الأخبار
أخبار السودان
غندور يلتقى دريج
غندور يلتقى دريج



01-07-2015 05:23 PM
الخرطوم (سونا) - التقى بروفيسور إبراهيم غندور مساعد رئيس الجمهورية بمكتبه بالقصر الجمهوري ظهر اليوم القيادي الدارفوري احمد إبراهيم دريج الحاكم الأسبق لإقليم دارفور. وبحث اللقاء أهمية دفع الجهود المبذولة لتحقيق السلام والتنمية في دارفور بجانب ترتيبات الزيارة التي سيقوم بها دريج إلى ولايات دارفور خلال الفترة المقبلة.
واكد غندور حرص الحكومة على التعاون وبذل كل من شأنه تحقيق السلام في دارفور .
من جانبه اكد دريج استعداده للمساهمة بما يملك من خبرات في تعزيز الاستقرار في دارفور وعودة النازحين واللاجئين إلى ديارهم.






تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 2598

التعليقات
#1184036 [armstrong]
0.00/5 (0 صوت)

01-08-2015 01:22 PM
دريج دريج زعيم دارفور تعيين المرضي قرار مرفوض لا وصاية علي دارفور هكذا قامت و دا عربي ولا دا زرقاوي حيث كنا كلنا ابناء دارفور مصيرنا واحد هدفنا واحد ولكن انظر الان وقد تفرقنا شذر مدر الله يجازي ال كان السبب.انتفضت كل مدن دارفور تشجب وتدين تعيين المرضي حاكما علي دارفور الكبري و تتمسك بدريج حاكما وزعيما لها, كان ذلك عام ١٩٨١ وقت كنا طلابا بالمدارس الثانوية لا بنعرف


#1183816 [زوووول كده]
0.00/5 (0 صوت)

01-08-2015 08:29 AM
باع القيه وقبض الثمن وياشعبى لك الله


#1183622 [ابو نبوت]
5.00/5 (1 صوت)

01-07-2015 10:47 PM
الله اعلم ، كدى نشوف دريج ينوى يعمل شنو ، بس اوعى يا استاذ فى اخر عمرك ترتكب ما يقودك لسوء الخاتمه . حمانا الله ..


#1183605 [ali murtey]
5.00/5 (1 صوت)

01-07-2015 09:55 PM
يا دريج لا تلطخ ناريخك مع هؤلاء الصعاليق


#1183549 [على حمد ابراهيم]
5.00/5 (1 صوت)

01-07-2015 06:56 PM
الله يحفظنا من رلرلة آخر العمر . ومن ضغوط الحاجة . الراجل بدأ يعمل بالمثل القائل دار ابوك كان خربت شيل ليك شلية منها اكيد الاستاذ دريج الذى كرمه السيد الصادق ذات يوم وقلده منصب زعيم المعارضة باسم حزب الأمة رغم أنه فاز مستقل ولكن بدعم حزب الأمة - يبدو انه عرف ان فتق دار فور غلب الدواى ولهذا السبب عاوز يشيل ليهو شلية فى الوقت بدل الضائع . مسكين شعب دارفور وشعب السودان = اتلموا عليهو ناس ابوقردة وابو فردة وابوات الزفوت كلها = باكر تقوم القيامة ونقيف كلنا امام الحكم العدل ونرتاح من هذه الخزعبلات !


ردود على على حمد ابراهيم
European Union [جمال علي] 01-08-2015 11:01 AM
الراجل وصل إلي قناعة أن الحرب لن تحل مشكلة دارفور. و أن بعض مشكلات دارفور تعود إلي أبنائها. هذا مجتمع بدوي ,إذ يقتتل الناس و يموتوا بسبب قطعة أرض صغيرة أو بسبب المرعي.يبدو أنه إقتنع بأن يجلس الجميع إلي طاولة التفاوض بدل هذا الخراب الذي يحدث.



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة