تحوّلوان ... الهزيمة الماحقة الحارقة ... إلى نصر مبين ... ومُجدٍ لكلّ السودانيّين ... ؟؟؟

03- التحيّة للجميع ... مع إحترامنا للجميع ... ؟؟؟



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة