الأخبار
ملحق المنوعات
الشريان متهكماً على رؤيا العودة للنبي : "قوية هذه يا أبا معاذ"..
الشريان متهكماً على رؤيا العودة للنبي : "قوية هذه يا أبا معاذ"..
الشريان متهكماً على رؤيا العودة للنبي :


العودة يرد: "اعرض عن الجاهلين"
12-24-2014 09:20 AM
علق الإعلامي السعودي داوود الشريان مقدم برنامج "الثامنة" على قناة MBC على رؤيا الشيخ سلمان العودة- التي أكد أنه رأى خلالها النبي صلى الله عليه وسلم- بما يشبه التهكم، قائلاً "قوية هذه يا أبا معاذ".

وتساءل الشريان كيف عرف الشيخ العودة خلال المنام أنه في حلم ويستأذن النبي الكريم في نشر هذه الرؤيا.

وكتب الشريان على حسابه الشخصي بموقع تويتر (الإثنين): "سلمان العودة رأى النبي في المنام، واستأذنه في نشر الحلم. هل الذي يحلم يعلم أنه يحلم ويقرر أن ينشر الحلم. قوية هذي يا أبا معاذ؟".

وأضاف: "يا أبا معاذ الذي يحلم عقله يتوقع أنها حقيقة ولا يدرك الإنسان أنه يحلم إلا عندما يستيقظ، كيف عرفت أنك في حلم وأنت تحلم، جديدة يا أبا معاذ".

من جانبه، رد الشيخ العودة على ما تداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي من تعليقات غير لائقة على رؤياه بالمطالبة بالإعراض عن الجاهلين والصفح عنهم، مشيرا إلى أن هذا هو هدى الأنبياء.

وكتب العودة على حسابه الرسمي بموقع تويتر تغريدةً، قال فيها: "الإعراض عن الجاهلين يعني الصفح عنهم وعدم التأثر بما يقولون وألا تشغل عمرك بحديثهم أو الرد عليهم، وهو من هدي الأنبياء".






تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 4560

التعليقات
#1175970 [menshi]
4.07/5 (5 صوت)

12-25-2014 06:00 AM
عادى جدا و لا غرابة فى الامر فى ان يرى نائم انه فى الحلم .. و هذا يذكرنى بقصه حكاها لى احد الزملاء كان يدرس فى دوله اوربيه و فى الجامعه هناك كان يدور نقاش عن ما هية حياة البرزخ او ما بعد الموت و قبل القيامه و ما حقيقته العلميه و ما هى الهيئه التى يكونون فيها و هل هناك الاحساس بالانا و المكان و المعرفه الدنويه محسوبه معها ام انها حياة خلافيه لا شبه لها .. و يذكر هذا الزميل بان قاعة النقاش كان يضم طلاب من مختلف الدول العربيه
و غير عربيه و من ضمنهم طالبا من عرب اسرائيل مسلم كان اشد الطلاب نقاشا لهذا الامر و مرت فقط اسبوعان من آخر نقاش و توفى ذلك الفلسطينى غرقا فى نهر فولجا العليا و الذى تم نقله الى اهله ثم بعد اسبوعين رأى ذلك الصديق بأن الفلسطينى الغريق اتاه فى المنام و حينما رأه عرفه على الفور و تذكر بانه ميتا ثم سأله فى اندهاش ما الذى أتى بك و انت قد مت و تم دفنك ثم قال ثم استدركت و قلت له انها فرصه لكى تجيب لنا عن نقاشاتنا السابقه عن حياة البرزخ لأنك الآن عائشها .. ثم سأله كيف انتم تعيشون بأجسادكم أم بالارواح فقط فرد عليه بالارواح فقط فالجسد لا حراك له ... ثم سأله و كيف تشعرون اتعرفون من تكونون و تشعرون بالألم و غيرها قال نعم نشعر بكل شئ بل و نعرف كل شئ اكثر مما تعرفونه انتم من دنياكم .. و رأى انه كان يكرر له كلمة دنياكم كلما اجاب على سؤالى .. ثم قال انه سأله ايهم افضل الحياة التى كنت فيها فى الدنيا أم الذى انت فيها الآن فاجاب بسرعه بل الذى عندنا هنا فى البرزخ هى الافضل ثم بدأ يعدد له الفارق ثم ختمها له باستنكار, دنياكم هذه من الذى يريدها لأنها ملئت بالظلم و الفساد حتى كبير الملائكه جبريل عليه السلام كره بان يقترب من سماء الدنيا من كثرة الفساد الذى فيها حتى لايتهم بها, فمن يريد دنياكمهذه .. ثم قال صديقى بانه فجأة صحى من منامه بعد كلمته اخيره وهو فى اشد الحيره بان صديقه اتاه فى المنام ليجيب له عن اسئلة كانوا يتناقشون فيها قبل موته . فهذه مجرد مثال لصدق شيخ العوده ان هناك بعض التداخل قد يحصل بالفعل بين الحقيقه و المنام .


#1175717 [المتجهجه بسبب الانفصال]
4.13/5 (7 صوت)

12-24-2014 09:00 PM
(( من رآني فقد رآني حقا )) فهذا حديث صحيح وله ألفاظ منها قوله صلى الله عليه وسلم : ((من رآني في المنام فقد رآني فإن الشيطان لا يتمثل في صورتي )) ومنها قوله صلى الله عليه وسلم : (( من رآني في المنام فقد رأى الحق فإن الشيطان لا يتمثل بي )) في عدة ألفاظ وردت عنه عليه الصلاة والسلام ، وقد دلت كلها على أن عدو الله الشيطان قد حيل بينه وبين أن يتمثل في صورة النبي صلى الله عليه وسلم فمن رأى النبي في المنام فقد رأى الحقيقة،،،


داؤود الشريان خليك مع العمالة الوافدة ،، ده شعر ما عندك ليهو رقبة ،،،


#1175648 [bullet ant]
4.13/5 (8 صوت)

12-24-2014 07:43 PM
كوابيس من الترف الذائد شيخ مخرف سيدنا ابراهيم الذى راى انه يذبح ابنه لم يستطيع الكلام فى الحلم والشيخ الخرفان يستطيع الاستئذان قنابير قنابير مركبة فى رؤس الخلق اجمعين


#1175616 [ساهر]
4.10/5 (9 صوت)

12-24-2014 07:02 PM
لا ولا غريبة ولا يحزنون. أنني أحلم كثيراً وأعرف أنني أحلم، وأتحاور مع الذي أراه في الحلم بأنني سأقص هذا الحلم غداً. عادية..........جداً........... ولكن في زماننا هذا يجب على الشخص قطع لسانه وجدع انفه وسمل عينيه وإلا فسوف يتعرض لكثير من ما لا يسر.


#1175592 [مواطن]
4.19/5 (8 صوت)

12-24-2014 06:29 PM
فعلا غريبة يا ابا معاذ ! كيف عرفت ان ما تعيشه هو حلم ، حتى انك طلبت من الرسول صلى الله علية وسلم ان يسمح لك بإذاعة الحلم للناس ولمريديك كان الله في عونهم ، الأنسان عندما يحلم لا يعرف ان هذا الذي يراه حلما الا بعد ان يستيقظ من النوم ،وهذا هو الشيء الذي يدعو الناس ومنهم الشريان للاستغراب والعجب ،ويجعل البعض يشكك في الحلم وفي من قال الحلم الجميل ـاللهم لا تحرمنا رؤية نبيك الكريم واجمعنا به في جنات النعيم بدون حساب او عقاب ، وللأسف ان يجد البعض تبريرا لقصص خيالية تؤدي الى زيادة البلاهة والسذاجة لدى الناس بحجة خدمة الإسلام ؟؟ الله المستعان على من استخدم الدين والإسلام واستغل طيبة الناس في تحقيق أهدافه الشخصية.


#1175552 [المتغرب الأبدي]
4.19/5 (7 صوت)

12-24-2014 05:46 PM
كثير جداً يحلم الإنسان بحلم ما ويدرك أنه في حلم ..
ما الغريب في ذلك يا شريان ؟؟


#1175487 [رانيا]
4.19/5 (6 صوت)

12-24-2014 04:44 PM
عادي رجل نحسبه على صلاح ورأى رؤيا وين المشكلة يا أستاذ داوود ؟ أعتقد إنه خانك التعبير ما أكتر من كده وأكيد أنت تعلم أن لحم العلماء مسموم ..
إنتبه عزيزي المرة الجاية فخفة الدم مش مع أي حد !!


#1175446 [زول اسلامي ضد العمانيين]
4.19/5 (6 صوت)

12-24-2014 04:00 PM
الشريان عرفنا رأيه...
ناس الراكوبه اللاهثين وراء كل خبر يمس
اسلامي رأيهم شنو في هذه الرؤيا؟؟.....


ردود على زول اسلامي ضد العمانيين
Sudan [nagatabuzaid] 12-25-2014 04:58 AM
رد على الزول الضد العلمانيين

هناك فرق بين المسلم حقا والمتاسلم وناس الراكوبة مسلمين ابناء مسلمين
يغضبون للاسلام غيرة عليه ممن يدعونه وهم لصوص مجرمون طغاة ظالمون قتلة ساد فى عهد حكمهم كل فساد الاسلام برىء عنه

رد على اسامه الشايقى :

على عبد الفتاح وغيره فى ذمة الله لا يصح ان نصفهم بالفطايس عارض باى اسلوب وليكن مع الاحياء ولنترك الاموات فهم عند عزيز مقتدر لا تجعل الغضب يجعلك تكون مثل جدادهم لا يهمهم كبير ولا صغير ولا ميت ولا حى ننجضهم نجاض وبالزيت الراجع لكن نراعى بعض الخطوط الحمراء وشكرا على سعة صدرك

Saudi Arabia [الثالوث] 12-25-2014 03:36 AM
وهل هناك شراف اكثر من أن تكون شيوعي في هذا الزمن الاغبر وأنت تعيش وسط الكيزان الاسلاميين الحرامية والشواذ

Saudi Arabia [اسامه الشايقي] 12-25-2014 12:25 AM
خلونا من السعودييين يا اسلامي وياالقرف الكوز التاني !! انتو اخبار قرودكم وملايكتكم الحاربت مع فطايسكم ناس علي عبد الفتاح شنو !!! ولا خلاص دايرين دجل مستورد اي واحد يحلم ولا يحتلم فلنفسه العوده كوز لا يختلف عن طه سليمان الكذاب سيء الذكر وبنته المتشاعره ديك (نسيت اسما الله لا عادا) .... نعم الراكوبة منبر حر لكل من يومن بالديمقراطيه والتقدم والحريه والعدالة ... (انتو عاملين لينا هنا طمام بطن مالكم)
امشو علقو في النيلين ولا مع اسحاق ..... نعم علمانيون ونفتخر وعرمان قائدنا واشرف من كل لصوصكم ودجاليكم .

United Arab Emirates [ابكر موسي] 12-24-2014 08:28 PM
لان غالبيتهم شيوعيون وما تلاحظ لو كتبت ضد عرمان كيف بمسحوا ليك او يخلوا بدل الكلام صفر كبير؟؟



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة