الأخبار
الملحق الرياضي
بارتوميو يوضح الحقائق حول موقف انريكي و ميسي
 بارتوميو يوضح الحقائق حول موقف انريكي و ميسي


01-10-2015 10:33 PM
EFE ©
نفى رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو ما تردد حول بحثه عن بديل لمدرب الفريق لويس إنريكي، بعد اجتماع له مع نجم البرسا ليونيل ميسي.

ووفقا لما أكدته قناة (تي في 3)، اجتمع بارتوميو مع ميسي بعد لقاء برشلونة وإلتشي أول أمس الخميس بالدور الـ16 من كأس الملك والذي انتهى بفوز الكتالوني بخماسية نظيفة، وأبدى له دعمه في خلافه مع المدرب لويس إنريكي وهو الأمر الذي نفاه بارتوميو قائلا "إنه خبر ليس صحيحا بالمرة. ونعم صحيح انني ذهبت لغرفة ملابس اللاعبين وهنأتهم على الفوز" نافيا اجتماعه مع ميسي على الأخص.

كما نفى أمس الجمعة رئيس البرسا الذي يتواجد في نيويورك للمشاركة في إطلاق حملة (1 في 11) الخيرية بمقر منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) بنيويورك من أجل تعليم الأطفال المهمشين، شائعات انتقال ميسي لتشيلسي لأن الأرجنتيني "سعيد ومسرور بوجوده بصفوف البرسا".

وأكد بارتوميو "منذ بضعة أشهر كان باريس سان جيرمان والآن تشيلسي.. (ميسي) هو أفضل لاعب في العالم ومن الطبيعي اهتمام الناس به. لكن ميسي يلعب بالبرسا منذ 13 عاما وهو سعيد ومتحمس".

وبذلك بدد بارتوميو شائعات تداولتها الوسائل الإعلامية الأسبوع الماضي في تصريحات صحفية له عقب إطلاق الحملة الخيرية التي قدمتها مؤسسة برشلونة واليونيسيف ومؤسسة أيادي الخير نحو آسيا (روتا)، والتي يقودها ميسي، ولاعبة التنس الأمريكية سيرينا ويليامز، بنيويورك لجمع التبرعات من أجل تعليم الأطفال المهمشين في بنجلاديش وإندونيسيا ونيبال.

كما نفى في تصريحاته لوكالة حقيقة وجود توتر بين ميسي ولويس إنريكي بالرغم من إنه كان على اتصال بكليهما موضحا أن "كليهما يستعدان من أجل مواجهة أتلتيكو مدريد غدا الأحد" بالجولة الـ18 من الدوري الإسباني بملعب كامب نو.

وقال بارتوميو إنه لم يتحدد بعد موعد للانتخابات الرئاسية بالنادي مضيفا أنه لم يتم تحديد بديلا لأندوني زوبيزاريتا المدير الرياضي الذي أقيل بعد عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بمنع التعاقدات حتى مطلع 2016 ، لكنه أكد على أن إدارته ستكشف عن البديل الجديد "خلال الأسابيع المقبلة".






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 445


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة