الأخبار
منوعات
لينا أنور : نعم...غلطة الشاطر بـ(عشرة).!
لينا أنور : نعم...غلطة الشاطر بـ(عشرة).!


12-31-2014 10:23 AM
الخرطوم: قالت مذيعة قناة (الشروق) لينا انور بأنها ستسعى دوماً لتقديم الافضل لمشاهدي الشاشة الذهبية، مضيفة بأنها استفادت كثيراً من فترة عملها بالقناة، موضحة انها ساهمت بشكل كبير في صقل موهبتها وقدمتها للجمهور بصورة مميزة، كما تحدثت عن الهجوم الشرس الذى تعرضت له بالصحف ابان وقوعها في خطأ سابق، وقالت: (اعتقد أن تعرضي لذلك الهجوم المكثف برغم اعتذاري يمثل تطبيقاً عملياً للمثل الذى يقول غلطة الشاطر بعشرة)، مختتمة: ( انا احترم النقد الصحفي المؤسس والقائم على منحنا الفائدة، اما دون ذلك فلا التفت له ولا اعيره اي اهتمام )، الجدير بالذكر أن لينا تعرضت في وقت سابق لهجوم شرس عبر الصحف بسبب وقوعها في خطأ قدمت اعتذاراً عنه في ذات التوقيت، بينما تعتبر لينا اليوم احد المذيعات المميزات جداً بالقناة ومن الوجوه الجديدة التى استطاعت أن تحتل مساحة كبيرة من الاهتمام وسط مشاهدي الشاشة الذهبية.

السوداني






تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 3806

التعليقات
#1179817 [المسلمي]
0.00/5 (0 صوت)

01-01-2015 03:22 AM
قبل جمعتين تقريبا كنا بنفطر وكان في مذيع مع نجود حبيب بسرد في اخبار الصحف ولم يستطع نطق كلمة جبل البركل الذي يقف شامخا في شمال السودان ورغم اني لم اراه في حياتي ولكن في مخيلتي جاسما وعندما قراها بكسرالباء اصبت بخنقة شديدة لو كنت بالقرب منه لركلته كما ركل البركل بكسرته للباء الذي ينطق بالفتحة وبتخفيف الرا


#1179724 [ابوعلي]
0.00/5 (0 صوت)

12-31-2014 10:53 PM
ياخ والله بهدلت اللغة العربية بهدلة


ردود على ابوعلي
Sudan [Istash] 01-01-2015 02:40 AM
انت اللي بهدلت نفسك..الزول قاصد يخفف دمو وكده لكن اللي بفهم منو..!!!!!!


#1179619 [حرامي المشابك]
0.00/5 (0 صوت)

12-31-2014 07:20 PM
البت حلاتة تقليك قلي البن مرتين هههههههههه الله ينئل أبو الهلا ظاتا هههههههه



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة