الأخبار
منوعات
المريخ يستهل تجاربه الإعدادية في مصر بلقاء بني سويف
المريخ يستهل تجاربه الإعدادية في مصر بلقاء بني سويف


12-19-2014 07:49 AM
كووورة
يستهل فريق كرة القدم بنادي المريخ السوداني والمتواجد حاليا بمصر للإستعداد للموسم الجديد تجاربه الإعدادية بمواجهة فريق بني سويف يوم الأربعاء القادم وتعقبها مباراة ثانية مع فريق الإعلاميين, وقالت صحيفة "الزعيم" التي صدرت اليوم الخميس صفحتها الأولى أن هناك محاولات لاقامة مباراة مع فريق إنبي وأن هناك إتصالات مع أندية أخرى من وينتظر الحصول على رد منها.

صحيفة "الزعيم" ايضا انفردت بخبر عن مباراة دولية ودية تأكد قيامها بين المنتخبين الأولمبي ونظيره القطري بالعاصمة القطرية الدوحة يوم الأربعاء وقالت أن لجنة المنتخبات تحاول الحصول على لاعبي المنتخب الأولمبي من الأندية بدأت إعدادها للموسم الجديد كالمريخ والأهلي شندي لإلحاقهم بتلك المباراة.

صحيفة "عالم النجوم" قالت ايضا أن نادي الهلال وضع ضوابط أمنية لمعسكره بامارة الفجيرة الأماراتية بحيث يحظر على الكثيرين عدم دخول المعسكر المقام بأحد الفنادق هناك.

واشتركت معظم الصحف الرياضية مثل "الأسياد" و"قوون" و"عالم النجوم" على تأكيد تنظيم الهلال حفل إستقبال للاعبين مساء اليوم بأحد فنادق الخرطوم وذلك في إستهلال لدخول الفريق مرحلة الإعداد للموسم الجديد, وأكدت ذات الصحف أن بعثة الهلال سوف تغادر غدا الجمعة إلى دولة الأمارات العربية المتحدة لبدء الإعداد للموسم الجديد.






تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 824

التعليقات
#1172775 [سن دهب]
0.00/5 (0 صوت)

12-20-2014 04:27 AM
ياهو شبهكم - بني سويف
وبرضو حيهزمكم



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة