الأخبار
الملحق الرياضي
برشلونة يصر على 20 مليون يورو مقابل الإستغناء عن لاعبه ليوفنتوس
برشلونة يصر على 20 مليون يورو مقابل الإستغناء عن لاعبه ليوفنتوس


12-26-2014 10:27 AM
كووورة
كشفت تقارير واردة من الصحافة الكتالونية أن وفد من نادي يوفنتوس الإيطالي من المرتقب أن يسافر إلى مدينة برشلونة بعد فترة أعياد الميلاد، إذ سيحاولون إغلاق صفقة الظهير الأيمن للفريق الكتالوني مارتن مانتويا والذي من المحتمل أن يغادر برشلونة في سوق الإنتقالات الشتوية.

وذكرت صحيفة "سبورت" اليوم الخميس أن المأمورية لن تكون سهلة بالنسبة للبيانكونيري حيث أن نادي برشونة لا يزال يصر على ترك لاعبه يرحل بمبلغ 20 مليون يورو وهي قيمة فسخ عقده.

وقد أصبحت قضية مونتويا في برشلونة غريبة جداً، حيث قبل أسابيع بدا وأن المدرب لويس إنريكي لا يعول على الظهير الأيمن ولكن في المباريات الاخيرة بدأ اللاعب الشاب يحظى بدور فعال في الفريق وعلى الأقل يبدو أنه أصبح الخيار الثاني في مركز الظهير الأيمن بعد داني ألفيس.

وما هو مؤكد هو أن لويس إنريكي لا يعول على مارتن مونتويا كما أكد بنفسه في مؤتمر صحفي، واللاعب ينوي مغادرة برشلونة ولكن قادة النادي لا يريدون التخلي عنه بسهولة.

وتشير نفس الصحيفة أن الأندية الراغبة في التعاقد مع مونتويا ليست مستعدة لدفع أكثر من خمسة ملايين يورو، وقد درس اللاعب كل العروض التي توصل بها واتخذ قراره النهائي بالإنتقال إلى السيدة العجوز.

وقد عرض نادي يوفنتوس على اللاعب الشاب عقداً لأربعة مواسم ومن المرتقب أن يسافر المدير الرياضي للنادي الإيطالي جوزيبي ماروتا إلى برشلونة بعد فترة أعياد الميلاد، وسيحاول إيجاد حل مع النادي الكتالوني الذي لا زال يصر على بيع اللاعب بمبلغ 20 مليون يورو.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 719


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة