الأخبار
الملحق الرياضي
يوفنتوس ونابولي في الدوحة الجمعة للقاء السوبر الايطالي
يوفنتوس ونابولي في الدوحة الجمعة للقاء السوبر الايطالي


12-17-2014 05:09 AM
كوووورة
حدد فريقا يوفنتوس ونابولي الإيطاليين يوم الجمعة المقبل موعدا للوصول إلى الدوحة وذلك استعدادا لمباراة كأس السوبر الإيطالي التي سوف تقام يوم الاثنين المقبل 22 ديسمبر الجاري على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، وفق ما أكده بذلك خالد الكواري نائب رئيس اللجنة المنظمة للبطولة و المدير التنفيذي للعمليات باتحاد الكرة القطري .

وقال الكواري في مؤتمر صحفي عقد اليوم الثلاثاء بأحد الفنادق الكبيرة بالدوحة:" اللجنة المنظمة جاهزة لاحتضان هذا الحدث العالمي الكبير حيث أن المباراة تحظى باهتمام كبير وهى الأولى الرسمية التي تقام بالدوحة بين فريقين من إيطاليا وسبق أن تمت استضافة العديد من المباريات العالمية الكبيرة ولكنها كانت ودية وهذه المباراة مهمة جدا لكونها سوف تتوج الفائز بها بلقب مهم في إيطاليا وهو كأس السوبر".

وأضاف :" نحن جاهزون تماما لاحتضان المباراة وتنظيمها على مستوى عالمي يليق بالتنظيم القطري لمختلف الأحداث وتم تحديد كل شئ بالنسبة للفريقين من حيث اماكن الإقامة وهى قريبة جدا من ملعب المباراة وكذلك ملاعب التدريب وستكون ثلاثة وهى ملعب المباراة بالاضافة الى ملعب عبد الله بن خليفة بنادي لخويا وملعب اسباير".

وأشار الكواري إلى أن المباراة سوف يديرها طاقم تحكيم إيطالي مؤكدا انها مباراة رسمية وكل شئ يخصها يتم عن طريق الاتحاد الإيطالي ونحن نشرف على العملية التنظيمية بالتنسيق مع الاتحاد الإيطالي من أجل إخراج المباراة بصورة متميزة .






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 510


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة