الأخبار
منوعات
سجن سيدة قتلت طفلتها بالصبغة داخل فندق بالخرطوم
سجن سيدة قتلت طفلتها بالصبغة داخل فندق بالخرطوم



12-27-2014 10:33 AM
الخرطوم- إبتسام خالد

أصدرت محكمة جنايات الخرطوم شمال برئاسة القاضي محمد المعتز، أمس الخميس، حكما يقضي بالسجن عاما في مواجهة سيدة قتلت طفلتها بالصبغة داخل فندق في الخرطوم، وأدانتها بموجب المادة (132) من القانون الجنائي القتل الخطأ، وجاء قرارها بعد تعديلها لمادة الاتهام من القتل العمد، ووجدت في حيثيات قرارها أن المدانة أهملت في ابنتها ما نتج عنه وفاة المجني عليها.

وتتلخص وقائع البلاغ بأن المدانة كانت تقيم في إحدى الفنادق بالخرطوم برفقتها ابنتها ذات الثمانية أعوام بسبب خلافات أسرية، وفي يوم الحادث أعدت صبغة لتلوين شعرها، لكنها تركت الإناء بالغرفة وخرجت، وعقب عودتها أخبرتها المجني عليها أنها تناولت محلول (الصبغة) وشعورها بالإعياء، فاصطحبتها في جولة على شارع النيل وعادت بها مرة أخرى إلى الفندق، وبعد أن ساءت حالتها الصحية حزمت المدانة حقائبها وغادرت الفندق وتركت الطفلة بمفردها داخل الغرفة، ولاحظ مراقب بالفندق سكون الغرفة وأن الباب ظل مفتوحا لساعات طويلة، ودخل ليستكشف الأمر ووجد الطفلة متوفية وممددة على السرير، فقام بإبلاغ إدارة الفندق التي أخطرت الشرطة بالحادث، وتمكنت فرق المباحث من القبض على المتهمة بمدينة بورتسودان، وباشرت التحقيق معها حول ملابسات الجريمة وأوصت بتقديمها للمحاكمة بتهمة القتل العمد.




اليوم التالي






تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 2124

التعليقات
#1177422 [عمار]
5.00/5 (2 صوت)

12-27-2014 10:14 PM
خبر عجيب والله , انا حاسي انو فيه حلقات ناقصة ما ممكن تكون بس دي القصة


#1177312 [ود الركابي]
4.50/5 (4 صوت)

12-27-2014 07:42 PM
هذا قتل عمد ياقاضي الهناء . المتهمة لديها نية قتل الطفلة بتركها السبغة وخروجها وعدم اخذ الطفلة للمستشفي . وهروبها لبورسودان .هذا قتل عمد . احسن تذكروا بان المتهمة مريضه نفسيأ كالعاده ..



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة