الأخبار
بيانات، إعلانات، تصريحات، واجتماعيات
بيان باسم جماهير الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل بولاية البحر الأحمر
بيان باسم جماهير الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل بولاية البحر الأحمر



01-13-2015 11:26 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى ( يا أيها الذين آمنوا ان تنصروا الله ينصركم و يثبت أقدامكم)
و قال تعالى(و لينصرن الله من ينصره ان الله لقوي عزيز)
صدق الله العظيم

باسم جماهير الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل بولاية البحر الأحمر نعلن تأييدنا وبشدة أشقاءنا في حركة العمل الجماهيري و القطاعات ، نشد من أزرهم ونؤكد وقوفنا التام الى جانبهم في مقدمة عملية البناء و التطهير لانقاذ حزبنا من براثن الانقاذ وقبضة غواصات النظام في قيادة الحزب ، ليعود الحزب الى مبادئه التي ارساها اولئك الابطال من الرعيل الاول وليعود الى جماهيره الصامدة المكتوية بسياسات النظام الخرقاء .
ونحن في ولاية البحر الأحمر الثائرة اتخذنا هذا الموقف منذ المشاركة حيث تم البناء القاعدي بنسبة تفوق ال85% و قد رفضنا حينها أي قناة اتصال تربطنا بالمركز الا تمثيل الولاية نفسها بنفسها بعيدا عن الوصاية و التعيين, و الآن جاءت خطوتكم الحاسمة المباركة التي طال انتظارنا لها مؤيدة لنفس المنحى الذي سلكناه .
فلنلتفت الآن الى تكوين المكتب السياسي المقترح من كل انحاء السودان والبناء القاعدي والتنظيمي عبر تفعيل دور المكاتب السياسية والامانات والقطاعات والشروع فورا في ذلك .
العمل على اسقاط هذه المشاركة المرفوضة بكل السبل المتاحة والمشروعة ولا ننشغل بالمتفلتين والمهرولين فهم ركبوا سفينة الانغاذ التي شارفت على الغرق وقد شاركوا لأجل الوطن و المواطن كما يقولون و لم نر منهم الا الانبطاح و العمالة للنظام .
المقاطعة التامة والرفض التام لكل المهرولين المشاركين وعدم التعامل معهم كقيادات للحزب
مقاطعة لعبة الانتخابات وعدم المشاركة في كل مراحلها لأنها لا تعنينا في شئ لأنها ليست انتخابات حتى نتحدث عن نقص ضمانات نزاهتها وثمارها تهم الانقاذ ولن يجني منها الوطن الا فاتورة تكاليفها واكساب النظام شرعية مزيفة .

النصر آت باذن الله و الى الأمام

محمد عثمان تاج السر الميرغني
رئيس و مشرف سياسي الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل
ولاية البحر الأحمر


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1258

التعليقات
#1189262 [Mat too]
1.63/5 (5 صوت)

01-17-2015 12:52 AM
بِسْم الله الرحمن الرحيم،. من وين يا (بيق بانسر،)،سبحان الله الذي يحي العظام وهي رميم ، من وين عامل بيانك اكيد من تحت الارض،(ياشكلوته )، من الذي نصبك رئيس للحزب وكمان يا مفتري مشرف سياسي للحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل .البحر الاحمر
السيد السلعوه انت لا صلة لك بالحزب ولكنك تمتاز بصفة اللصق الشديد.وقام السيد مولانا محمد عثمان المرغني بالتخلص منك عندما كنت تقف في بابه متسولا، كما تخلص من قبل من المحتال والدك.
اراك تتجراء وتشتم الموتر الوطني الذي آواكم بعد ان قذفكم مولانا في عرض الشارع ،جياع مفلسين ان والدك من ارباب الموتمر الوطني ،ولكن البطل البجاوي ايلا قطع منكم الماء والنور ولولا البشير لكنتم في غياهب السجون من اعساركم المالي المستمر وبعد هذا تسبون الموتمر الوطني .(والله حكايه )
من انت يا ماسوره ! أتظن بإضافة كلمة المرغني يكون لك المقام السامي لا والله المراغنه مشهورين بالأدب والاخلاق الحميدة
وان صفحتهم بيضاء من كل سوء.(راجع صفحتك )
لاتنتحل شخصيه فانت لست رئيس ولا مشرف ولا اي شي ،والله حاجه غريبه حتي انتحال الشخصيه اصبح لكل من هب ودبه
المهم نعرف انت وين؟ سمعنا قالوا محارب في الحركه الشعبيه .احسن ليك بطل بيانات وخلي عندك أدب يا مسسكين وأظهر وبان عليك الامان يانشفان... وحقيقه انت مناضل من طراز ( لحمو كمل )


#1189246 [الوطن العزيز]
1.83/5 (7 صوت)

01-16-2015 11:03 PM
بالتوفيق



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
1.00/10 (1 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة