الأخبار
الملحق الرياضي
نجل الأسطورة حارس واعد في ريال مدريد .. وشبيه كورتوا يقترب
نجل الأسطورة حارس واعد في ريال مدريد .. وشبيه كورتوا يقترب


12-29-2014 08:54 AM
كووورة
وفقاً لتقارير واردة من الصحافة الإسبانية فإن ريال مدريد يتابع عن كثب حارس مرمى تينيريفي كارلوس عباد (19 عام)، في ظل وجود تقارير ممتازة من النادي الملكي حول هذا الحارس الشاب والذي يرون فيه خليفة إيكر كاسياس في المستقبل.

وكشفت صحيفة "اس" أن كارلوس عباد لديه نفس خصائص حارس مرمى تشيلسي ثيبو كورتوا إذ أن طوله يقدر 1.93 بالإضافة أن صفاته الفنية والبدنية مقاربة تماماً للحارس البلجيكي.

ولا زال عباد لم يتم تصعيده للفريق الاول لتينيريفي وسينتهي عقده في عام 2016، وفي الوقت الحالي بإمكانه مغادرة ناديه بحوالي ثلاثة ملايين يورو وهي قيمة فسخ عقده، ولكن يسعى تينيريفي لتمديد عقده وتصعيده للفريق الأول وذلك سيتيح لهم زيادة قيمة فسخ عقده لمبلغ قد يتراوح بين ستة و عشرة ملايين يورو.

وذكرت نفس الصحيفة أن الحارس الشاب تلقى عرض من أحد أندية الدوري الإنجليزي ولكنه يستبعد فكرة مغادرة إسبانيا، ويخطط ريال مدريد من الآن للمستقبل خصوصاً أن ايكر كاسياس والذي يبلغ 33 عاماً سينتهي عقده في عام 2017 وعلاوة على ذلك فإن كيلور نافاس (28 عاماً) سيكون في سن ال 31 حينما سينتهي عقد قائد ريال مدريد.

وهناك مجموعة كبيرة من الحراس الواعدين في أكادمية ريال مدريد، وتقريباً أبرزهم من مواليد عام 1997، وهناك إسم يلمع بشكل كبير وهو "كورو هارييو" والذي يلعب في فريق "الشباب ب" وتوجد في هذه الفئة صراع كبير حول حراسة المرمى إذ أن المدرب روبن دي لا ريد يعول أيضاً على لوكا زيدان إبن الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان.

ويقولون في أكاديمية ريال مدريد أن لوكا زيدان يعتبر الأفضل من بين أبناء الأسطورة الفرنسية، إبن آخر للاعب سابق يلمع في الفئات الصغرى لريال مدريد هو لوكاس كانيزاريس إبن سانتي كانيزاريس الذي قام بحماية عرين ريال مدريد وثم تألق بشكل لافت مع فالنسيا.

وقام ريال مدريد بخطف أبرز المواهب الإسبانية في حراسة المرمى، حيث في عام 2013 تمكن النادي الملكي من التوقيع مع بريان جاين (نادي قادش)، إنريك سانشيز (نادي بورخاسوت) وكان يسعى كل من إشبيلية وفالنسيا في التعاقد معهما.

وتشير صحيفة "اس" أن أحد أفضل المواهب الكتالونية في حراسة المرمى بأكاديمية ريال مدريد هو توني فويدياس، شبكة كشافي ريال مدريد في إقليم كتالونيا أوصت بالتوقيع مع هذا اللاعب والذي كان مراقب من أندية برشلونة وإسبانيول.


أبرز الحراس الواعدين في أكاديمية ريال مدريد:

- لوكا زيدان.. يلعب لمنتخب فرنسا تحت 17 سنة

- هو الإبن الثاني لزيدان (أشقائه إنزو، ثيو وإلياز يلعبون أيضاً في الفئات الصغرى لريال مدريد)، ويلعب لوكا في فئة أكبر من سنه (فريق الشباب ب) وقد تم إستدعائه من طرف مدرب منتخب فرنسا تحت 17 سنة جان كلود جيونتيني.

- كورو هورييو.. أفضل حارس مرمى في الموندياليتو

- حقق هورييو الموسم الماضي كأس العالم للأندية تحت 17 سنة وتم إختياره أفضل حارس مرمى في البطولة، ويعتبر دولي مع منتخب إسبانيا تحت 17 سنة وريال مدريد جعله مبكراً لاعباً محترفاً ووقع معه عقد لخمس مواسم.

- بريان جاين.. طوله 1.90 مع سن ال 16 فقط

- إبن مدينة قادش تألق رفقة الفريق الأصفر وريال مدريد تمكن من التوقيع معه رغم إهتمام كبير من أتلتيكو مدريد، إنه برج (طوله 1.90) ومع بنية جسمانية لحارس مرمى محترف.

- موحا راموس وايد.. على خطى خيسي رودريجيز

- موهبة أخرى من جزر الكناري بعد خيسي قد تتألق في ريال مدريد... موحا راموس وايد، الأخير يعتبر حارس مرمى مع تطور كبير للغاية (يبلغ سن ال 14 وطوله 1.84) ونشأ وايد في نادي تينيريفي والصيف الماضي أحد كشافي ريال مدريد سيكستو ألفونسو وهو نفسه الذي إكتشف خيسي رودريجيز تمكن من خطفه.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 612


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة