الأخبار
أخبار السودان
نظام البشير يطلب من مديرة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي مغادرة البلاد



12-25-2014 07:51 AM
كشفت مصادر في بعثة الأمم المتحدة بالسودان، أن السلطات السودانية طلبت من مديرة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بالسودان، مغادرة البلاد خلال 72 ساعة.

وقالت المصادر، لوكالة الأناضول، مفضلة عدم الكشف عن هويتها، أن الحكومة السودانية أمهلت اليوم، المدير القطري لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في السودان إيفون هيلي (هولندية)، 72 ساعة، لمغادرة البلاد.

ولم تكشف المصادر عن الأسباب التي دفعت السلطات السودانية لاتخاذ هذا القرار.

من جهته، رفض المنسق المقيم للأمم المتحدة للشئون الإنسانية والتنموية في السودان على الزعتري، التعليق حول الأمر، وقال لمراسل وكالة الأناضول "لا تعليق".

وكالات






تعليقات 13 | إهداء 0 | زيارات 3356

التعليقات
#1176518 [همت]
0.00/5 (0 صوت)

12-26-2014 02:16 AM
لو كانت الأمم المتحدة بتدي القروش لمسئولي البشير في يدهم كان خلوا قبيلة الشياطين ذاتها في السودان ولو لألف سنة


#1176446 [daldoum]
0.00/5 (0 صوت)

12-26-2014 12:44 AM
أأسد عليها وفي الحروب نعامة رقطاء تفر من صفير الصافر


#1176434 [سودانا فوق !]
0.00/5 (0 صوت)

12-26-2014 12:26 AM
ارتريا طردت برنامج الأمم المتحدة منذ 3 سنوات وما في واحد قال لأفورقي البغلة في الأبريق والمعونات الأممية ما زالت تتدفق عليه ولم يتأثر. اي اجنبي يتدخل في شئون بلادنا لا مكان له بيننا.


#1176388 [radona]
0.00/5 (0 صوت)

12-25-2014 11:21 PM
الامم المتحدة عميلة وخائنة عدوة للدين والوطن وتمارس الفساد
وماذا لو علق السودان عضويته في الامم المتحدة ومجلس الامن بمحكمته الجنائية
يجب ان يعيش السودان معزولا عن المجتمع الدولي نسبة لخصوصيته الاجتماعية والدينية
يبدو ان الحكومة ضبطت بتاعت مدير الانماء بالفساد الفاضح ياربي تكون عملت شنو


#1176307 [المشروع]
5.00/5 (1 صوت)

12-25-2014 09:37 PM
بعض الدول الاوروبية ومن ضمنها بريطانيا والنرويج قدمت في اليومين الماضيين ديل دعم كبير بملايين الدولارات للسودان ولكن المشكلة ان هذا الدعم لم يسلم للحكومة السودانية وسلم لبرنامج الامم المتحدة الانمائي لدعم الجهود الانسانية والاغذية في السودان... عشان كدا المثل يقول (الكاش يكتر النقاش وينفخ الجضوم ويحمى الزول ينوم). وبس


#1176260 [f]
5.00/5 (1 صوت)

12-25-2014 05:36 PM
كلما يكتروا من العينة دي بتعجل في رحيلهم


#1176239 [أسد]
5.00/5 (2 صوت)

12-25-2014 05:16 PM
المرة تمول الحركات المتمردة بالغذاء ، ولا تتقيد بتوجيهات الدولة ، يعني على كيفها. عشان كدا طردوها.


#1176225 [wad aldosh]
5.00/5 (2 صوت)

12-25-2014 04:58 PM
لانهم امتنعوا عن تقديم اي مساعدة او رفضهم مراقبت ما يسمي بانتخابات لانهم ادركوا كل هزا زور وكزب والدليل القاطع جاء منهم هم قالو حتي لان مافي اي جه تقدمت لمراقبت الانتخابات بل اصبحت بعض الجهات تقوم بالطحريض الناس وتوعيتها لكزب هزا المافون . نقول لهم 8000مليون دي رسلوها ملزيا زيدو استثمارتكم ونصبوا النصاب وارتاحو وريحونا


#1176221 [البدرنجي]
5.00/5 (1 صوت)

12-25-2014 04:56 PM
ديل المواطن السودانى طلبوا منو يغادر لمن الاجانب.لكن سؤال هؤلاءالفاسدين حيغادروا متين ..ونحن راجين..اليوم داك..بجى بجى قريب..


#1176058 [ديك عده]
4.00/5 (2 صوت)

12-25-2014 11:39 AM
النظام بدأ (يتخبّط) .


#1176025 [دافعوا عن انفسكم]
4.00/5 (2 صوت)

12-25-2014 09:24 AM
البشير في مستودع الخزف



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة