الأخبار
الملحق الرياضي
حارس ريال مدريد: استمتعت باللعب في دوري الأبطال
حارس ريال مدريد: استمتعت باللعب في دوري الأبطال
حارس ريال مدريد: استمتعت باللعب في دوري الأبطال


12-13-2014 06:53 AM
EFE ©
أبرز الكوستاريكي كيلور نافاس، حارس مرمى ريال مدريد، الشعور الذي انتابه عندما خاض المباراتين الأخيرتين للفريق في مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، واللحظة التي سمع فيها نشيد البطولة، وكان يستمع إليه قبل ذلك في التلفاز فقط، على حد قوله.

وأكد حارس النادي الإسباني على موقعه الإلكتروني "اللعب في ريال مدريد أمر لا يصدق، حلم لكل لاعب كرة يصعب شرحه عندما يتحول إلى حقيقة. أتذكر كل ما مر علي حتى وصولي إلى هنا. عندما ترى نفسك ترتدي القميص تمتلئ فخرا، ويزداد الالتزام بالنسبة لي لأنني أرغب في ترك تاريخ جيد هنا".

وأضاف "استمتعت كثيرا باللعب في دوري الأبطال، منذ اللحظة التي نزل فيها الفريقان إلى الملعب. الطريقة الوحيدة التي استمعت فيها إلى ذلك النشيد من قبل كانت عبر التلفاز، والوجود هناك كان حلما تحول إلى حقيقة. أتمنى المشاركة في مباريات عديدة في دوري الأبطال".

وأبرز كيلور التغير الذي تعرض له مقارنة بالفرق التي مثلها في الماضي عندما انتقل إلى ريال مدريد، الفريق الهجومي الذي قليلا ما يتعرض للضغط في الملعب لكن حارس المرمى يبدو فيه تحت المجهر دائما.

وقال "لا بد من الاستعداد والتركيز، ومعرفة أن فرصة ما قد تلوح للمنافس في أي وقت ولا بد من إيقافها. في هذا الفريق لا يمكن ارتكاب أخطاء، لا بد من التركيز مائة بالمائة والعمل من أجل الاستعداد لتلك اللحظة".

كما أبرز الحارس الكوستاريكي الترابط داخل الفريق الملكي والأهمية التي يولونها إلى كل انتصار في الرقم القياسي الذي يصنعه الفريق حاليا، ووصل إلى 19 فوزا على التوالي: "يتم الاحتفال بكل انتصار، نحن سعداء بالفوز. نعرف أنه فريق منتصر لابد من الفوز معه بكل لقاء لأن ذلك يقربنا أكثر من التتويج".

وأضاف "على المرء أن يكون مهنيا جدا على كافة الأصعدة، ويعي أن الضغوط في هذا النادي غير طبيعية. في كل شهر هناك الكثير من البطولات والمرء لا يعرف أين سيلعب، عليك أن تكون جاهزا مائة بالمائة. طريقة علم كل لاعب أكثر من متميزة، الكل مهنيون جدا".






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 345


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة