الأخبار
الملحق الرياضي
مورينيو يعتذر عن تصريحاته النارية
مورينيو يعتذر عن تصريحاته النارية


01-05-2015 07:54 PM
EFE ©
اعتذر المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو اليوم عن الانتقادات التي وجهها للحكم كيفين فريند الذي اعتبر في وقت سابق أنه يشكل جزء من "حملة" ضد فريقه.

وقال مورينيو في تصريحات أذاعتها شبكة (بي بي سي) اليوم عقب فوز فريقه على واتفورد في كأس الاتحاد الإنجليزي بثلاثية نظيفة "أرغب في الاعتذار عن التصريحات التي أدليت بها في بعض الحوارات".

وكان المدرب البرتغالي انتقد بشدة فريند نتيجة لعدم احتسابه لركلة جزاء لصالح فريقه بعدما لمس مدافع واتفورد كريج كاثكارت الكرة بيده داخل منطقة الجزاء.

وأضاف المدير الفني في حواره مع (بي بي سي) "لقد قام بعمل عظيم، شاهد أنها ركلة جزاء وكان سيطلق صافرته ولكنه انتظر بعدها لثوان ليرى اذا ما كانت الكرة ستصل للويك ريمي".

وكان فريند ترك اللعبة مطبقا مبدأ اتاحة الفرصة حتى وصلت الكرة لريمي الذي سجلها محرزا الهدف الثاني.

وأضاف مورينيو "قال لي إنه اذا ما كان فشل ريمي في السيطرة على الكرة، فقد كان سيحتسب ركلة جزاء".

يشار إلى أن المدرب البرتغالي قال في تصريحات سبقت حواره مع (بي بي سي) أن عدم احتساب الحكم لركلة الجزاء المفترضة يعد "مثالا أخرا على الظلم" الذي يتعرض له فريقه.

وكان مورينيو ادعى عقب التعادل مع ساوثامبتون في الدوري خلال ديسمبر الماضي أنه توجد "حملة ضد تشيلسي عن طريق وسائل الاعلام والمعلقين واداريين بأندية أخرى يمارسون ضغوطا على الحكام"..






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 604


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة