الأخبار
منوعات
تعديل في برنامج المواجهات الودية للمريخ السوداني بالدوحة
تعديل في برنامج المواجهات الودية للمريخ السوداني بالدوحة
تعديل في برنامج المواجهات الودية للمريخ السوداني بالدوحة


01-07-2015 10:08 PM
كووورة
علم أن تعديلاً قد طرأ على برنامج مواجهات المريخ السوداني الودية من خلال معسكره الإعدادي الثاني بالعاصمة القطرية الدوحة، والذي يأتي استكمالاً لمعسكر القاهرة في أطار الإعداد للموسم الجديد وبطولة أبطال أفريقيا والتي يواجه فيها فريق عزام التنزاني منتصف شهر فبراير المقبل في الدور التمهيدي.

وتقرر أن يواجه الأحمر فريق المرخية أحد اندية القسم الثاني بقطر والذي يقود امر تدريبه نجم المريخ والكرة السودانية في العهد الذهبي أسامة آدم ريحان سكسك تكريما له ، بدلاً عن مواجهة الوكرة يوم الخميس حسب الخارطة الموضوعة على أسماء الأندية التي سينازلها المريخ.

وتقرر ان يؤدي الفريق مباراة ودية امام منتخب كازاخستان يوم الحادي عشر من يناير الحالي ، ثم يواجه فريق شالكه الألماني في الرابع عشر من يناير بدلاً من يوم الخامس عشر ويختتم تجاربه يوم الخامس عشر من يناير امام فريق الخريطيات قبل العودة إلي الخرطوم لمواجهة كمبالا ستي الأوغندي ودياً يوم العشرين من يناير بمدينة بورتسودان بشرق السودان، وذلك ضمن احتفالات ولاية البحر الأحمر بمهرجان السياحة الثامن.

وربما حرص الجهاز الفني للمريخ بقيادة الفرنسي جارزيتو ومساعديه محسن وأنطونيو خلال تجربه المرخية على الدفع بقائمة تضم اللاعبين الذين غابوا من مواجهات القاهرة في المرحلة الأساسية لاختبار مدى جاهزيتهم البدنية.

واخضع الجهاز الفني للمريخ ثلاثي الرديف نمر ومحمد حسن وابراهيم محجوب ابراهومة لتدريبات إعدادية مكثفة وبصورة فردية لينضم اليهم الغاني أوجستين أوكرا الذي بدأ قريباً من العودة بصورة طبيعية للمشاركة في المباريات الودية، بجانب المصري أيمن سعيد الذي بدأ في تنفيذ برنامج تدريبي خاص بإشراف الجهاز الطبي حتي يتمكن من العودة لمواصلة تدريباته مع المجموعة حيث يعاني اللاعب من شد في العضلة الخلفية.

وكان جارزيتو قد ألمح إلى إمكانية منح الغاني فرصة المشاركة في الودية المنتظرة أمام شالكه الألماني في الخامس عشر من الشهر الحالي.

على صعيد آخر، أعلن المدرب العام المساعد برهان تية اكتمال مهمته التي تخلف على اثرها عن مرافقة البعثة إلى قطر بعد أن قام برصد دقيق للمستوى الحقيقي لفريق عزام التنزاني الذي سيواجه الأحمر في الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا من خلال مشاركته في إحدى الدورات الإعدادية.

وسيقدم برهان الذي سينضم للبعثة مساء الجمعة تقريراً وافياً للمدير الفني جارزيتو حتى يتعرفوا على حقيقة منافسهم القادم في دوري الأبطال.

من جهة أخرى، نفى رئيس بعثة المريخ عبد الصمد محمد عثمان أن يكون ناديه قد رفض مواجهة الغرافة ودياً خلال معسكر الفريق بالدوحة ، وقال: "المفاوضات لم تكتمل بعد ولكن هناك دعوات كثيرة تلقتها البعثة من أندية عربية وقطرية وسنبذل كل ما في وسعنا من أجل توفير التجارب الودية التي يحددها الجهاز الفني."






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1958


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة