الأخبار
أخبار إقليمية
سعاد الفاتح : «أنا لو كنت أب أو أم أي طفل تم اغتصابه لنفذت على المجرم الحد وقطعتو أربا أرباً»
سعاد الفاتح : «أنا لو كنت أب أو أم أي طفل تم اغتصابه لنفذت على المجرم الحد وقطعتو أربا أرباً»
سعاد الفاتح :  «أنا لو كنت أب أو أم أي طفل تم اغتصابه لنفذت على المجرم الحد وقطعتو أربا أرباً»


برلمانية تطالب بقطع رأس أي مغتصب لطفل
12-15-2014 06:58 PM
طالبت عضو البرلمان سعاد الفاتح بتنفيذ عقوبة القتل الفوري على مغتصبي الأطفال، وقالت: «لو علي يقطعو راسو طواالي»، وتأسفت على تبرئة عدد من المغتصبين

وأضافت قائلة: «أنا لو كنت أب أو أم أي طفل تم اغتصابه لنفذت على المجرم الحد وقطعتو أربا أرباً»، ودعت سعاد خلال ورشة بالبرلمان أمس لتكوين لجنة عليا من العلماء لوضع التشريعات لارتباط كافة القضايا بالشريعة الإسلامية، وأضافت قائلة: «الشريعة خط أحمر وفيها موت وحرابة»، واعتبرت التشبث بالغرب إهانة للأمة الإسلامية، وأكدت أن كثرة المشكلات بسبب عدم التقيد بالشريعة.
وكالات


تعليقات 11 | إهداء 0 | زيارات 2780

التعليقات
#1170951 [السمتان جليس الردفولا عقودا]
0.00/5 (0 صوت)

12-17-2014 03:11 AM
هو عليك الله يا حاجه سعاد الفاتخ انتى لو عندك طفل او طفله البغتصبو ليك منو.. عامله نخرتك المفلطحه دى و جضومك التالفات ديل و خشمك اليشبه خشم بقرة جدى العجوزه... امشى داهية تخمك يا عجوز النحس.. يخسى عليك...


#1170643 [عتمني]
1.00/5 (1 صوت)

12-16-2014 06:44 PM
اذا اجيز هذا القانون سوف يعدم ثلاثة ارباع البرلمان


ردود على عتمني
Sudan [شهنور] 12-16-2014 11:17 PM
ثلاثة ارباع الكيزان !!


#1170476 [حازم]
0.00/5 (0 صوت)

12-16-2014 02:38 PM
يا مرة الزمي بيتك ساي عندنا رجال انون انتي ما ساكة في غابة / انتي برلمانية و تفكيرك متحجر لدرجة دي؟؟
في طب نفسي بنظر في حالة المغتصب الذهنية و في قانون بحكم / انتي الزمي بيتك و شكرا جزيلا


#1170338 [مغبون من استهبالات الإنقاذ]
1.00/5 (1 صوت)

12-16-2014 05:16 AM
توبك المنقوش ده فاكراه مصنوع في بحري ؟ مصنوع في الغرب يا حاجة .


#1170267 [الأزهري]
1.00/5 (1 صوت)

12-16-2014 02:22 AM
(لارتباط كافة القضايا بالشريعة الإسلامية، وأضافت قائلة: «الشريعة خط أحمر وفيها موت وحرابة»)
وهل الاغتصاب الذي تتكلمين عنه ما عندو ارتباط بدعاة لشريعة كذباً من أمثالكم؟ من أين جاءت كل هذه الرزايا هل سمعتي بشيء من الحاصل دا كلو في العهود التي انقلبتم عليها؟ آل موت وحرابة آل صحيح الأختشو ماتوا.


#1170192 [ام بادر]
3.00/5 (4 صوت)

12-16-2014 12:10 AM
دا المفروض يحصل كثير من الدول تعدم مغتصبي الاطفال واحيانا يصلبوا تعزيرا حتي يكونوا عبره لمن تساوله نفسه المريضه لهذا الفعل الشنيع.ولكن في بلدنا يحكموا عليه بكم سنه ويقضيها وربما يطلع باي شكل ليوقع بضحايا اخر .الشكوي لغير الله مذله. بس مافي انصاف ولا عدل


#1170176 [زول]
1.00/5 (1 صوت)

12-15-2014 11:44 PM
لو كنتي جادة وبصفتك نائبة برلمانية كان عليك تقديم مسألة مستعجلة واستدعاء الرئيس شخصيا لمساءلتهه عن تصديقه على براءة الشيخ الذي اغتصب الطفلة .

اما عن الشريعة خط احمر فهذا الحديث عن الشريعة صار يثير الضحك وعلى قول المثل اسمع كلامك اصدقك اشوف عمايلك استغرب

وموضوع ان التشبث بالغرب اهانة للاسلام فهذا امر مضحك للغاية وهل ما يحدث عندنا تحت حكمكم المسمى اسلامي يحدث في الغرب او حتى اسرائيل نفسها ؟


#1170134 [جنرال زمان]
3.00/5 (3 صوت)

12-15-2014 10:06 PM
أول مرة الحيزبون الشمطاء دي تقول كلام كويس!!!! فجة شنو دي يا ربي


#1170115 [keemo]
1.00/5 (1 صوت)

12-15-2014 09:26 PM
زهايمر عدييييييل.


#1170100 [محجوب عبد المنعم حسن معني]
3.00/5 (2 صوت)

12-15-2014 08:57 PM
السيدة المحترمة سعاد الفاتح
اذك كنت جادة في هذا الامر ، ارجو ان يسن قانون بهذا الامر، يصادق عليه المجلس ومجلس الوزراء وينشر في الجريدة الرسمية ومن ثم يصبح ساري المفعول ويطبق باثر رجعي،
بعد ذلك يمكن ان تنالو ثقة الشعب.
مع مودتي


#1170023 [اقلام رصاص]
3.00/5 (5 صوت)

12-15-2014 07:15 PM
شريعة حزب الجبهة الاسلامية دي ما بتنفع معانا.
نحن عايزين شريعة الله عز وجل رسوله سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم بس.
وحركتك بتاعة الاشتثمار والتجارة بالدين لاغراض دنيوية بحتة,شوفي غيرها.
وانشاء الله قريبا" سوف يتم ازالة حكومة المنافقين الاخوان المسلمين.
ونحن المواطنين سوف نطبق فيكم شريعة الله ورسوله.



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
1.00/10 (1 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة