الأخبار
أخبار السودان
حسبو يلتقى بعثة صندوق النقد الدولي
حسبو يلتقى بعثة صندوق النقد الدولي


12-18-2014 12:54 AM
(سونا) التقى نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبدالرحمن بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم بعثة صندوق النقد الدولي التي تزور البلاد هذه الأيام برئاسة ادوارد الجميل وبحضور وزير المالية بدرالدين محمود.
وأوضح وزير المالية فى تصريحات صحفية عقب اللقاء أنه أطلع نائب رئيس الجمهورية على النتائج الايجابية للبرنامج الاقتصادى الذي نفذته الحكومة على كافة مؤشرات الاقتصاد الكلي والتي تمثلت في خفض التضخم الى 25% وزيادة الايرادات وترشيد الانفاق مما حقق فائضا فى الموازنة .
وأشار وزير المالية الى أن البرنامج الاقتصادى أدى الى زيادة الانتاج فى القطاع الحقيقي داعيا المجتمع الدولي للايفاء بالتزاماته تجاه حكومة السودان فى معالجة الدين الخارجي بما يمكن من انطلاقة الاقتصاد فى الفترة المقبلة ورفع العقوبات التى تؤثر مباشرة على حياة المواطن خاصة ان السودان أوفى بكافة الاشتراكات عبر البرنامج الاصلاحي الاقتصادي الذي مكنه من تجاوز المرحلة الصعبة .
وأوضح رئيس بعثة صندوق النقد الدولي أنه إطلع خلال اللقاء على جهود الحكومة فيما يتعلق بتحسين الاقتصاد السوداني مشيرا الى التحديات التى يواجهها السودان والاصلاحات المطلوبة فى مجال الاقتصاد مشددا على أهمية أن يكثف السودان تواصله مع الدائنين لتغيير المفاهيم السائدة عن اقتصاد السودان لدى المجتمع الدولي حتى يتم إعفاء الدين الذي يساهم كثيرا بتوفير العمالة ومعالجة الفقر والازدهار الاقتصادي .






تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 911

التعليقات
#1171628 [Hisho]
3.00/5 (1 صوت)

12-18-2014 06:18 AM
زول خلقتو زى دى .. دا يفهم ليك شنو فى الاقتصاد عشان يلتقى بعثة صندوق النقد الدولى ويناقش امور اقتصادية مع اقتصاديين محترفين ...
الزول جيبو ليهو فطور عصيدة دخن مع ملاح كجيك بالكول .. ياهو دا البفهمو وممكن يناقش فيهو اكبر بتاع مطعم بلدى فى السودان .. قال حسبو .. حسبو بتاع شنو ؟؟والله دى ملعبة ما اظنها حصلت فى تاريخ العالم



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة