الأخبار
منوعات سودانية
(10) علامات تكشف كذب الرجال.!



12-22-2014 08:49 AM
يؤكد عدد من الاختصاصيين الاجتماعيين أنّ الكذب موجود لدى المرأة والرجل، ويقول بعضهم إن الكذب يتضح من علامات تظهر على كليهما وخاصة الرجال، وعبر المساحة التالية يجمل علماء الاختصاص هذه الأسباب والعلامات التي تكشف وبسرعة كذب الرجال على زوجاتهم.
التعرق:
يقول اختصاصي علم الاجتماع إن كثرة تعرق الرجل لدى استجوابه من قبل الزوجة يمثل دليلاً على الكذب، طالما لم يكن يعاني من أي أمراض تسبب هذا التعرق.
حكه لأنفه وكثرة تحريك يديه:
حك الرجل لأنفه وكثرة تحريكه ليديه أثناء الاستجواب أو السؤال علامة أخرى ربما تؤكد كذبه في الوقت الذي يروي فيه ويدافع عن نفسه.
عدم الإطالة بالإجابات:
اكتفاء الرجل بإجابات مقتضبة من شأنها أن تكشف للمرأة كذبه، خصوصاً أنه يحاول بقدر الإمكان الابتعاد عن كثرة الشرح وذلك تفادياً للوقوع في أي أخطاء غير مقصودة.
التهرب:
كثير من الرجال يتهربون من الإجابة على بعض الأسئلة تماماً على شاكلة: (أين كنت)..و(لماذا تغلق هاتفك برقم سري) وغيرها، أما تهرب الرجل من إجابة الزوجة فهو بلا شك دليل واضح على تفكيره في الكذب.
اللجوء إلى النوم:
عندما تواجه المرأة الرجل وتحاصره بالأسئلة الصعبة ويطلب منها تأجيل النقاش والخلود للنوم، فهذا يعني مباشرة تفكيره في أي حجة للهرب من جحيم الأسئلة.
التظاهر بالغضب:
تظاهر الرجل بالغضب أثناء النقاش دليل واضح على الكذب، فكثير من الرجال يخفون أكاذيبهم في ضوضاء وصراخ لا معنى له.
الشتم:
عزيزتي الزوجة...عندما يلجأ زوجك لشتمك فتأكدي فوراً بأنه يكذب عليك، وعليك أن تقتنعي تماماً أن تلك (الشتيمة) ماهي إلا غطاء يداري به سوء ما ارتكبه.
ارتفاع الصوت:
يقولون إن ارتفاع صوت الرجل أثناء النقاش مع المرأة هو دليل على ضعف موقفه، وهي قاعدة ذهبية خصوصاً إن كان النقاش يدور حول (الخيانة).
إنهاء المناقشة:
هي الوسيلة الأضمن والأسرع للرجال لتفادي الاعترافات، لذلك فإنهاء النقاش هو طوق جناة تمنحه الزوجات للرجال.
الارتباك:
عندما تبدو علامات الارتباك واضحة على الرجل أو الزوج فهذا يعني أنه وقع في (فخ) الحقيقة. نصيحة لك عزيزتي الزوجة أن لا تترددي وواصلي في الاستجواب فسيقرّ لك بكل شيء بعد دقائق من ذلك الارتباك.!

السوداني


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 6015

التعليقات
#1174550 [ابواحمد]
0.00/5 (0 صوت)

12-23-2014 02:26 AM
عشره علامات تكشف كذب الرجال اكاد اتحسسس مستوى العشوائيه وعدم الموضوع من خلال المقال فعلا عدم الموضوع مصيبه


#1174461 [korndy]
0.00/5 (0 صوت)

12-22-2014 11:37 PM
و ما هي الاشياء التي تثبت صدق الرجل شايف الايام دي في حملة علي الرجال و الاهتمام بقضايا المرأة و حقوقها و اليوم العالمي و الجندر ووووو يا ناس هوي العين ما بتعلا علي الحاجب


#1174243 [ام بادر]
3.75/5 (3 صوت)

12-22-2014 07:06 PM
حتي علامات الكذب نسبيه .وهذه ليست قاعده ثابته .والقلب المراه دليلها .


#1174088 [ابو احمد]
3.00/5 (2 صوت)

12-22-2014 02:13 PM
هذا كلام فارغ لا اساس له ... فقط يؤدي الي الفتنة بين الازواج ... الزوجة الغبية البسيط ممكن ان تصدق مثل هذه التفاهات وتبداء في الشك في زوجها عندما يحدث منه احدى هذه العشرة نقاط الساذجة ... والله انا شخصيا تحدث مني كثير من هذه النقاط ولم اكن كاذبا في وقتها ... نعم انا احيانا اتهرب من نقاش زوجتي و اطلب الخلود للنوم عندما يكون النقاش عقيم لا يودي لنتيجة .. او خوفا من ان يتطور النقاش الى مشكلة حقيقية مع زوجتي.. لذلك اتهرب خشية حدوث ما اكره وهو الطلاق . اما رفع الصوت على المراءة فهذا شيء عادي جدا في اي بيت (سوداني).. الا ان كاتب المقال ربما يكون رجل مريض عندما يعتقد ان رفع الصوت امام الزوجة هو دليل كذب الرجل عليها...

كذلك كيف يكون شتم الزوج الزوجة هو دليل كذبه عليها ؟ !!!
انصح النساء ان لا ياخذن مثل هذه التفاهات ماخذ جد حتى لا يتطور بهن الامر مع ازواجهن فيجدن انفسهن في بيوت اباءهن من جديد في زمن عز فيه الزواج... وان يتفهمن ان ضغوط الحياة هي التي تجعل الرجال متنرفزون معهن ..
كما ان الرجال عندما يتهربون من بعض الاجابات فربما لا يريدون اطلاعهن على بعض مشاكلهم ظنا منهم انهم لا يريدون تعكير حياة ازواجهم ببعض الهموم الثقيلة التي تواجههم... انا شخصيا لا احاول اطلاع زوجتي عن بعض همومي لانه لا جدواى من اطلاعها غير مزيد من الهم لها.

اخي كاتب المقال اتمنى لك ان تبحث عن عمل اخر تشتغل به و تترك الكتابة، فانت لست باهلها .. !!
تحياتي


ردود على ابو احمد
[سودانى حتى النخاع] 12-22-2014 06:33 PM
والله كلامك صاح يا ابو احمد هذا الكاتب احسن يشوف ليهو شغلانة تانية



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة