في



الأخبار
منوعات فنية
زينة تحتفل بالبراءة من اتهامات "أبو الولاد المحترم" أحمد عز في قضية الشهود الزور
زينة تحتفل بالبراءة من اتهامات "أبو الولاد المحترم" أحمد عز في قضية الشهود الزور
زينة تحتفل بالبراءة من اتهامات


01-13-2015 02:21 PM

ما زالت المفاجآت تسيطر على قضية أحمد عز وزينة. إذ قضت محكمة جنح مدينة نصر في القاهرة برفض دعوى أحمد عز التي يتهم فيها شقيقة زينة بشهادة الزور.

كما قضت المحكمة ببراءة الشهود من تهمة شهادة الزور، وإلزام «المدعي» أحمد عز بالمصاريف الإدارية.

ومن جهتها، احتفلت زينة ببراءة الشهود على طريقتها، فنشرت عبر حسابها الشخصي على «إنستغرام» صورة لها في اطلالة متألقة وعلقت عليها معلنة الخبر، فقالت: «صباحكوا فل انهارده الحكم في قضية الشهود اللي اتهمهم أبو الولاد المحترم بالشهادة الزور وحكمت المحكمة بالآتي: براءة الشهود من تهمة الشهادة الزور، ورفض الدعوى، وإلزامه بالمصاريف. الحمد لله الحمد لله الحمد لله».

وكان عز قد رفض إجراء تحليل البصمة الوراثية في مصلحة الطب الشرعي كما ألزمته محكمة الأسرة التي تنظر الدعوى القضائية التي أقامتها زينة، علما أن صورا تسربت لهما قيل إنها في شهر العسل وجمعتهما في أوضاع حميمة على شواطئ الولايات المتحدة وأوروبا، بينما ردت محامية عز على الصور بنشر صحيفة الحالة الجنائية لعائلة زينة والتي أدعت فيها أنها مليئة بالمشاكل القانونية.

وكان أحمد عز اتهم في دعوى قضائية شهود الإثبات الذين استعانت بهم زينة لإثبات زواجها منه بالتزوير، ومن بينهم شقيقتها "ياسمين"، خاصة أن بعضهم أقرّ بأن هناك حفل زواج لهما أقيم وحضره بعض أصدقائهما، وأكد أن معه ما يثبت عدم تواجده بالحفل في التاريخ الذي ذكروه في أقوالهم.

وكانت أزمة إثبات توأم زينة لأحمد عز تفجّرت منذ مطلع 2014، عندما عادت من الولايات المتحدة الأمريكية في يناير الماضي وبصحبتها طفلين توأم هما "عز الدين" و"زين الدين" ادّعت أنهما أبناء أحمد عز، ولكنه نفى من جانبه وأكد أن علاقته بزينة لا تتعدى حدود الصداقة فقط.

وكالات






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2173


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة