الأخبار
الملحق الرياضي
أنشيلوتي يحذر لاعبي ريال مدريد
أنشيلوتي يحذر لاعبي ريال مدريد


01-03-2015 10:57 PM
EFE ©

حذر الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني اليوم من قوة فالنسيا وخطورته قبل المواجهة التي تجمع الفريقين غدا الأحد في الجولة الـ17 من الدوري الإسباني.

وأشار أنشيلوتي، في مؤتمر صحفي، "انها مباراة صعبة نحتاج فيها كل شيء، الدفاع والهجوم على نحو جيد. فالنسيا فريق قام بعمل جيد للغاية في الجزء الأخير من العام الماضي، تغير أسلوبه مقارنة بالعام الماضي، أصبح أقوي وأكثر تماسكا وأخطر انها مباراة صعبة للغاية."

وأبرز رغبة اللاعبين في مواصلة سلسلة الانتصارات المتتالية في المباريات الرسمية، التي وصلت حتى الان إلى 22 فوزا، مشيرا "انها مباراة هامة للغاية لأننا نود الحفاظ على سلسلة الانتصارات المتتالية، وصدارة الليجا" في الوقت الذي أقر فيه بأنه سيكون "معقدا للغاية".

وأوضح أن انضمام لاعب الوسط الأرجنتيني إينزو بيريز إلى فالنسيا لن يؤثر على مجريات الأمور، مشيرا "انه لاعب هام للغاية، ولكن أسلوب اللعب لن يتغير، سيحتفظ بنفس القوة".

وأضاف "فالنسيا أثبت أنه خطير للغاية على ملعبه، وبصلابة دفاعية.. ولديه لاعبون يتمتعون بالخبرة مثل نجريدو. انه فريق تغير كثيرا مقارنة بالعام الماضي، وعمل بشكل جيد للغاية في الجزء الأول من الموسم. سيكون فريقا خطيرا".

وعلق على الصورة الباهتة التي ظهر بها في المباراة الودية أمام ميلان، والتي خسر فيها بأربعة أهداف مقابل اثنين، مشيرا "دون تضحية وكفاح سيكون تقديم أداء جيد أصعب، كما رأينا في مباراة ميلان".

وعن التصريحات التي أكد فيها أن اصابة خيسي رودريجز حالت دون فوز الريال بالليجا الموسم الماضي، أشار "قلت ذلك لأننا في النهاية افتقدنا إلى لاعب بقدرات خيسي الذي قام بعمل جيد خلال عامه الأول معنا. الان قد تعافى تماما، ولكنه ابتعد عن الملاعب ويجب أن يعتاد على المشاركة. لديه رغبة في اللعب، وسيكون ذا نفع كبير."






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 338


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة