الأخبار
الملحق الرياضي
توريس : مستعد للعب في دبي..وهذه أسباب فشلي مع ميلان
توريس : مستعد للعب في دبي..وهذه أسباب فشلي مع ميلان


12-30-2014 07:48 AM
كووورة
النجم الإسباني فيرناندو توريس، والذي انتقل قبل أيام من ميلان الإيطالي إلى أتلتيكو مدريد على سبيل الإعارة، قال إنه سعيد جدا بالعودة إلى أتلتيكو، حيث مازال يمتلك الحنين ذاته إلى ناديه الأم، وبأنه لم ينسى المكان الذي نشأ وترعرع فيه، حيث ولدت أحلامه منذ 17 عاما.

وعبر توريس عن رغبته في القيام بتجربة احترافية في الخليج العربي وبخاصة في الإمارات، حيث سبق له زيارة الإمارات عدة مرات، ويعتقد أنه قادر على تحقيق الفائدة للفرق التي قد يلعب معها.

وفي إجابته على سؤال حول السر في زيارته دبي في فصل الصيف، قال توريس إنه لعب 7 سنوات في إنجلترا وأن المباريات تكون كثيفة خلال فصل الشتاء، لذلك لم تكن له فرص لزيارة دبي سوى في الصيف، لكنه أحب الأجواء الحارة وباتت دبي هي الوجهة المفضلة لأسرته وأطفاله عند التفكير في قضاء إجازة صيفية.

وقال توريس عن نادي الجديد القديم..أتلتيكو حقق نتائج جيدة خلال الفترة الماضية، وأنا كنت جزأ من المشاهدين والجمهور لهذا النادي، وأنا سعيد بالعودة مرة أخرى للفريق واللعب مع زملائي والاستمتاع من جديد معهم، وبالنسبة لي هذا أمر مهم جدا، وأنا كلي شوق للعودة إلى مدريد بعد أن حققت جميع أحلامي.

وعن تجربته القصيرة مع نادي إي سي ميلان الإيطالي، والسبب الحقيقي في فشلها، قال توريس:احتجت تحديا جديدا، وشعرت بأنه لا بد من خوض تجربة قوية جديدة، لقد كنت أحد خيارات ميلان المهمة، لكن تغير الأمر ولم أحصل على ما كنت أسعى وراءه، ولذلك اتفقنا على ما هو أفضل للجميع لأني لم أساعد الفريق بالشكل المناسب، كانوا يلعبون نوعا مختلفا من كرة القدم التي لم أعتد عليها، وجاءت فرصة الانتقال في بحث ميلان عن لاعب معين في اتلتيكو ووافقت على الانتقال بصفقة تبادل، أستغل هذه الفرصة لشكل ميلان لأن كل ما قدموه لي كان مهما، ووصلوا إلى هذا الحل بكل احترافيه، كنت أعتقد أنني سأكون مهما لميلان لكن الأمر كان مختلفا.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 350


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة